السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جمعية «صوت» تكشف عن استراتيجية جديدة لتنمية مواردها
نشر في الرياض يوم 05 - 11 - 2012

كشفت جمعية " صوت متلازمة داون " عن إستراتيجية لتنمية مواردها المالية وذلك بإنشاء مشاريع أوقاف خيرية لتأمين مداخيل ثابتة للجمعية وذلك حرصا على استمرارية الخدمات المتخصصة التي تقدمها لمنسوبيها من الأطفال ذوي متلازمة داون والحفاظ على مستوى جودة الخدمات المقدمة لأبنائنا، والتوسع ايضا لاستيعاب اكبر عدد من قوائم الانتظار لهذه الفئة الغالية والتى وصل عددها الى 870 طفلا في الرياض.
وأكدت مديرة تنمية الموارد المالية بجمعية " صوت متلازمة داون " منال الهبدان، بأن الجمعية تسعى من خلال إستراتيجية الأوقاف الخيرية لتنمية الموارد المالية لمواجهة الاحتياجات المتزايدة في ظل التكلفة الباهظة المقرونة بالخدمات ذات الجودة العالية التي تقدمها الجمعية لأطفال ذوي متلازمة داون وهي خدمات نوعية ذات جودة عالية، مشيرة إلى أن هناك تطورا كبير في أساليب ووسائل التعليم والتدريب والتأهيل لدى الجمعية وذلك وفقا للمعايير الدولية في التعامل مع الأطفال ذوي متلازمة داون وهذا يتطلب زيادة في الموارد المالية بشكل متناسب مع حجم الخدمات المقدمة.
ولفتت الهبدان بأن الجمعية تسعى لتقديم خدماتها بالمستوى الذي يرقى إلى ثقة المجتمع فيها كمؤسسة إنسانية متميزة ولذا شرعت الجمعية في إنشاء الوقف الخيري"برج صوت 1" في الرياض بشارع صلاح الدين، مؤكدة أن هذا البرج هو الخطوة الأولى في تفعيل إستراتيجية الجمعية للأوقاف حيث توجد بالخطة المستقبلية لمشاريع الأوقاف الخيرية العديد من الأبراج الأخرى.
كما اوضحت مديرة تنمية الموارد المالية بجمعية " صوت متلازمة داون " ، أن مشروع وقف " برج صوت 1" يقام على مساحة 1,238 متر مربع، وهو عبارة عن مبنى إداري وتجاري تبلغ مسطحات المباني نحو 9,556 مترا مربعا، ويتكون من دور أرضى و7 ادوار علوية ، حيث تصل المساحات المؤجرة في الطابق الأرضي 228 مترا مربعا، والطابق الأول يشتمل على 500 متر مربع مساحة مؤجرة ، بينما تبلغ المساحات المؤجرة من الطابق الثاني حتى السابع 3,860 مترا مربعا، مبينة بقولها "ان البرج يضم العديد من مواقف السيارات، خاصة لذوى الاحتياجات الخاصة.
وأفادت الهبدان ، بأن مشروع "برج صوت1" يتميز بموقعه الفريد على شارع صلاح الدين وبسهولة الوصول من والى الموقع ، كذلك بقربه من بعض المرافق الحيوية، ولهذا يعتبر من الأبراج المتميزة بالمنطقة ، كونه منفذا بأعلى المواصفات العالمية من حيث البناء والخدمات المقدمة والتي ينفرد بها عن غيره من الأبراج في نفس الشارع. حيث تقوم شركة " أثلاث القابضة " ممثلة برئيسها التنفيذي بدر بن عبدالله العمر وهي من كبرى شركات التطوير العقارية الوطنية بالمملكة، بالقيام بتسويق مشروع " برج صوت1" ايماناً منهم برسالة الجمعية الانسانية.
وذكرت الهبدان بأن في " برج صوت1 "، تمت مراعاة الجودة في التنفيذ والتشطيبات الداخلية حيث ان المبنى يتضمن نظام شبكة الدائرة التليفزيونية المغلقة cctv ونظاما للمعلومات متكاملا ، وكاميرات مراقبة لكامل المبنى ولمواقف السيارات، كما يشتمل البرج على احدث أنظمة للتحكم ومقاومة الحريق،ويضاف إلى كل ذلك أن جميع الأبواب الخشبية، والخزائن الداخلية من خشب البلوط، وتغطية الجدران لمداخل المبنى من الجرانيت والأبواب مقاومة للحريق، وان تغطية الحوائط الداخلية والأرضيات من أرقى المنتجات العالمية والوطنية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.