السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو وأعيان البدائع : قرارات المليك عمت الصغير والكبير بالبهجة
نشر في الرياض يوم 22 - 03 - 2011

استبشر وابتهج اهالي محافظة البدائع بالكلمة الابوية الحانية والمضامين السامية لابناء المملكة، وذلك عبركلمات مليئة بالفخر والاعتزاز والثقة والولاء.
حيث قال محافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس إن الكلمة الابوية من قائدنا الملك عبدالله قد لامست العقول والقلوب فنحن ابناء المملكة نكن لخادم الحرمين الشريفين عظيم الحب والولاء وقد ظهر ذلك في العديد من المناسبات ولعل اخرها الوقفة الصادقة من الشعب السعودي النبيل ضد اهل الزيغ والضلال واهل الفتن والانحلال ، وقفة اراد بها الشعب مبادلة الحب بالحب واراد بها ايضا الشعب اثبات الولاء للقائد المحبوب لتنعم هذه البلاد بامن ورخاء دائم بإذن الله .
واضاف السديس يقول :ان بلادنا ستظل بمشيئة الله آمنة شامخة تنعم بالخيرفي ظل الحكومة الرشيدة أيدها الله بدعم ومؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السموالملكي الأميرنايف بن عبد العزيزالنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزيرالداخلية حفظهما الله من كل مكروه .
كما تحدث رئيس بلدية البدائع يوسف بن عبدالله الخليفة قائلا:إنني احمل مشاعر صادقة وسعادة غامرة اتجاه قائد هذه البلاد الغالية الملك عبدالله بن عبدالعزيز لما حملته كلمته من معان صادقة مليئة بالمحبة للمواطنين.
وقال الخليفة:الاوامرالملكية الكريمة ركزت على توفير الحياة الكريمة وسبل العيش لكافة المواطنين ،وهذا يدل على أن خادم الحرمين الشريفين يفكردائما في حياة وتطلعات شعبه وتوفير أسباب الحياة الكريمة لكل فرد من هذا الوطن الغالي،إن هذه الاوامرالملكية هي استمرارلنهج الملك عبدالله في دعم مسيرة الخير والنماء وتحقيق مستوى معيشي كريم لابناء هذا الوطن الغالي، كما اعرب مديرمكتب التربية والتعليم للبنبن بمحافظة البدائع مطلب بن عبدالرحمن النفيسة عن مشاعرالفخر والاعتزاز لما تضمنه حديث خادم الحرمين اتجاه شعبه ،وما تبعه من اوامرملكية كريمة تدل على انه حفظه الله يعيش دائما فكر وحياة وتطلعات المواطن السعودي ليعمل على ضمان جهده وعمله وماله وبناء مستقبله، لقد جاءت الاوامرالملكية لتبهج القلوب ولتؤكد دائما أن القيادة تقرأ وجدان كل فرد من افراد هذا الوطن الغالي وتتفهم مطالبهم خاصة ما يهم الصحة والعلماء ومكافحة الفساد ومراقبة الاسعار، وقال مديرمكتب التربية والتعليم للبنات بمحافظة البدائع الاستاذ ناصر بن حمد المقبل نحن فخورون بك يا خادم الحرمين الشريفين فلن ننساك من خالص الدعاء لك بأن يمدك الله بالصحة والعافية وأن ينصرك على عدوك وعدوالاسلام.
واضاف المقبل يقول: سيسجل التاريخ وقفاتك الكبيرة مع شعبك وسيضيف لك التاريخ موقفا اخر كموقف دموعك المنهمرة اتجاه الايتام وابناء الشهداء في منظر سجله التاريخ لك ياخادم الحرمين بأحرف من ذهب ، لك يا خادم الحرمين مني ومن كل ابناء وبنات وطننا الغالي العهد والوفاء بإن نكون درعا وحصنا ضد كل من تسول له نفسه العبث أو زعزعة امن هذا الوطن الغالي .
عبدالعزيز العضيب
وتحدث مديرمرورالبدائع العقيد عبدالرحمن بن صالح العايد وقال: إن كلمات خادم الحرمين ستبقى راسخة في ذاكرة الجميع لما تحمله من أبوة حانية ومشاعرصادقة ، وان ما جاء في الاوامرالملكية من خيرللمواطن فيها كل معاني الرخاء والنماء والعطاء في جميع المجالات فقدلامست هموم الوطن والمواطن وجميع مناحي الحياة لتشكل دعماً جديداً لعمليات البناء والتطويرالمستمر وداعما للأسس والثوابت التي قامت عليها هذه البلاد منذ توحيدها لنصرة دين الله وإعلاء كلمته.
المهندس فهد المطيري
وقال العايد:إن ثناء خادم الحرمين لقطاع وزارة الداخلية قد اثلج صدورنا، واننا نستمد دائما قوتنا بالله عز وجل ثم بقادة هذه البلاد، ونعاهدالله ثم نعاهدك يا خادم الحرمين بأن نكون فداء وجنودا لهذا الوطن نذود عن حماه ونحمي شعبه ونطيع قادته ، لك العهد والولاء يا خادم البيتين.
