ارتفاع أسعار المواد الغذائية يعود لاضطرابات سلاسل الإمداد والإجهاد المائي    المديفر: المملكة ستصبح موردًا عالميًا للهيدروجين ومركزًا للمعادن الخضراء    تعزيز وتقوية الموقف المالي للمملكة    مع تغييرات دفة الحرب هل يسحب بوتين الزناد النووي    احتجاجات إيران الأكثر استمرارا منذ عقود    كوريا الشمالية ترسل صاروخا فوق اليابان    الهدنة انتهت.. الحوثيون يعودون لما بدؤوه    مواجهات واعتقالات بالضفة.. وإغلاق مداخل نابلس    أمراء المناطق: «داون تاون السعودية» يجسد النظرة الثاقبة لولي العهد    الناصر: امتلاك طاقة فائضة ليس مسؤولية السعودية وحدها    إلزام شركات الاستقدام بالتأمين على عقد العمالة المنزلية.. قريباً    محافظ الطائف يكرم فاطمة نظير عملها الإنساني    «تروجينا» تستضيف دورة الألعاب الآسيوية الشتوية في 2029    «الشورى» يطالب بتمكين المواطنين من قروض المنتجات السكنية    لإغاظة أهل زوجها.. ترتدي فستان زفاف أسود    الشرطة وصحة الطائف تحققان في اختفاء جوال مرافقة مريض    اعتماد انطلاقة قمة R20 لمجموعة العشرين    ديوان الخطي في طبعة جديدة بتقديم محمد رضا نصر الله    الإلكسو تؤكد التزامها الكامل بدعم المعلم    «مؤرخ»: مسمى «المساجد السبعة» بالمدينة ليس دقيقاً !    «موجة ثامنة» تخنق فرنسا    4 أطعمة يجب عدم تناولها على معدة فارغة    الهلال يجدد لكويلار حتى 2024    إنتر يسقط برشلونة في دوري الأبطال    نابولي يكتسح أياكس بنصف دستة أهداف.. وليفربول ينعش آماله                القيادة تعزي رئيس إندونيسيا في ضحايا التدافع    مجلس منطقة الرياض يستعرض خدمات التنمية الاقتصادية والصحية                مجلس الوزراء يرفض الانتهاكات الإيرانية لأمن العراق    118 إنذاراً لورش صناعية مخالفة في الشرقية            خفر السواحل السويدي: التسريب في خط أنابيب نورد ستريم لا يزال مرئيا على سطح المياه        فيصل بن سلمان يوجه بتطوير أعمال جمعية البر                        استعراض الشراكة الاستراتيجية بين المملكة وأميركا    تاريخ الأهلي مع المدربين الأفارقة    الشورى يطالب بدراسة زيادة القرض العقاري المدعوم ومدة السداد            خالد بن سلمان ووزير الدفاع الأمريكي يستعرضان الشراكة الإستراتيجية بين البلدين    سلطان بن سلمان يدشن كتب مؤسسة التراث الخيرية ب"كتاب الرياض"    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس جمهورية إندونيسيا    قائد القوات المشتركة يستقبل وزير الدفاع اليمني ويناقش معه الخطط العملياتية المستقبلية    سمو الأمير سعود بن نايف يقلد مدير السجون بالمنطقة رتبته الجديدة    علامات تدل على الوقوع في الحب    «الحج»: الشركات ملزمة بتصاريح العمرة والصلاة في الروضة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مقتل 15 شخصا بينهم 9 عسكريين في مواجهات مع القاعدة بجنوب اليمن
نشر في الرياض يوم 07 - 06 - 2011

قتل 15 شخصا بينهم تسعة عسكريين في مواجهات مساء أمس مع القاعدة في محيط مدينة زنجبار الجنوبية التي يسيطر عليها التنظيم حسبما افاد مصدر عسكري لوكالة فرانس برس.
وقال المصدر ان "مواجهات عنيفة وقعت بين افراد الجيش ومسلحي القاعدة في منطقة المطلع والكود جنوب زنجبار عندما تقدمت الوحدات نحو المدينة لاقتحامها" مشيرا الى ان ذلك "ادى الى مقتل 9 عسكريين واصابة عشرة على الاقل بجروح" , وذكر ان الطرفين استخدما الاسلحة الرشاشة والمدفعية وقذائف الهاون , وشدد على ان "الجيش سيواصل معاركه ضد التنظيم لاستعادة المدينة".
واكد مصدر طبي في عدن لوكالة فرانس برس حصيلة قتلى الجيش , ومن جهته ذكر مصدر طبي اخر في مستشفى الرازي ببلدة جعار المجاورة لزنجبار ان المستشفى استقبل ست جثث من مسلحي القاعدة اضافة الى اربعة جرحى على الاقل.
وافاد شهود عيان في جعار ان التنظيم شيع عددا من ضحايا المواجهات , وما زال مسلحون يقدمون على انهم من تنظيم القاعدة يسيطرون على زنجبار عاصمة محافظة ابين الجنوبية التي تعد من معاقل تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.