المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«ماكدونالدز السعودية» تفوز بجائزة أفضل بيئة عمل سعودية لعام 2010
حققت المرتبة الثالثة من بين 52 منشأة
نشر في الرياض يوم 27 - 05 - 2011

نالت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة مؤخراً جائزة أفضل بيئة عمل، محققةً المركز الثالث ضمن قائمة «الاقتصادية لأفضل بيئة عمل سعودية» في مجال الشركات الكبيرة لعام 2010م.
وأعرب سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود الرئيس العام للشركة في تصريح بهذه المناسبة ، عن فخره واعتزازه بنيل هذه الجائزة، مؤكداً بأن شركة الرياض العالمية للأغذية تسعى دائماً إلى تحقيق المزيد من النجاح في هذا المجال من خلال تبني عدد من البرامج التطويرية التي تدفع الموظفين إلى بذل المزيد من الجهود الحثيثة لتطويرهم، ومن ضمن هذه البرامج برنامج «»EVP وبرنامج « OJE « المعمول بهما ضمن السياسات الداخلية «لماكدونالدز» العالمية إلى جانب البرامج الأخرى التي كان لها الأثر الكبير في تطور بيئة العمل عاماً بعد عام. وذكر سموه أن ماكدونالدز طبقت هذه البرامج مصحوبة بالعديد من الدورات التدريبية التي شملت دورات في اللغة الانجليزية والحاسب الآلي والدورات الإدارية الأخرى التي تضمن مستقبلاً واعداً لمنسوبيها واستمراراً لمسيرة نجاحهم وتطورهم، مما يعود بالنفع على المنشأة بوجه عام.
ومن جانبه أشار سمو الأمير وليد بن ناصر بن فهد آل سعود، نائب الرئيس للخدمات المساندة بشركة الرياض العالمية للأغذية «ماكدونالدز السعودية» إلى الاهتمام الكبير الذي حققته الشركة في نجاح برامج توطين الوظائف واستقطاب الشباب السعودي للعمل في الشركة مما كان له بالغ الأثر في نيل هذه الجائزة، مؤكداً بأن «ماكدونالدز السعودية» تولي اهتماماً كبيراً بأبناء الوطن، وأن الشركة تضع نصب أعينها دعمها لكافة خطط التنمية التي تبنتها حكومة المملكة للارتقاء بالمجتمع السعودي بكافة شرائحه.
وذكر نائب الرئيس أن شركة «الرياض العالمية للأغذية» تسعى دائماً إلى استقطاب أكبر قدر ممكن من الشباب السعودي، ومساعدة الكفاءات الوطنية على الانخراط في سوق العمل، لتحقيق أهداف حكومة المملكة الرامية إلى الاستفادة من الكوادر الوطنية فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة وخدمة المجتمع.
وأشار سموه إلى الجهود البارزة التي تبذلها الشركة من أجل تحقيق أهدافها الطموحة الهادفة إلى توفير فرص العمل للشباب السعودي من خلال توفير العديد من التسهيلات لهم عبر الشراكة الإستراتيجية التي تجمعها مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية، مما يعزز مكانتها في السوق السعودي وريادتها في هذا المجال، حيث بلغ مجمل الاتفاقيات مع صندوق تنمية الموارد البشرية التي تتبناها الشركة 13 اتفاقية توظيف وتدريب منذ العام 2003 م، بمبلغ إجمالي أكثر من 92 مليون ريال.
ومن جهته ذكر أسامة الصالح المدير التنفيذي لشركة «تيم ون التي تشارك الاقتصادية في منح الجائزة» أن حصول شركة الرياض العالمية للأغذية «ماكدونالدز السعودية» على هذه الجائزة يأتي في إطار التطور الملحوظ والقفزة النوعية التي حققتها الشركة في بيئة العمل بالإضافة إلى اهتمامها الكبير بمنسوبيها.
وأكد الصالح أن لجنة الجائزة تتسم بالشفافية والمصداقية في جميع أعمالها التي تتم من خلال دراسة علمية وتتبع المنهجية والموضوعية فيما يتعلق بالاستبيانات، وتعتمد الأساليب الإحصائية والعلمية الدقيقة، وتقيس اللجنة نتائج الموظفين بشكل عام والنسب التي تكون خارج المعقول يتم استبعادها فوراً حرصاً منها على الشفافية والمصداقية التي تتمتع بها دراسة الجائزة التي تعتبر الرابعة من نوعها، حيث تم تأسيس هذا المشروع المشترك بين جريدة الاقتصادية وشركة «تيم ون» منذ العام 2007 م وحتى الآن، وتشارك دائماً شركة الرياض للمواد الغذائية بشكل فاعل ومميز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.