وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مهرجان الحريد    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المسؤولون والأهالي ورجال الأعمال بالدوادمي يهنئون القيادة والشعب بمناسبة عيد الفطر المبارك
المحافظة أنهت استعداداتها للاحتفال ثاني أيام العيد.. والدعوة عامة
نشر في الرياض يوم 29 - 08 - 2011

أنهت اللجان المنظمة لاحتفال أهالي محافظة الدوادمي بعيد الفطر المبارك لهذا العام1432 ه أعمالها المكثفة التي بدأت منذ وقت مبكر وبإشراف مباشَر من محافظ الدوادمي رئيس اللجنة العليا للاحتفال مران بن جروان بن قويد ، وقد دعت اللجان المنظمة للاحتفال عموم المواطنين والمقيمين بالمحافظة وخارجها - من خلال الدعوات الرسمية والإعلان في الصحف ومواقع المحافظة الإلكترونية وتوزيع البروشورات الإعلانية - لحضور احتفال أهالي الدوادمي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتناول طعام العشاء ، والذي سيقام بحديقة الأمير سلمان بن عبد العزيز، مساء ثاني أيام عيد الفطر المبارك بعد صلاة العشاء مباشرة.
هذا وسيتضمن الاحتفال العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة التي تلبي رغبات الجمهور باختلاف شرائحهم ، والتي من أبرزها العرضة السعودية وعدد من القصائد الوطنية المنبرية ، ومشاركة لفرقة السامري، وسيشهد موقع الاحتفال إطلاقاً للألعاب النارية ، وتوزيع إصدار إعلامي بهذه المناسبة يتضمن عدداً من الموضوعات المميزة وصوراً من المحافظة، كما سيكون الجمهور مع موعد مع أمسية شعرية تضم نخبة من الشعراء المميزين ، بالإضافة إلى تقديم جوائز كثيرة وقيمة للحضور من خلال سحوبات مباشرة ، الجدير بالذكر أنه تم تخصيص أماكن للعائلات مزودة بشاشات عرض متعددة تنقل فعاليات الاحتفال.
الأمير سطام بن عبدالعزيز
من جانب آخر رفع عدد من المسؤولين والأهالي ورجال الأعمال التهنئة للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي النبيل وللأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك ، معبرين عن سعادتهم بعون الله لهم على إتمام الصيام والقيام وبما من الله به على هذا الوطن من نعمة عظيمة تمثلت في الأمن والأمان والرخاء والاستقرار ، وتحدث في البداية محافظ الدوادمي أ. مران بن جروان بن قويد قائلاً :الحمد لله الذي جعل هذا البلد آمناً مطمئناً بتلاحم أبنائه مع قادته الأوفياء ، ويسرني بهذه المناسبة أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين –أعاده الله إلينا سالماً معافى- ولسمو النائب الثاني ، ولسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ، سائلين الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يحفظ هذا الوطن ويحفظ حكامه وعلماءه ومواطنيه وأن يديم علينا نعمه ظاهرة وباطنة.
من جهته قال وكيل محافظة الدوادمي" رشيد بن سليمان بن جبرين "هنيئاً لقيادتنا الرشيدة بهذه المناسبة الجليلة ، وهنيئاً لك أيها الوطن العظيم بهذا العيد السعيد ، إن المتتبع لحال كثير من الشعوب يرى أن العيد يعود عليهم وهم في حروب وكوارث وانعدام للأمن وتناحر كبير ، ونحن - ولله الفضل والمنة – نرفل في أنواع النعيم ونتقلب في أمن وأمان ورخاء واستقرار ، فاللهم لك الحمد ولك الشكر على ما مننت به على هذه البلاد المباركة وهذا الوطن العزيز من قادة حكماء جعلوا رخاء المواطن أول أولوياتهم ، فبذلوا الغالي والنفيس لأجله ، وسهروا على راحته.
فيما قال عضو اللجنة العليا المنسق للاحتفال "سليمان بن صالح العبداللطيف" إن محافظة الدوادمي كغيرها من محافظات هذا الوطن الغالي تقيم في كل عام احتفال عيد الفطر المبارك ليجتمع فيه جميع المواطنين من أبناء هذه المحافظة مهنئين بالعيد ومتواصلين فيما بينهم بعد أن فرقتهم الأعمال وخدمة الوطن ، كل في مجاله لتجمعهم هذه المناسبة الكريمة مجددين الولاء والمحبة لهذا الوطن ولقياداته الرشيدة ، ورفع العبداللطيف صادق التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين وإلى سمو النائب الثاني بهذه المناسبة الغالية سائلاً الله أن يديم على هذا الوطن قيادته الحكيمة.
مران بن قويد
وأوضح رئيس بلدية محافظة الدوادمي المكلف "م. عبدالمحسن بن عبدالله الحمادي" أن هذه المناسبة الكريمة تبذل لها البلدية جهودا كبيرة تمثلت في تهيئة مقر الاحتفال وزيادة عدد الشاشات لنقل الفعاليات لجميع الحضور وتكثيف الإنارة وتزيين الأعمدة بالأشكال الجمالية وصيانة وتهيئة الساحات والميادين والحدائق لاستقبال الزوار ، ورفع الحمادي تهنئة للقيادة الحكيمة وللشعب السعودي.
