ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



آل ربان يعبرون عن فرحتهم بقدوم الأميرين
نشر في الرياض يوم 19 - 05 - 2013

بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز - حفظهما الله - لمحافظة رماح صباح هذا اليوم.
صرح ل»الرياض» العميد متقاعد علوش بن عبدالله بن ربان ابوثنين
قائلا: في البداية نهنىء انفسنا جميعا بمناسبة الذكرى الثامنة لتولي خادم الحرمين الشريفين اطال الله عمره وابقاه ذخرا لنا وللوطن ولاشك انها ذكرى عظيمة وتغمرنا مشاعر الفرح والبهجة والسرور التي تجسد دائما وابدا حبنا وولاءنا لهذه القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين راعي النهضة المباركة التى تعيشها مملكتنا الحبيبة بفضل من الله ثم بفضله للوطن والمواطن هذا من ناحية اما ناحية اخرى لايفوتني الا ان اهنئ سمو امير الرياض وسمو نائبه بالثقة الملكية وتعيينهما في امارة الرياض فزيارة صاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -حفظهما الله - لمحافظة رماح تأتي ضمن برنامج سموهما الكريمين لزيارة جميع المحافظات منطقة الرياض منذ صدور الامر السامي وتسلمهما مقاليد العمل وذلك للالتقاء بالمواطنين والوقوف على احتياجاتهم التنموية وتلبية متطلباتهم وتحقيق رغباتهم في شتى المجالات سواء من منجزات او في اطار استراتيجية التنمية الشاملة التى تعيشها بلادنا الغالية فاهلا ومرحبا بهم بين ابنائهما واخوانهما ولايفوتني بهذه المناسبة مادام للموضوع صلة فإن موحد الجزيرة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه كان يتردد دائما على المنطقة وخاصة روضتي خريم وروضة التنهات في موسم الربيع دائما وله اياد بيضاء في تلمس حاجات الرعية ومساعدتهم، وكان غفر الله له على معرفة تامة بالمنطقة واهلها من قبيلة سبيع عامة واسرة آل بوثنين خاصة ويعرف كبارهم حق المعرفة واستمر عليها ابناؤه رحم الله من توفي منهم واطال عمر الحي منهم وما زيارة سمو امير الرياض وسمو نائبه رعاهما الله الا امتداد لهذا النهج وسياسة الابواب المفتوحة بين هذه الاسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الكريم. واختتم ابوثنين حديثه قائلا ادام الله على مملكتنا الغالية دوام الامن والامان في ظل حكومتنا وعلى رأسها خادم الحرمين وسمو ولى عهده الامين وسمو النائب الثاني فمرحبا بهما في محافظة الحب والوفاء والعز والولاء.
كما تحدث الشيخ مسلم بن مطلق بن ربان ابوثنين عن هذه المناسبة قائلا: إن زيارة امير منطقة الرياض وسمو نائبه حفظهما الله لمحافظة رماح هذا اليوم تدل على اهتمام سموهما الكريمين بتطور المحافظات ومتابعتهما ونرحب بهما بأجمل العبارات ونتشرف بزيارتهما ونسعد بلقائهما ونتمني ان تتكلل هذه الزيارة بالنجاح والتوفيق.
وعن الزيارة اوضح الشيخ ناصر بن محمد بن ربان ابوثنين قائلا: إن زيارة سمو امير الرياض الامير خالد بن بندر وسمو نائبه الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز زيارة كريمة وفرحة عظيمة تجمع بين افراد الاسرة الواحدة وتحقق الراحة لاهالي رماح من خلال اجتماع سموهما الكريمين بهم والتعرف على مطالباتهم وتلبية احتياجاتهم وندعو لسموهما كل توفيق.
كما اعرب محافظ محافظة حفر الباطن سابقا الاستاذ مطلق بن علي ابوثنين عن سعادته البالغة بزيارة صاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز حفظهما الله لمحافظة رماح للوقوف على حال المواطنين اعانهم الله على المسؤولية التي هم اهل لها ونرجو من الله العلي القدير ان يديم على هذه البلاد وقادتها نعمة الامن والامان وان تتكلل هذه الزيارة بمزيد من النهضة والتقدم والازدهار.
كما عبر اللواء فلاح بن علي ابوثنين عن هذه المناسبة المتمثلة في الزيارة الميمونة لسمو امير الرياض وسمو نائبه قائلا: ان القلوب والمشاعر جميعها ترحب بسموهما الكريمين بمحافظة رماح ومشاعر الاهالي لا توصف؛ فهي مصدر فخر واعتزاز وفرح وابتهاج حيث تتاح لهم الفرصة الكريمة بالتقاء بالاميرين في تجسيد وتأكيد للوفاء والولاء والتلاحم بين القيادة والمواطن على مختلف المستويات فمرحبا بسموهما وبارك الله في زيارتهما.
