الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    القادة العرب يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار في غزة    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    دوري السيدات.. استقطابات عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    انضمام المملكة كعضو في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سلمان صاحب خلق كريم وماض مجيد وحاضر مشرق وتاريخ مشرف
أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية بالدمام :
نشر في الرياض يوم 27 - 06 - 2012

قدم اعضاء مجلس ادارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الروضة – الريان – الواحه – الاتصالات بالدمام ، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- على الثقة الملكية الكريمة بتعيين سموّه ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع، ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - على تعيينه وزيراً للداخلية ، كما وجه أعضاء الجمعية ومجلس إدارة الجمعية عبارات التهنئة مع المبايعة على السمع والطاعة.
في البداية اكد رئيس مجلس إلادارة محمد الخميس : إن الأمير سلمان أهل لهذه الثقة الملكية الغالية لما عرف عنه من خلق كريم وماض مجيد وحاضر مشرق وتاريخ مشرف وهو رجل شهد له الجميع بأنه صاحب الحكمة والحنكة والدراية والمعرفة صقلته التجارب في كل الأدوار التي أنيطت به.
وذكر أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز مشهود له في كل المناصب التي تولاها ، وحين يُعاهد ولي العهد الأمير سلمان خادم الحرمين الشريفين على الإخلاص للدين والمليك والوطن الغالي فعلى الشعب أن يُعاهده الولاء وهذا أبسط حقوق ولي أمرٍ على رعيته ، ونحن نبايع ولي العهد ورجل الدولة المخلص بالمُضي قُدماً لامتثال الأوامر ، ونفخر بالقرارات الحكيمة والاختيار الأمثل من لدن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه وسدد إلى طريق الخير خطاه.
كما نُهنئ صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- بتعيينه وزيراً للداخلية راجين من المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأمنها واستقرارها.
ووصف نائب رئيس مجلس الادارة الدكتور عادل الدوسري، اختيار الأمير سلمان لهذه المسؤولية المهمة بأنه يأتي منسجما مع ما يمتلكه سموه - حفظه الله - من قدرات ، فقد اشتهر سموه الكريم بالتجربة الإدارية الطويلة والرؤية الحكيمة والثقافة الواسعة والتعامل مع الأحداث العاصفة بكل اقتدار كما وهبه الله تعالى حزما وإقداما في اتخاذ القرار السليم وفي الوقت المناسب فهو قائد مسدد ومسؤول قادر على تحمل أعباء المسؤولية مستعينا بالله تعالى.
وقال عضو مجلس الادارة المهندس عبدالله القرني، إنني أهنئ الوطن باسمي ونيابة عن زملائي منسوبي ومنسوبات لجنة التنمية الاجتماعية بالدمام بهذا الاختيار المبارك .
واضاف بأن الأمير سلمان بخبرته سيعمل مكملا لمسيرة سلفه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز تغمده الله بواسع رحمته ورضوانه، سائلاً الله تعالى أن يمده بعونه وتوفيقه، كما أسأل الله تعالى أن يحفظ بلادنا وان يديم علينا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وعضده ولي عهده الأمين حفظهما الله.
ولفت رجل الأعمال عضو مجلس الادارة زيد العيسى، إلى جانب من دعم الأمير سلمان العلني للخدمات الإنسانية والخيرية رغم ثقل وأعباء المسؤوليات الملقاة على كاهله، غير أنه لم يغفل مساعدة المحتاجين وهو صاحب خُلق رفيع من مُنطلق تواضعه وودّه ، الى جانب كونه صاحب حنكة وخبرة سياسية طويلة، مُشيراً إلى أنه شخصية متمرّسة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والإنسانية، قادراً على تحمل عبء المسؤولية وإدارة شؤون البلاد بكفاءة ، إضافةً إلى تلمّسه حاجة المواطنين.
وقال رجل الاعمال عضو مجلس الادارة المهندس جمال الجاسم إن الأمير سلمان أهل لهذه الثقة الملكية الغالية لما عرف عنه من خلق كريم وماض مجيد وحاضر مشرق وتاريخ مشرف وهو رجل شهد له الجميع بأنه صاحب الحكمة والحنكة والدراية والمعرفة صقلته التجارب في كل الأدوار التي أنيطت به.
كما هنأ وزير الداخلية على ثقة المليك مشيدا بالكم الهائل من الخبرات والحنكه التي استقاها سموه من أخيه الراحل الأمير نايف بن عبدالعزيز بالإضافة إلى عمله في الوزارة وتلمسه الشخصي لاحتياجات المواطنين وحزمه في التعامل مع كل من يريد مس أمن الوطن والمواطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.