ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نيسان تحقق مبيعات سنوية قياسية في منطقة الشرق الأوسط
نشر في الرياض يوم 14 - 05 - 2014

حققت نيسان رقماً قياسياً لجهة مبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط حيث باعت 196,885 مركبة خلال العام المالي 2013، أي بزيادة قدرها 23,1% مقارنة بمبيعات العام المالي الأسبق.
وخلال شهر مارس، تمكنت نيسان من بيع 28,900 سيارة في المنطقة مسجلةً بذلك أعلى مبيعات في تاريخها، وعززت إنجازها هذا بتحقيق نمو في حصتها السوقية من 8,9% الى 10,3% خلال العام المالي 2013.
وفي إطار إعتمادها على النجاح الذي حققته، تبدو نيسان متأكدةً من قدرتها على رفع حصتها السوقية للعام المالي الحالي الى 12%، خصوصاً أنها تتوقع أن تزداد مبييعات التجزئة بنسبة 20,9% لتصل الى حوالي 237,988 مركبة.
وفي سياق الإعلان عن نتائج العام المالي 2013، قال سمير شرفان المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: "يعود الفضل الأكبر في النجاح الكبير الذي حققته نيسان الى خطة نيسان باور 88، وهي عبارة عن مخطط توسعي عالمي يقضي بتعزيز مجموعة نيسان من السيارات والعمل على زيادة قوة علامة نيسان التجارية وزيادة الوعي بها".
وأضاف شرفان بقوله: "إن نيسان لن تحافظ على زخم هذا النمو وحسب، بل ستعمل على زيادته خلال الأشهر ال12 القادمة، خصوصاً أن توسيع مجموعتنا من السيارات على أنواعها سيشكل إنعكاساً فعلياً لأفضل ما يمكن لنيسان أن توفره على الصعيد الإبداعي، ولا يمكن تحقيق النجاح من دون الدعم الكبير الذي يوفره لنا وكلاؤنا المعتمدون اللذين يعملون من خلال شبكة إستثنائية تمتد عبر منطقة الشرق الأوسط التي تعتبر سوقاً حيوية جداً لنا وهذا ما يدعونا الى الإلتزام تجاهها".
وتجدر الإشارة الى أن نيسان باترول لا يزال مستمراً في تحقيق الأفضل، إذ سجل مبيعات بلغت 25,168 وحدة إستلمها المستهلكون من صالات عرض نيسان، أي بزيادة بلغت 53% مقارنة بمبيعات باترول خلال العام المالي 2012، حيث تمكن هذا الأخير من جر طائرة شحن يصل وزنها الى 170,9 طن لمسافة 50 متراً، محطماً بذلك الرقم القياسي الأسبق لسيارات الإنتاج التجاري.
وفي هذا الإطار قال شرفان: "أن باترول يتمتع بقدرات إستثنائية على التحمل وهذا ما مكنه من تحقيق مكانة أسطورية مشرفة، خصوصاً أنه فرد في عائلة مميزة من السيارات تشمل طرازات متفوقة منها ألتيما وسنترا وصني وأورفان وباثفايندر وتيدا وغيرها".
"وكانت النتائج التي حققتها نيسان بنهاية العام المالي الأخير إستثنائية. فمجموعتنا من السيارات باتت اليوم متكاملة وهي تتمتع بتنوع فريد لا تتوقف وسائل الإعلام المتخصصة بالسيارات في منطقة الشرق الأوسط عن التأكيد عليه".
وخلال العام المالي 2013، أعلنت نيسان عن خطة طموحة جداً في أسواق المملكة تضمنت رفع المبيعات والحصص السوقية بمعدل ثلاثة أضعاف ووضعت نصب عينيها هدفاً يتمثل بالوصول الى بيع 100,000 مركبة ورفع الحصة السوقية الى 12% مع حلول العام المالي 2016.
وتلتزم نيسان بتوفير الأفضل في المملكة من خلال تطويرها لإستراتيجية تقوم على الحضور المحلي المباشر، وتوفير مجموعة متكاملة من السيارات المتفوقة، والعمل على تأمين جودة خدمة إستثنائية للعملاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.