حرائق غابات كبيرة لمنطقة الرمال النفطية في كندا ترفع النفط    زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب جزر قبالة سواحل نيوزيلندا    أمير حائل يكرم عددًا من الطلاب الحاصلين على الجائزة الوطنية بمبادرة "منافس" بتعليم المنطقة .    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    "الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الفصول الثلاثة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    المجون في دعم كيان صهيون    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أكد بأن فكرة تأسيس المجلس الشرفي بات ضرورياً.. عضو الشرف الحوطي:
نشر في الشرق يوم 07 - 05 - 2015

أكد عضو شرف نادي القادسية هاني الحوطي، بأن فكرة تأسيس المجلس الشرفي لنادي القادسية باتت أمرا مهما جداً في الوقت الحالي، خاصة بعد عودة فريق النادي الأول لكرة القدم إلى دوري جميل للمحترفين، وقال في حديثه ل «الشرق»: فكرة المجلس الشرفي مهمة جدا للقادسية في الوقت الحالي، لأنها بكل تأكيد سوف تخدم الكيان القدساوي، كما يجب في حال تم تأسيس المجلس تفعيل العضوية الشرفية على حسب الدعم، ويجب أيضا أن يكون هناك رزنامة خاصة طوال الموسم للاجتماعات الشرفية. وتابع الحوطي حديثه عن إقفال ناديه باب انتقالات لاعبي الفريق، وقال: القادسية يضم عددا كبيرا من النجوم الصغار الذين ينتظرهم مستقبل مشرق، وهم بطبيعة الحال مطمع لعديد من الأندية، التي تود الاستفادة من خدماتهم، والجميع يعرف جيدا أن القادسية من أبرز الأندية في تفريخ النجوم على مدار السنوات الماضية، ورئيس النادي أغلق الطريق على جميع الأندية، التي ترغب في الاستفادة من لاعبي القادسية، الذين سيقدمون بإذن الله كل ما لديهم من مستويات في دوري جميل الموسم المقبل. وهذا عدد من النقاط المهمة من خلال الحوار التالي:
كنت متوقعا أن الإدارة القدساوية برئاسة معدي الهاجري، لديها كثير الذي ستقدمه للنادي، لذا كان من الصعب جدا الحكم عليها من خلال موسم أو موسمين، وعبر جريدتكم الموسم الماضي طالبت جميع القدساويين بالوقوف مع إدارة النادي وإعطائها الفرصة الكاملة حتى تقدم كل ما لديها، ومن ثم يتم تقييم عملها في وقت لاحق، والحمد لله أن عمل الإدارة أصبح واضحا للجميع، وها نحن الآن نحتفل جميعا بعودة القادسية إلى دوري جميل للمحترفين. فجميع القدساويين الآن يعيشون فرحة كبيرة بعد ثلاث سنوات في دوري الدرجة الأولى، والحمد لله على كل حال.
حقيقة كنت متفائلا جدا خاصة أن الإدارة الحالية كانت تعمل بشكل كبير، ومن أهم خططها هو عودة الفريق إلى دوري جميل وهذا ما حصل بالفعل، إضافة إلى الوقفة الصادقة من قبل جميع القدساويين مع الفريق، وهذا بالطبع ساهم بشكل كبير في دعم الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الأولى للمحترفين.
المدرب جميل قاسم مدرب ممتاز ويتمتع بقراءة خارطة المباريات جيدا، ولاشك أنه استطاع تغيير كثير من تكتيك الفريق خلال منافسات الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى للمحترفين بعد التعاقد معه، والاستغناء عن المدرب السابق المقدوني جوكيكا، أما التجديد معه فهو شأن يخص الإدارة فهي من تقيم عمل المدرب بحكم أنها قريبة من عمله، وبإذن الله سوف يقدم عملا رائعا مع الفريق الموسم المقبل، وسيظهر الفريق بصورة جيدة تليق باسم القادسية.
الفريق قدم مستوى أكثر من جيد، والدليل على ذلك أن الفريق عاد إلى دوري جميل للمحترفين، فجميع النقاد والمحللين أكدوا أن فريق القادسية يستحق الصعود إلى دوري المحترفين، بعد المباريات الكبيرة التي قدمها اللاعبون، التي جعلتهم الأحق بالصعود مع فريق الوحدة، على الرغم من أني كنت أتمنى أن يصعد فريق النهضة بحكم أنه من المنطقة الشرقية، ولكن سنراهم إن شاء الله بجوار القادسية في الموسم المقبل في دوري جميل للمحترفين.
فريق القادسية يضم عددا كبيرا من النجوم الصغار، الذين ينتظرهم مستقبل مشرق، وهم بطبيعة الحال مطمع لعديد من الأندية التي تود الاستفادة من خدماتهم، والجميع يعرف جيدا أن القادسية من أبرز الأندية في تفريخ النجوم على مدار السنوات الماضية، ومعدي الهاجري بحديثه هذا أغلق الطريق على جميع الأندية التي ترغب في الاستفادة من لاعبي القادسية، الذين سيقدمون بإذن الله كل ما لديهم من مستويات في دوري جميل الموسم المقبل، وبلاشك أن حديث رئيس القادسية أسعد جميع القدساويين الذين يريدون المحافظة على لاعبيهم.
أنا موجود، والقادسية بكل تأكيد مكانه في القلب، ولكن بحكم ظروف عملي يمكن أن أقول: إنني مبتعد قليلاً عن النادي وإن كان ذلك لا يعني أنني مبتعد كلياً، حيث أتابع كل أخبار النادي وباستمرار، سواء عن طريق أعضاء مجلس الإدارة برئاسة معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش، أو عن طريق وسائل الإعلام المختلفة.
ينبغي أن نكون صريحين في ملف أعضاء الشرف لكي تتضح الصورة لجميع القدساويين، فالأكيد أن هناك خللاً ما، ولكن بإذن الله سنجتمع في القريب العاجل من أجل الكيان القدساوي، الذي هو هدف الجميع، ويجب أن يعرف الجميع أن القادسية يوجد لديه عدد كبير من أعضاء الشرف، مثل أبناء الزامل والتميمي والقصيبي والمهيدب والنصار وعلي البلوشي وعدد كبير من القدساويين الذين أقدرهم وأحترمهم، وبلا شك أننا سوف نجتمع قريبا على طاولة واحدة.
فكرة المجلس الشرفي مهمة جدا للقادسية في الوقت الحالي، لأنها بكل تأكيد سوف تخدم الكيان القدساوي، كما يجب في حال تم تأسيس المجلس تفعيل العضوية الشرفية على حسب الدعم، ويجب أيضا أن يكون هناك رزنامة خاصة طوال الموسم للاجتماعات الشرفية.
عمل الإدارة واضح للجميع، الإدارة قدمت كل ما لديها هذا الموسم، وجميع أعضاء مجلس الإدارة يعملون ليل نهار من أجل النهوض بالنادي.
هذه الفئة غالية علينا في المجتمع السعودي، ودعمهم لا يوازي ما يقومون به من جهود لتشريف المملكة في المنافسات والمحافل الدولية، وعلينا أن نبادر جميعاً بدعمهم مادياً ومعنوياً، ومن جهتي، أنا متابع شخصياً لكل الإنجازات التي يقدمونها للوطن عن طريق المجال الرياضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.