افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يوسف عطية: الشراكة أتاحت مزيداً من المرونة والخيارات لعملاء «stc» و«الخطوط» لدائمي السفر
حملة "قطاف و فرسان" الأولى على مستوى الشراكات
نشر في الرياض يوم 01 - 07 - 2012

ارتباط الاتصالات السعودية والخطوط الجوية العربية السعودية كأكبر اسمين بالمنطقة في مجال الاتصالات والطيران ليؤكد السعي الدءوب للطرفين للخروج بشراكة متميزة تهدف لخدمة عملاء الشركتين، ويمكن للعملاء التسجيل في خاصية تبادل المنافع مجانا.
فأطلقت الاتصالات السعودية والخطوط الجوية العربية السعودية في خطوة تعد الأولى على مستوى شراكات الاتصالات وشراكات الطيران بالمملكة، حملة تبادل المنافع بين برنامجي "قطاف" و"الفرسان" بشكل حصري لعملائهما، تلبية لرغباتهم بالاستفادة من خدمات الشركتين وتبادل المنافع بينهما بكل يسر وسهولة.
وأوضح المهندس مزيد بن ناصر الحربي نائب رئيس الاتصالات السعودية ورئيس اللجنة العليا لبرنامج قطاف أن هذه الحملة تأتي مكملة للقفزات التي يحققها البرنامج حتى أصبح محط أنظار العملاء والعاملين والمهتمين ببرامج ولاء العملاء على مستوى المنطقة.
مزيد الحربي: الشراكة مكنت جميع عملاء البرنامج من تحويل نقاط البرنامج إلى أميال إضافية
وبين الحربي أن الحملة ستمكن جميع عملاء برنامج قطاف من تحويل نقاط البرنامج إلى أميال إضافية إلى جانب إتاحة البرنامج لأعضاء برنامج الفرسان تحويل الأميال إلى نقاط في برنامج قطاف واستبدالها بخدمات من الاتصالات السعودية كدقائق مجانية للجوال أو الهاتف أو رسائل أو الإنترنت أو تحويلها لقسائم شرائية فورية, أو تحويلها لعملاء آخرين وهذا ما يمتاز به برنامج قطاف عن باقي البرامج الأخرى.
من جهته أعرب مساعد المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية بالخطوط السعودية يوسف بن عبدالقادر عطية عن سعادته بالإقبال الكبير الذي تشهده الشراكة مع الاتصالات السعودية من قبل عملاء البرنامجين، مؤكداً أن تدشين هذه الحملة يأتي في إطار سعي الطرفين لإتاحة مزيد من المرونة والخيارات لعملائهما دائمي السفر معها لتوسيع دائرة الخيارات والمزايا والمكاسب التي يحققها البرنامج لهم حيث يمكن للعملاء التسجيل في خاصية تبادل المنافع مجانا من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم 902 أو عبر موقع الخطوط السعودية الالكتروني www.saudiairlines.com.
وثمن عدد كبير من العملاء حملة "قطاف مع فرسان" مبدين إعجابهم بما يقدمه البرنامج من عروض حصرية مع كل موسم صيف خصوصا في ظل وجود شركاء كالخطوط السعودية ما تقدمه من فرص وعروض لعالم السفر وعضوية العائلة ليقدم بعدا جديدا في اكتساب المزيد من أميال المكافآت.
يقول فرحان المحمد عميل برنامج قطاف وفرسان "حقيقة لم أكن أعلم في بادئ الأمر ما تقدمه الخدمة من ميزات لنا إلا أن جاء ولدي وحولها إلى تذاكر للسفر وهذا أذهلني وجعلني على يقين تام بما يقدمه البرنامجان من خدمات تحقق لي ولأسرتي النفع".
وأضاف محمد الملحم عميل برنامج قطاف "اشتراكي ببرنامج قطاف منحني فرصة الحصول على تذاكر مجانية عبر فرسان وتحويل النقاط إلى أميال مما ميزه بأفعاله وقدرته على تلبية مطالبي كعميل مزودج".
بدوره، يشير المواطن أحمد الصالح إلى أن برنامج "قطاف" حقق قفزات نوعية خلال أعوام قليلة بقدرته على عقد اتفاقيات ايجابية ملموسة وواقعية مع شركاء فاعلين بالمجتمع ولهم أدوار هامة في خدمتنا كعملاء وهذا يحسب للبرنامج بما يمتلكه من مزايا تمنحه السبق والريادة.
ويتمتع عملاء البرنامجين بإمكانية استبدال أميال الفرسان بنقاط "قطاف" بمعدل 6 أميال مكافآت مقابل نقطة "قطاف"، أو استبدال نقطة "قطاف" مقابل الحصول على 10 اميال من أميال مكافآت الفرسان، ويتم إجراء التحويل إلى رصيد حساب العملاء خلال 24 ساعة مجاناً ودون أي رسوم اضافية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.