وقد اوضح ل»الرياض» محمد بن ناصر بن عيد ابوثنين قائلا: نسعد اليوم بلقاء صاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز
حفظهما الله وزيارتهما المباركة لمحافظة رماح والتى ننظر لها بالكثير من الاهمية لما تمثله من وقوف امير المنطقة وسمو نائبه على سير العمل وتدشين المشاريع التنموية والالتقاء بالمسؤولين والاهالي والاستماع لمتطلباتهم فحياهم الله وعلى الرحب والسعة.
العقيد مظلي فالح بن عبدالله بن ربان أبوثنين تحدث قائلاً: بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله لمحافظة رماح تأتي امتداد للعمل المثمر للتواصل بين القيادة والمواطنين في مختلف أنحاء المملكة لترسم صورة من صور الحب والتلاحم والوقوف على متطلبات المحافظة لتستمر عملية التطوير والبناء فمرحبا بسموهما الكريمين.. كما أضاف عمدة محافظ رماح الأستاذ فالح بن عبدالله أبوثنين ان هذا اليوم يوم جميل وزيارة كريمة ومباركة إن شاء الله من أمير الرياض وسمو نائبه لمحافظة رماح وإلى مزيد من النماء والعطاء في هذا البلد المعطاء.
وأوضح ل «الرياض» بهذه المناسبة مناسبة زيارة أمير الرياض سمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز حفظهم الله لمحافظة رماح العقيد مسلم بن ناصر أبوثنين قائلا: إن زيارة سمو الأميرين تأتي من ضمن حرصهما حفظهما الله على الوقوف على المشاريع التنموية للمحافظة وحرصاً منهما أيدهما الله على أن يكون المواطن في أفضل حال وفي عيش كريم.
كما أضاف المقدم سعود بن عبدالله عيد أبوثنين قائلاً: في البداية نقول لسمو أمير منطقة الرياض سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز حفظهما الله حللتما أهلاً ووطأتهما وان زيارتهما يأتي في مضامينها الاهتمام المباشر الذي يسعى للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتذليل كل الصعوبات لهم.
كما تحدث ناصر بن مطلق بن ربان أبوثنين بهذه المناسبة ان زيارة سمو أمير الرياض وسمو نائبه دليل على اهتمام سموهما الكريمين بمتابعة تطور المحافظات ودفع عجلة التنمية للمشاريع المتوقفة لمواكبة النهضة الحضارية والمتقدمة لمملكتنا الحبيبة..
أما منصور بن فلاح بن علي أبوثنين فأضاف قائلاً: إن أهالي هذه المحافظة متميزون بحبهم لقيادتهم وإخلاصهم لها وإن زيارة سمو أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله مصدر فخر واعتزاز وانني أتطلع كغيري أن تؤتي هذه الزيارة المباركة ثمارها والوقوف عن قرب على تلمس احتياجات المحافظة.
كما أردف مطلق بن ناصر بن ربان أبوثنين عن هذه المناسبة أنها مناسبة غالية ونحن نستقبل صباح هذا اليوم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه حفظهما الله وأبقاهما بكل فخر واعتزاز ونتطلع لنتائج هذه الزيارة التي سنسعد بها وتسعد بها محافظتنا..
كما صرح ل «الرياض»: سعد بن درعان بن ربان أبوثنين قائلاً: امتداداً لنهج قادة هذه البلاد في تفقد أحوال المواطنين وتطوير القرى والمحافظات وتلمس المتطلبات التنموية تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه سمو الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.
وبمناسبة زيارة سمو أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله لمحافظة رماح صباح هذا اليوم تحدث ل «الرياض» الأستاذ عبدالله بن علوش أبوثنين مدير عام شركة الثنينية للتجارة والمقاولات وفروعها قائلاً: في هذا اليوم المبارك تسعد محافظة رماح باستقبال قائدين من قادة التنمية في مملكتنا الحبيبة وهما سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه حفظهما الله وسدد خطاهما وهذا ليس مستغرباً عليهما فهما يستلهمان هذا النهج من ولاة أمرنا حفظهم الله وأيدهم بنصره وتوفيقه..
كما أضاف محمد بن علوش بن عبدالله أبوثنين قائلاً: في البداية أحب أن أرحب باسم جميع أهالي محافظة رماح بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز حفظهما الله وأبقاهما على هذه الزيارة التي تأتي من حرص القيادة على تلمس احتياجات المواطن أينما كان وللوقوف عن قرب على الخدمات المقدمة لهم والسعي لتوفير سبل الراحة لهم فمرحباً بهم وبصحبهما الكريم.
كما تحدث ل «الرياض»: فيصل بن عبدالله بن علوشه أبوثنين بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز حفظهما الله لمحافظة رماح قائلاً: إن هذه الزيارة تأتي لتأكيد سموهما الكريم بالنهوض بمحافظات المنطقة وتطويرها وتلمس الاحتياجات فالآمال معقودة بهذه الزيارة الميمونة إلى ما يثلج صدورنا من قرارات والمشروعات التي تحتاجها محافظة رماح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.