«وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القيادات الأمنية بالقصيم : محبة خادم الحرمين لم تقتصر على أبناء الوطن بل حظي بمحبة الكثير من أبناء دول العالم
نشر في الرياض يوم 26 - 02 - 2011

عبر مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء فهيد بن فرحان الفايدي سعادته بعودة خادم الحرمين الشريفين وقال إن عودته حفظه الله سالماً لأرض الوطن فرحة كبرى لكل الوطن وأبنائه مضيفاً أن خادم الحرمين الشريفين ملك قلوب الجميع ولم تكن علاقة الملك عبدالله بالمواطن علاقة ملك وشعب كانت أكبر من ذلك هي علاقة حب واحترام وتقدير علاقة أخ بإخوانه وعلاقة أب بأبنائه نسأل الله أن يحفظه لأمته ولشعبه ولوطنه.
قال مدير شرطة القصيم العميد عبدالله الزهراني لقد استبشر أبناء المملكة بعودة ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أطال الله عمره وشفاه إثر الرحلة العلاجية بعد العارض الصحي الذي ألم به وأضاف أن بلادنا أصبحت بفضل الله ثم قيادته الحكيمة علما بارزاً لجميع دول العالم في جميع المجالات الدينية والاقتصادية والصحية والتعليمية والأمنية سائلين المولى عز وجل أن يمده بموفور الصحة والعافية .
فيما قال العقيد جهز بن عبيد الفهيدي نائب مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم إن عودة خادم الحرمين الشريفين وهو بصحة جيدة هي لحظة انتظرناها منذ أن غادر حفظه الله أرض الوطن لإجراء العملية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح وأضاف أن الجميع يلهج بالدعاء إلى الله أن يعيده سالماً معافى وها نحن ولله الحمد نصل لهذه اللحظة التي انتظرها الجميع وقدم العقيد جهز شكره وحمده لله سبحانه على شفاء خادم الحرمين الشريفين سائلاً الله أن يحفظ لهذا الوطن قادته .
وعبر مدير مرور منطقة القصيم العقيد محمد بن صالح المزيني عن سعادته وسروره ومنسوبي إدارته بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز إلى ارض الوطن سالماً معافى ولله الحمد وقال المزيني لقد علا الفرح والسرور والابتسامة وجوه أبناء وطننا الغالي بخبر عودته حفظه الله و متعه بالصحة والعافية بعد رحلته العلاجية لما يكنونه من محبةً وتقدير فهو قائدهم وراعي نهضة وطنهم الشاملة وهو من بادلهم (الحب حباً) وأضاف مدير مرور القصيم لم تقتصر محبة ومكانة خادم الحرمين الشريفين على أبناء وطنه ولكنه حظي بمحبة الكثير من أبناء دول العالم لما تميز به من قيادة حكيمة ومشاركة إنسانية ودعوات للحوار والتسامح .
مدير إدارة دوريات الأمن بالقصيم العقيد يحيى بن علي الهباش عبر عن سعادته وسروره بعودة ملك الإنسانية وحبيب الشعب إلى وطنه الغالي شاكرا الله سبحانه وتعالى على فضله ونعمه التي انعم بها على هذه البلاد بأن أعاد إليها قائدها وهو بصحة وعافية ليوصل مسيرة النماء والعطاء للوطن الغالي .
أما العقيد قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالقصيم خلف بن محمد الرشيدي فهنأ وطننا الكبير بعودة قائده وباني مجده بصحة وعافية مؤكدا أن هذا الأمر اسعد الجميع متمنياً لقائد نهضتنا الصحة والعافية .
الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم الرائد إبراهيم اباالخيل قال إن عودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن تعتبر بمثابة رسم الفرحة والبسمة على وجه كل مواطن ومقيم على تراب هذا الوطن الغالي فخادم الحرمين الشريفين هو أب للجميع وما أصابه حفظه الله أصاب كل مواطن وكان الجميع يدعو له بالشفاء والعودة لأرض الوطن في كل لحظة وهاهي تتحقق ولله الحمد .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.