إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"ماذا قدمت؟" تشعل الخلاف بين المسعود واللامي.. والديون تصل 86 مليون ريال
المرزوقي: توسيع القاعدة الشرفية هدفي.. وتنظيم جديد للائحة
نشر في الرياض يوم 19 - 03 - 2013

شهد الاجتماع الشرفي الاتحادي اول من أمس ملاسنة بين الرئيس الاتحادي السابق وعضو شرفه الحالي أحمد مسعود والرئيس السابق طلعت لامي حول مطالبة الأول لإدارة محمد فايز بالعمل على احضار المال للنادي ليرد اللامي ماذا قدمت؟ فضل بعدها المسعود الانسحاب من الاجتماع والتأكيد على ان الديون بلغت 86 مليون ريال وتحتاج الى حل فوري وليس لاجتماعات تقليدية
وعلمت "دنيا الرياضة" من مصادرها داخل الاجتماع الشرفي الذي عقد أول من امس برئاسة رئيس الهيئة الشرفية الدكتور خالد المرزوقي بحضور 62 شرفياً من اصل اربع مئة الدعوة وسط اعتذار البعض منهم وتجاهل الاغلبية دعوة الحضور للاجتماع الذي شهده العديد من الاسماء الشرفية البارزة تقدمهم احمد فتيحي وطلعت لامي واحمد مسعود وابراهيم البلوي ومحمد بن معمر واحمد محتسب واعضاء مجلس ادارة نادي الاتحاد وعدد من لاعبي الفريق القدامى، وتمت مناقشة العديد من الانجازات التي حققتها الادارة الحالية برئاسة المهندس محمد فايز والوضع المالي بالنادي
وبلغ اجمالي الدعم الشرفي مليوني ريال، وجاءت اعلى نسبة دعم من طلعت لامي الذي تبرع بانشاء محلات تجارية في الواجهة الامامية للنادي يسلم ملفها لرئيس لجنة الاستثمار بالنادي عضو مجلس الادارة عبدالله باخشب.
وأبدى عدد من اعضاء شرف الاتحاد عقب الاجتماع تفاؤلهم بالمرحلة المقبلة وقال أحمد فتيحي: "التجمع الحالي لاعضاء الشرف اعطى تفاؤلا للمرحلة المقبلة".
خالد المرزوقي
وطالب عضو الشرف ابراهيم البلوي بدعم الادارة في المرحلة المقبلة وهو ما ذهب اليه غازي كيال الذي قال إن الدعم لم يصل للرقم المطلوب لان اصحاب الشيكات الوفيرة لم يحضروا للاجتماع.
وأكد طلعت لامي عدم وجود خلاف بينه وبين احمد مسعود وقال: "يظل بالنسبة لي اخ وصديق مطالبا بايجاد حل لمستحقات اللاعبين والعاملين في النادي ومبدئيا تفاؤله بالعقد الجديد لتوفير سيولة ماديه للنادي.
اما امين عام المجلس الشرفي المهندس عبدالرزاق خميس فقد اكد بان الاجتماع تحدث حول امور عدة تخدم مصالح النادي وقال: "العقد المنتظر سيكون مباشرة بين النادي والشريك الاستراتيجي".
من جهته أكد خالد المرزوقي أن هدف الهيئة الشرفية خلال الفترة القادمة هو توسيع رقعة الشرفيين للوصول بهم إلى اربعة آلاف عضو ليس في مدينة جدة فحسب بل في جميع مدن السعودية التي تزخر بمحبين كثر لهذا النادي وقال: "نعمل على زيارات متعددة لجميع المدن في الأيام المقبلة لهذا الغرض وسيكون لحاملي بطاقات العضوية الشرفية مميزات خاصة تختلف عن البطاقات الأولى من خلال تنظيم جديد لها، والاعتماد على عضو أو عضوين للدعم لن يدوم لان الإنسان بطبيعته يمر بظروف ربما لن تسعفه في كل وقت للدعم المتواصل للنادي ويجب تكوين قاعدة عريضة من الشرفيين المحبين لدعم النادي ولو بالقليل لان قليل مستمر أفضل من كثير دائم".
ووصف الاجتماع بالمميز في نتائجه وأهدافه المستقبلية التي يتطلع لها الاتحاديون جميعا وقال: "وضعنا خلال هذا الاجتماع آلية لحل المشاكل المالية في النادي حتى نهاية الموسم ووضعنا ميزانية تقديرية للموسم المقبل، والإدارة الحالية ستستمر حتى نهاية مدتها من اجل منح مزيد من الاستقرار بعدما تضرر النادي طيلة المواسم الماضية وتراجع عما عرف عنه في السابق وأتمنى من كل المحبين للاتحاد دعمها بكل ما يستطيعون من أجل إكمال فترتها الرسمية ومن ثم الحكم على عملها لان التقييم من خلال موسم واحد به ظلم كبير لأي إدارة والكثير من العمل يحتاج إلى الوقت الكافي حتى تظهر نتائجه.
وعن عقد الشريك الاستراتيجي القادم قال: "تم التعاقد مع شركة خاصة لوضع هيكلية تنظيمية وإدارية للنادي بالإضافة إلى تطوير لائحة أعضاء الشرف بما يتناسب مع المرحلة المقبلة من مسيرة النادي إضافة إلى تشكيل لجنة فنية لكرة القدم تكون مساعدة لإدارة الكرة الحالية تبدأ مهامها مع بداية الموسم المقبل تكون مهمتها الأساسية اختيار الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب ومتابعة القطاعات السنية بكل درجاتها".
واختتم تصريحه بالقول: "النادي مقبل على الخصخصة التي لابد من تهيئته لها من الان من خلال صياغة لائحة تتناسب مع هذه المرحلة المهمة في تاريخ الرياضة السعودية بشكل عام والاتحاد بشكل خاص".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.