نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب يسعى لمواصلة عزف نغمة الانتصارات والقادسية لتأكيد الجدارة
مساء اليوم .. أربع مواجهات حاسمة لخطف بطاقة نصف نهائي كأس ولي العهد
نشر في سبق يوم 11 - 09 - 2015

تنطلق مساء اليوم الجمعة مباريات دور ال16 من منافسات كأس ولي العهد لكرة القدم بإقامة أربع مواجهات قوية تحمل الفائز مباشرة إلى دور نصف النهائي من البطولة.

الفيصلي × القادسية
يستضيف الفيصلي ضيفه القادسية على ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة عند الساعة (6،45) مساءً, حيث يبحث الفيصلي عن تعويض إخفاقه في الجولتين الماضيتين من الدوري والفوز في اللقاء لحجز مقعده بين الكبار.

في المقابل يسعى القادسية إلى الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية لتأكيد أنه الحصان الأسود للموسم الحالي من خلال المستويات الجيدة التي يقدمها حتى الآن وفي ضوء نتائج الفريقين في الفترة الأخيرة تصب الكفة في مصلحة القادسية للعبور إلى دور الثمانية.

العروبة × الاتفاق
يلتقي العروبة على ملعبه في الجوف فريق الاتفاق عند الساعة (7،10) مساءً تحت عنوان ( لقاء الأحبة) كون الفريقين في الدرجة الأولى .

يسعى العروبة استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل ولاسيما أنه أقرب إلى ذلك بسبب نتائجه الإيجابية في دوري الأولى.

في المقابل يحاول الاتفاق العودة إلى الدمام ببطاقة العبور إلى دور الثمانية لتجاوز كبوة نتائجه السلبية في دوري الأولى ومصالحة جماهيره المتعطشة إلى نتيجة الفوز.

الشباب× الشعلة
يلاقي متصدر الدوري نادي الشباب ضيفه الشعلة من الدرجة الأولى على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة (8،45) مساءً.

يسعى الشباب إلى مواصلة العزف على نغمة الانتصارات لحجز بطاقة الترشح للدور المقبل من البطولة خصوصًا أنه نظريًا هو الأقرب إلى الفوز إلا إذا كان للشعلة كلام آخر!


الوحدة ×الخليج
يحل الخليج ضيفًا ثقيلاً على الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة في تمام الساعة (8،45) مساءً.

يبحث الوحدة عن فوزه الأول في هذا الموسم للحصول على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لتأكيد أن وجوده في دوري المحترفين هو مكانه الطبيعي.

في حين يسعى الخليج للفوز وتحقيق نتيجة مرضية تعيد له شيء من كبريائه والخروج من دوامة الخسارتين في الدوري وكذلك مصالحة جماهيره.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.