النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حامد سعود ل«الرياض»: يوم يفخر به جميع أبناء الوطن
نشر في الرياض يوم 23 - 09 - 2013

تحدث بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة الأستاذ حامد بن سعود بن سمار العتيبي رجل الأعمال المعروف ومدير شركة حامد سعود للمقاولات فقال:
هاهي تطل علينا الذكرى الغالية على قلوبنا، ذكرى اليوم الوطني من كل عام ونحن نحتفل بهذه المناسبة ونفخر بالمجد العظيم الذي أسسه لهذا الكيان الملك المغفور له بإذن الله عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه حيث اعلن رحمه الله عن قيام دولته التي قامت على الشريعة السمحة المستمدة من كتاب الله العظيم وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم فقامت على أسس سليمة ومنهج قويم.
اليوم الوطني هو يوم ليس كسائر الايام بل هو يوم يحق فيه لأبناء المملكة ان يفخروا به، ذلك انه جسد ملحمة عاشها أبناء هذا الوطن مع المؤسس طيب الله ثراه. اذ تحقق لهذا الوطن وحدة بعد شتات وفرقه. وعلماً ازاح ظلمة الجهل واستقراراً وأمناً بعد اقتتال وتناحر عانى من ذلك كله مجتمعنا طويلا. ولكن بفضل الله وتوفيقه دخل هذا الوطن في مثل هذا اليوم التاريخ من اوسع ابوابه واصبح في الجزيرة دولة لها مقومات النهوض والاستمرار بفعل ماتحقق على يد القائد المؤسس وابنائه الكرام من بعده من انجازات عظيمة في مختلف المجالات ووظفت مقدرات هذا البلد وجهود أبنائه للنهوض به وجعله في مصاف الدول التي تحظى بالمكانة والاحترام دولياً وهو ما تحقق بالفعل خلال فترة زمنية قياسية وماكان ذلك ليتحقق لولا فضل الله أولاً ثم اللحمة القوية بين القيادة والشعب فظهر الوفاء وتجلى التلاحم في أبهى وأجمل صورة بل إنها صورة زاهية يندر أن تراها في جل بلدان العالم مهما بلغ بها من تقدم ورقي.
ومن خلال هذه القيادة الكريمة تسارعت خطوات النهوض والابداع وتوظيف الموارد البشرية والمالية توظيفا سليماً انجز ما نشهده اليوم من طفرة تنموية كبيرة وهائلة شملت جميع مناحي الحياة. الحديث لاينتهي اذا ما أردنا أن نفي هذا اليوم حقه لكني لاأملك في ختام كلمتي هذه الا ان ادعو الله مخلصا لقيادة وشعب المملكة بالتوفيق والازدهار وان تمر على هذا الوطن أيام وطنية عديدة واحتفالات كبيرة وقد شهد الكثير من الإنجازات وأن يكون هذا اليوم هو دعوة لمزيد من البذل والعطاء والعمل الدؤوب الجاد المخلص وان يكون شحذا للهمم من اجل غد مشرق باسم وكل عام والوطن والقيادة الكريمة وأبناء الوطن بخير وسعادة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.