وعبر "الشيخ محمد بن عبدالله المهنا " قائلاً أحب أن أهنئ باسمي وباسم كافة أهالي الدوادمي خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره بمناسبة عيد الفطر المبارك ، كما أنني أبارك لولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وآمل من الله العلي القدير أن يعيده لنا قريبا سالماً معافى ، كما أهنئ بهذه المناسبة النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود . سائلاً الله أن يحفظ حكومتنا التي لا تألو جهداً في خدمة المواطن وتحسس ما يريده.
رشيد بن جبرين
ورفع " الشيخ قاعد بن مقحم الحبيل" بهذه المناسبة تهانيه وتبريكاته إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى كافة الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية ، سائلاً الله أن يحفظ للوطن باني نهضته الذي يصعب على الجميع حصر عطاءاته - حفظه الله - أو الإحاطة بأياديه البيضاء التي أسهمت في إسعاد المواطن وتحقيق رفاهيته واستقراره مؤكداً أن الكلمات والعبارات تقف عاجزة عن التعبير عن مشاعر المحبة والولاء لهذا الوطن ولقادته الأوفياء.
من جهة أخرى قال الشيخ "صمدان بن ساير العتيبي" أهنئ قادتنا وعلماءنا ومواطنينا بهذا العيد المبارك ، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم ، مشيراً إلى ضرورة استشعار ما أنعم الله به على هذه البلاد المباركة من نعم كبيرة تستوجب الشكر منا لله أولاً والولاءً والمحبة لقيادتنا ثانياً على ما يولونه أبناءهم المواطنين من رعاية واهتمام أثمر رفاهية وتقدماً على كافة الأصعدة.
وقال عضو اللجنة العليا نائب المنسق المباشر للاحتفال" أ. ماجد بن محمد بن دهيم " الحمد لله الذي أتم لنا رمضان صياماً وقياماً وكل عام والوطن بخير قيادة وشعباً ، كل عام والمملكة أكثر أمناً وازدهاراً وخيراً وحباً وولاءً لقادتها العظماء وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ، وكل عام وأمتنا العربية والإسلامية ترفل بالخير والنعيم.
محمد المهنا
ورفع رجل الأعمال"عبيد بن قنيفذ العتيبي" تهنئته الصادقة إلى حكومتنا الرشيدة وإلى كافة الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي العزيز بهذه المناسبة ، مؤكداً أن هذه المناسبة وغيرها من المناسبات الدينية والوطنية هي فرصة لتجديد الولاء والبيعة لقادة هذه البلاد وإعلان المحبة والوفاء لهذا الوطن المعطاء ، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يعيد رمضان والوطن وقيادته وشعبه في سرور وحبور وأمن ورخاء واستقرار.
وقال رئيس نادي الدرع" خالد بن محمد الحميضي" تزدحم المشاعر الجياشة في عروقنا حين نعيش فرحة هذا العيد السعيد تجاه من أحبوا شعبهم وجعلوه ينعم بالأمن والاستقرار ، نعم إنهم أولئك القادة العظماء الذين لا يألون جهداً لينام المواطن قرير العين مرتاح النفس مطمئن البال في وطن يختلف عن كل الأوطان ، شرفه الله بخدمة الحرمين الشريفين ونصرة الإسلام والمسلمين في كل مكان ، فهنيئاً لك يا وطن - قيادة وشعباً- هذا العيد السعيد.
قاعد الحبيل
من جانب آخر قال عبدالله بن ناهض القويز" أقدم التهنئة لحكومتنا الرشيدة ولشعبنا الوفي بهذه المناسبة الغالية سائلاً الله أن يتقبل منا صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا ، ومبتهلاً إليه أن يعيد علينا هذا العيد السعيد ونحن جميعاً بأحسن حال وفي رغد من العيش تحفنا الصحة والسلامة وتغمرنا السعادة ويحيطنا الإيمان ، وكل عام ووطننا والأمة الإسلامية جمعاء بأحسن حال.
وتحدث المشرف التربوي"أ. محمد بن عبدالله الطخيس" قائلاً أحمد الله أولاً أن وفقنا لصيام هذا الشهر الكريم وقيامه ، وأرفع أصدق التهاني والتبريكات لولاة أمرنا - حفظهم الله- سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهم ويحفظ علماءنا ومواطنينا ، وأن يجمع كلمة المسلمين على الحق وأن يحقن دماء المسلمين ، وأن يديم على هذا الوطن كل خير وأن يسبغ عليه كل نعمه ، ليواصل قادته ومواطنيه نصرتهم للإسلام والمسلمين في شتى أنحاء المعمورة.
من جهته عبر رئيس اللجنة المالية للاحتفال "محمد بن عبدالرحمن الراشد" عن سعادته بهذه المناسبة التي تأتي بعد أن من الله على الجميع بصيام شهر رمضان وقيامه مؤكداً على أهمية استشعار ما تنعم به هذه البلاد من نعم كثيرة وخيرات عميمة في وقت نرى فيه الكثير من الشعوب من حولنا تفتقد للكثير من النعم التي أهمها الأمن والأمان ، سائلاً الله أن يعيد على الوطن هذا العيد السعيد أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وقيادته ومواطنيه بصحة وسلامة.
ماجد بن دهيم
عبيد العتيبي
خالد الحميضي
عبدالله القويز
محمد الطخيس
محمد الراشد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.