كما تحدث مديرشرطة البدائع العقيد صالح الحماد قائلا : إن قرارات خادم الحرمين جاءت لتلامس عقول ابناء الوطن وجاءت لتؤكد حرصه حفظه الله على الرفع من مستوى المعيشة وحفظ الامن واستقرار الحياة اليومية لكل فرد من افراد هذا الوطن الغالي .
واضاف الحماد يقول: لن يصعب علينا ولله الحمد الوقوف امام كل من يريد زعزعة الامن، فنحن ولله الحمد نستمد قوتنا من كتاب الله وسنة رسوله ونتبع اوامر من قادتنا الاوفياء ، لذلك نقولها بكل قوة وحزم سوف نقف بارواحنا ودمائنا سدا منيعا امام من يريد بالاسلام وبأمن الوطن وبقادة البلاد وبشعبها الطيب شرا ، سندحر اهل الزيغ والضلال ، وسنؤكد تلاحم الشعب مع القيادة دائما في كل مناسبة وفي كل وقت وليشاهد العالم اجمع وقفات الشعب السعودي مع قيادته ، ووقفات القيادة مع الشعب .
وقال الدكتور يوسف بن عبدالله العريني رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بمنطقة القصيم ورئيس مجلس ادارة شركة ديف الدوائية: لقد عاشت المملكة يوم الجمعة الماضي بشكل استثنائي، فقد ابتهجت بكلمة الثناء من قبل قائد هذه البلاد الغالية ثم اعقبها يحفظه الله باوامرملكية كريمة سوف يسجلها التاريخ على مرالعصور،اوامرملكية تؤكد الحس العالي من راعي هذه النهضة من ملك الانسانية من اليد الحانية ، تلمس حاجات الناس فبادرهم بالعطاء تلمس حاجة البلاد للمراقبة فدعمها بكل قوة تلمس حاجة البلاد الى الصحة فبادر بالقرار التاريخي ، علم أن القوة بعد الله في رجال الامن والعلماء فاتخذ اتجاههم اوامر ملكية تؤكد نظرته الثاقبة ، هنيئا لنا بقائد محنك ومحبوب ، وهنيئا له بشعب كريم محب غيور على دينه ومليكه ووطنه .
كما تحدث مديرمحطة التنقية الثالثة بمحافظة البدائع المهندس فهد بن ضويحي المطيري قائلا:إن من دواعي السرورهوالوقفة الصادقة من الشعب اتجاه قادة هذا الوطن بقيادة القائد المحبوب الملك عبدالله بن عبدالعزيز،هذا القائد الذي يؤكد لنا دوما أنه قريب جدا من شعبه وقريبا جدا من حاجاتهم ، فهو يسعى الى رفع شأن العلم والعلماء ويسعى الى اعطاء رجال الامن حقهم لقاء جهودهم الكبيرة ويسعى الى توفير سبل الراحة والعيش السعيد لكل افراد الشعب السعودي فمن العطايا الكبيرة الى الاهتمام بالصحة والمساجد وغلاء الاسعار ورفع القروض ومكافأة الطلاب ، كل ذلك سوف يسجله التاريخ بمداد من ذهب وسوف تكون صفعة قوية في وجه اهل الزيغ والضلال.
وقال مديرفرع المياه بمحافظة البدائع فهد بن علي المنيع: لقد توجت هذه الأوامر الملكية السخية والكريمة بكلمة من القلب وجهها الملك القائد لأبناء وبنات شعبه، مقدرا لهم ولاءهم الكبير لقيادتهم ، كما اثنى على إخلاصهم لوطنهم، وثمن لكل المواطنين بمختلف فئاتهم موقفهم الوطني من دعاة الضلال والفرقة واهل الزيغ ،وقد ترجم حفظه الله كلمته الصادقة ليؤكد مدى حرصه وحبه لشعبه ، مثلما كان الشعب وفيا مع قادته وامن الوطن، فكانت عبارات الثناء تنهال من كل مكان ، وكانت الاوامر الملكية خير دليل على عمق التفكير من قبل الملك عبدالله الذي اراد أن تكون شاملة الجميع وأن تكون ذات فائدة عظيمة في جميع متطلبات الحياة ، فهنيئا لنا بقائدنا المحبوب .
الاستاذ عبدالعزيز بن صالح العضيب احد الاعيان ورجل اعمال قال : يحق لنا كشعب سعودي أن نفخر برجل الانجازات وملك الانسانية على ما يقدمه لشعبه من حديث ابوي حان وجهه لكل افراد الشعب السعودي ومن اوامر ملكية هي امتداد للاوامر الملكية السابقة التي اراد حفظه الله أن تكون عونا للشعب لتيسير امور حياتهم وبناء مستقبلهم وضمان لرغد العيش.
وقال العضيب :الاوامر الملكية الكريمة سوف تحدث ثورة بناء في البلاد وسوف يستفيد منها شباب اليوم والغد ، فهي فرصة ثمينة من اجل الاستفادة منها بشكل سليم ، مع عدم نسيان الدعاء لمليكنا الحبيب الذي نسأل الله أن يمده بالصحة والعافية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.