وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    السعودية.. الجُرأة السياسية    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو الكشافة يعبرون عن ابتهاجهم بسلامة خادم الحرمين
نشر في الرياض يوم 20 - 12 - 2012

عمت بشائر السعد وانثال الفرح في كل الأرجاء ابتهاجاً بتمام شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وخروجه سالماً معافى من المستشفى، ولهجت الألسن بالحمد للمولى سبحانه وتعالى على مامنّ به من صحة وعافية لقائد مسيرتنا، راجين أن يحفظه المولى عز وجل من كل مكروه ويكلأه بعنايته.
بتلك المناسبة عمت مشاعر الفرح والسرور منسوبي الكشافة بالمملكة كما عمت كل أبناء الوطن حيث عبر بداية نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله الفهد عن سعادته البالغة بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالماً معافى.
وقال ان منسوبي الكشافة بالمملكة كانوا يلهجون بالدعاء بأن يخرج من المستشفى سالماً وأن يلبسه الله ثوب الصحة والعافية وان يحفظه ويمد في عمره، وقال ان أبناءه الكشافة يعبرون في كل وقت وخلال كل برامجهم عن حبهم لقائدهم، قائد رسل السلام ذلك اللقب الذي منحهم إياها حفظه الله ودعم الكشافة في العالم ليكونوا رسل سلام للعالم أجمع، وزاد الفهد اننا ونحن نتوشح لباس الفرح والسرور نرفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم، ونتضرع إلى الله سبحانه وتعالى بأن يديم عليه الصحة والعافية انه نعم المولى ونعم المجيب.
ورفع الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بالجمعية الدكتور صالح الحربي بهذه المناسبة التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بتلك المناسبة، وقال ان الفرحة عمت أرجاء الوطن بمغادرته حفظه الله لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني سالما معافى، داعياً الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية وان يديم على بلادنا الأفراح ويبقى مليكنا ذخرا للإسلام والمسلمين.
وعبر الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية سعيد أبو دهش عن سعادته بمناسبة خروج خادم الحرمين من المستشفى سالماً معافى وقال ان الفرحة غمرت الجميع سائلا الله أن يحفظه ويديم عليه لباس الصحة والعافية، وأن يسدد خطاه إلى كل مايتطلع إليه في رفعة وعزة بلادنا انه سميع مجيب.
وأعرب مفوض العلاقات بالجمعية سالم آل مهنا عن بالغ سعادته وفرحه بمغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز المستشفى بعد أن منّ الله عز وجل عليه بالصحة والعافية، وقال ان نبأ إعلان الديوان الملكي مغادرته رعاه الله مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني قد أفرح الجميع وأثلج الصدور وان الكل استبشر برؤيته وهو يرفل في ثوب الصحة والعافية، سائلاً المولى أن يحفظه ويوفقه لما فيه الخير للوطن والمواطن.
كما عبر الدكتور عبدالله بن جحلان مفوض تنمية العضوية عن سعادته البالغة بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالماً معافى وقال اننا نشكر الله عز وجل على ما انعم به علينا من نعم لاتحصى داعيا الله أن يحفظه قائداً للأمة الإسلامية وأب وأخ لكل من ينتمي لهذه البلاد المباركة.
وقدم وليد ابو بكر مفوض خدمة وتنمية المجتمع خالص التهاني بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى وقال نبارك لأنفسنا وللوطن بسلامته وندعو الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يطيل في عمره ويسدد خطاه وان يديمه عزا للإسلام والمسلمين. ووصف الدكتور حمد اليحيى مفوض العلاقات الخارجية بالجمعية إطلالة خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى بالخبر السعيد الذي أدخل البهجة والسرور على كل أبناء الوطن داعيا الله له بدوام الصحة والعافية وطول العمر وان يديم على بلادنا عزها وأمنها.
وقال مفوض تنمية المراحل بالجمعية عبدالله الخضير انه يطيب له أن يرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين بخالص التهاني بمناسبة خروجه حفظه الله من المستشفى، وقال ان كافة البراعم والأشبال والكشافة والجوالة يرفعون أكفهم له بالدعاء وبدوام الصحة والعافية وان يشمله برعايته الدائمة.
وقال مفوض رسل السلام جميل فلاتة نحمد الله جلت قدرته أن أسعدنا برؤية خادم الحرمين الشريفين وهو يغادر مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بعد أن منّ الله عليه بالشفاء والعافية اثر العملية الجراحية التي أجراها حفظه الله وتكللت بالنجاح داعياً الله أن يطيل في عمره ويجعله ذخرا للدين والوطن، مؤكداً أن المليك له مكانة كبيرة لدى كشافة رسل السلام حول العالم اجمع الذي يدعمهم من اجل أن يكونوا قادرين على تغيير العالم إلى ماهو أفضل.
وحمد الله مفوض الإستراتيجية بالجمعية الدكتور منصور العسكر أن منّ على مليكنا بالصحة والعافية ويخرج من المستشفى ليقود المسيرة المباركة، وقال ان شعبه ابتهج بشفائه وعلت الفرحة وجوههم ورفعوا اكف الضراعة أن يديم عليه الصحة ليواصل مسيرة العطاء والنماء والازدهار.
ورفع مفوض الرواد زيد البتال خالص التهاني والدعوات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وقال ان رواد الكشافة في كل أنحاء المملكة ابتهجوا وهم يشاهدون والدهم وقائدهم سالماً معافى داعين الله جلت قدرته أن يديمه لوطنه وشعبه وان ينعم عليه بالصحة والعافية وان يجزيه الأجر والثواب.
د.عبدالله الفهد
سالم آل مهنا
د. عبدالله بن جحلان
د. منصور العسكر
سعيد ابو دهش
د. زيد البتال
د. حمد اليحيى
د.جميل فلاتة
د.عبدالله الخضير
وليد ابو بكر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.