الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة منيره بنت محمد بن تركي بن عبد العزيز    المملكة ترحب بتبنّي مجلس الأمن الدولي الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة    "إنفاذ" يُشرف على 26 مزادًا لبيع 351 عقارًا    "نجم" تعلن خطتها التشغيلية لموسم الحج 1445ه / 2024    رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار على مكة وجازان وعسير والباحة    ارتفاع أسعار النفط إلى 81.63 دولارا للبرميل عند التسوية    وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    صّيف في الباحة تراها أروق    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    أمن الحج.. خط أحمر    عربات كهربائية للطواف والسعي    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    توفير الوقت والجهد    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    للمعلومية    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    وزير الداخلية يتفقد عدداً من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد يمنح المبعدين خيار الإعارة أو الانتقال النهائي..ويجبر الأجانب على معسكر النصر
مطالبات بالاستغناء عن الرهيب والسعيد.. وأنباء عن التحاق خضير في «الشتاء»
نشر في الرياض يوم 26 - 12 - 2012

علمت "دنيا الرياضة" ان صفقة المهاجم يوسف السالم دخلت منطقة الحيرة بين اللاعب ونادي الاتحاد خصوصا وان الأول تلقى عرضين من اندية العاصمة احدهما من الهلال مقابل ثلاثة ملايين و800 الف ريال في العام الواحد لمدة ثلاثة اعوام في حالة اتمام التعاقد، وتعد موافقة ادارة الاتفاق على شراء مدة الاشهر الستة المتبقية من عقد اللاعب عائقا امام الهلال، وبالتالي عودة بوصلة المفاوضات مع الاتحاد الذي ينتظر ان يحسم نهاية الاسبوع الجاري ثالث صفقاتهم المحلية بعد ان وصلت المفاوضات لمراحلها النهائية وتم الاتفاق على التفاصيل كافة بين اللاعب ووكيل اعماله اللذين تسلما العرض الاتحادي الاثنين الماضي وابديا موافقة مبدئية وطلبا مهلة ثلاث ايام قبل الاعلان النهائي، وحصلت "دنيا الرياضة" على معلومات تؤكد ان الادارة منحت حرية الانتقال النهائي او الاعارة لعدد من اللاعبين بطلب من المدرب الذي سيتقدم بتقرير متكامل عنهم عقب لقاء النصر وسيكون من ابرز هولاء هاني الناهض وسليمان حريري لارتباطهما بعقد ساري المفعول مع النادي فيما سيكون القرار الابرز استمرار راشد الرهيب ومشعل السعيد مع الفريق على الرغم المطالب بإبعادهما من قبل المدرب في وقت سابق والذي تراجع عن قراره.
وعلى صعيد اللاعب تركي بوخضير فقد اكدت المصادر انه يواصل محاولاته مع عدد من الشخصيات الانصارية للحصول على استثناء يجيز له الانتقال للاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية مقابل تسوية مستحقاته المتأخرة مع ادارة الانصار، إذ يأمل اللاعب اللحاق بالمعسكر الخارجي مع الاتحاد فيما لم يتم تحديد موقف لاعب الوسط احمد الفريدي حتى الان ومدى موافقة الادارة الهلالية على رحيله قبل نهاية عقده.
من جهة ثانية حصلت "دنيا الرياضة" على البرنامج الاعدادي الخاص بمعسكر الفريق في فترة توقف المسابقات المحلية بسبب انشغال المنتخب السعودي بمنافسات بطولة الخليج، وبدا واضحا ان المدرب الاسباني كانيدا سيواصل التدريبات على الاسلوب المعتاد إذ لم يركز على التدريبات الصباحية في فترة التوقف حتى في حالة اقامة معسكر خارجي للفريق وسيكون هناك يوم واحد فقط تدريب صباحي وبقية الايام تدريبات مسائية، واشتمل البرنامج على ايام راحة كثيرة خلال فترة التوقف، وطالب بمنح اجازة لمدة اربعة ايام وبالتالي ستكون ايام المعسكر الفعلية تسعة ايام فقط وسيبدأ المعسكر من الثالث عشر من شهر يناير وتنتهي في 26 من الشهر ذاته، وقرر الجهاز الفني بقيادة كانيدا منح اللاعبين اجازة بعد مباراة النصر لمدة تسعة ايام تبدا عقب مباراة النصر وتنتهي يوم الاحد السادس من يناير قبل ان يعود اللاعبون للتدريب في النادي حتى موعد السفر لاحدى الدول الخليجية وتتم المفاضلة بين قطر والامارات.
من جهة اخرى يواصل الفريق تحضيراته لمواجهة النصر الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، وستشهد قائمة الفريق عودة الثلاثي اسامة المولد وسعود كريري وسليمان الصبياني فيما سيغيب اللاعب محمد بوسبعان للايقاف، ويتوقع ابعاد المهاجم نايف هزازي عن القائمة الاساسية.
وعلمت "دنيا الرياضة" من مصادرها ان هناك قرارا صدر بالغاء النظام السابق الخاص باللاعبين الاجانب الذي يسمح لهم بعدم المبيت في معسكر الفريق وسيتم اجبارهم على الدخول في المعسكر بقرار من ادارة الكرة لضمان الانضباطية في الفريق خصوصا بعد تراجع مستويات الثنائي امبامي وانس الشربيني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.