كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    التوقع بهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    قتلى وإصابات في حادث تصادم قطارَين بالهند    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    ضخ أكثر من 3 مليارات لتر من المياه العذبة خلال يومي التروية وعرفة واليوم الأول للعيد    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    العيد.. فرصة للتجديد!    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الامير سلطان بن فهد يستقبل أبها ويثمن دعم امير عسير ونائبه لرياضة المنطقة
هنأ مع نائبه منتخب البلياردو بكأس الخليج ويرعى لقاء منتخبنا والمغرب اليوم..
نشر في الرياض يوم 22 - 05 - 2005

استقبل الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتبه بحضور الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم امس رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي ابها من عسير بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على المركز الثاني لبطولة المملكة لاندية الدرجة الاولى للموسم الرياضي الحالي وتأهله للدوري الممتاز اعتبارا من الموسم القادم.
ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس واعضاء مجلس ادارة نادي ابها وهنأهم سموه بمناسبة تأهلهم مع شقيقهم نادي الحزم الى الدوري الممتاز.. مرجعا سموه ما تحقق للناديين لتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم للجهود المتواصلة التي بذلتها ادارتي الناديين واجهزتهما الفنية والادارية والاخلاص والجد الذي ابداه اللاعبون.
ونوه سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بما يحظى به قطاع الشباب والرياضة ومن خلال الاندية في منطقة عسير من قبل الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة عسير وسمو نائبه الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز والتي تحقق لها العديد من الانجازات في ظل ما يجده قطاع الشباب والرياضة بالمملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهما الله.
من جانبه عبر رئيس مجلس ادارة نادي ابها الرياضي عبدالوهاب بن محمد ال مجثل باسمه وباسم جميع منسوبي النادي عن الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما يوليانه من دعم واهتمام وتشجيع لخدمة اندية المملكة لتتمكن من تقديم كل ما يهم شباب هذا الوطن ويسهم في تنوير افكاره من خلال البرامج والانشطة التي تقوم بتفيذها وخاصة في مجال المنافسات الرياضية.
من جهة ثانية يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات المباراة الودية التجريبية بين منتخب المملكة لكرة القدم ومنتخب المغرب والتي ستقام اليوم الاحد عند الساعة 8,45 مساء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وعبر سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بهذه المناسبة عن اعتزازه بالنتائج التي حققها المنتخب السعودي خلال المرحلة السابقة من هذه التصفيات
ونوه سموه بالجهود التي تبذل من قبل الجهازين الفني والاداري ولاعبي منتخب المملكة وبمتابعة من سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز وذلك في اطار الحرص على اعداد منتخبات المملكة بصفة عامة في مشاركاتها الخارجية ومنتخب المملكة الاول الذي يشارك في التصفيات النهائية الاسيوية المؤهلة لكاس العالم 2006م.
ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة باعضاء المنتخب المغربي الشقيق في زيارته للمملكة التي تاتي في اطار برامج التعاون المشترك في المجالين الشبابي والرياضي مشيدا بما تحقق للرياضة وبصفة خاصة كرة القدم في المغرب الشقيق على الصعيدين المحلي والقاري والدولي.
على صعيد اخر هنأ الامير سلطان بن فهد في اتصال هاتفي مساء امس الاول رئيس وأعضاء اللجنة السعودية للبلياردو وأفراد منتخب المملكة وذلك بمناسبة حصول المنتخب السعودي على المركز الاول والميداليات الذهبية على مستوى المنتخبات في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختتمت منافساتها مساء أمس الاول بمدينة الدمام.
وأرجع سموه هذا الانجاز الجديد للرياضة السعودية الى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم المتواصل لقطاع الشباب والرياضة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.
وثمن سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الجهود التي تبذلها اللجنة السعودية للبلياردو في سبيل تطوير ونشر هذه اللعبة في المملكة والمنافسة فيها وفي البطولات والمسابقات العربية والقارية والدولية.
كما بارك سمو الرئيس لرعاية الشباب لبعثة منتخب الكويت الشقيق بمناسبة حصولهم على الميدالة الذهبية في منافسة الفردي في هذه البطولة.
من جانبه أعرب الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصال مماثل عن سعادته بهذا الانجاز الجديد للرياضة السعودية والذي بلا شك سيضاف الى ما تحقق لها من معطيات ومكتسبات محليا وخارجيا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بالاهتمام والرعاية التي يحظى بها شباب ورياضيو هذا الوطن من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله - وبمتابعة واهتمام من سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.
وقدر سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الجهود المخلصة التي يبذلها رئيس اللجنة السعودية للبلياردو العميد حسن أبوعيش في سبيل رقي وتطور هذه اللعبة وانتشارها.
كما هنأ سموه رئيس وأعضاء بعثة منتخب الكويت المشارك في البطولة بمناسبة حصولهم على الميدالية الذهبية في منافسات الفردي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.