السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    القيادة تعزي رئيس البرازيل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    مذكرة تعاون واجتماع مجلس الأعمال.. المملكة وتايلند تعززان العلاقات الاقتصادية والتجارية    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فوز صعب لريال مدريد وسقوط مخيب للانتر في أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ يستهل مشواره بالفوز على فياريال
نشر في الرياض يوم 15 - 09 - 2011

استهل ريال مدريد الأسباني مسيرته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم بفوز صعب وثمين 1/صفر على مضيفه دينامو زغرب أمس الأربعاء في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة بالدور الأول (دور المجموعات) للبطولة والتي شهدت أيضا تعادل أياكس الهولندي مع ليون الفرنسي سلبيا في المباراة الثانية بالمجموعة.
وأفلت مانشستر يونايتد الإنجليزي من الكمين البرتغالي بتعادل ثمين 1/1 مع مضيفه بنفيكا في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة التي شهدت أيضا فوز بازل السويسري على أوتيلول جالاتي الروماني 2/1. وتصدر بايرن ميونيخ المجموعة الأولى بفوز ثمين 2/صفر على مضيفه فياريال الأسباني بينما انتهت المباراة الثانية في المجموعة بتعادل مانشستر سيتي الإنجليزي مع نابولي الإيطالي 1/1. وفجر طرابزون سبور التركي مفاجأة كبيرة بالتغلب على انتر ميلان الإيطالي 1/صفر في عقر داره ليتصدر المجموعة الثانية بينما اقتسم فريقا ليل الفرنسي وسيسكا موسكو الروسي المركز الثاني في المجموعة اثر تعادلهما 2/2 في المباراة الأخرى بالمجموعة.
في زغرب، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين دينامو وريال مدريد ثم سجل الأرجنتيني الدولي آنخل دي ماريا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 53 ليحبط محاولات الفريق صاحب الأرض والذي حاول تفجير مفاجأة أمام النادي الملكي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة (9 مرات). وشهدت الدقيقة 73 طرد اللاعب البرازيلي مارسيلو من صفوف ريال مدريد لنيله الإنذار الثاني في المباراة.
وفي لشبونة، تقدم الباراجوياني أوسكار كاردوزو بهدف لبنفيكا في الدقيقة 24 وتعادل اللاعب الويلزي المخضرم رايان جيجز لمانشستر يونايتد ، وصيف البطل، بهدف في الدقيقة 42 ليصبح أكبر لاعب سنا يهز الشباك في إحدى مباريات البطولة على مدار تاريخها حيث يبلغ من العمر 37 عاما و289 يوما. وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة، حقق بازل السويسري فوزا ثمينا ومتأخرا 2/1 على ضيفه أوتيلول جالاتي الروماني.
وفي المجموعة الأولى، انتزع بايرن ميونيخ فوزا ثمينا من مضيفه فياريال الأسباني بهدفين نظيفين سجلهما توني كروس والمدافع البرازيلي رافينيا في الدقيقتين السابعة و76. وفي المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها فرط نابولي الإيطالي في فوز ثمين على ملعب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي واكتفى بالتعادل 1/1 . وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 68 حين تقدم المهاجم الأورجوياني الدولي إدينسون كافاني بهدف لنابولي اثر تمريرة من زميله السويسري بليريم دزيمايلي. وقبل نهاية المباراة بربع ساعة ، نجح المدافع الصربي ألكسندر كولاروف في تحقيق التعادل لأصحاب الأرض.
وفي المجموعة الثانية، سقط انتر ميلان الإيطالي على أرضه ووسط جماهيره صفر/1 أمام طرابزون التركي. وتقمص أوندري سيلوستكا مدافع طرابزون دور البطولة وأحرز هدف الحسم لفريقه في الدقيقة 75. وتأتي المباراة كصدمة جديدة لانتر الذي خسر أمام باليرمو 3/4 في أولى مبارياته بالدوري الإيطالي هذه الموسم مطلع الأسبوع الحالي لتكون أسوأ بداية ممكنة للفريق في هذا الموسم. وفي المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها، أهدر ليل حامل لقب الدوري الفرنسي فرصة الفوز وفرط في تقدمه بهدفين ليتعادل مع ضيفه سيسكا موسكو الروسي 2/2.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.