"الداخلية" تستضيف أسر الشهداء والمصابين لأداء مناسك حج هذا العام 1445ه    سعود بن مشعل يستقبل مدير عام المجاهدين    ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    بحضور تركي آل الشيخ.. نجوم "ولاد رزق 3" يُدشنون العرض الأول للفيلم في السعودية    العنقري يُشارك في اجتماع مجموعة المشاركة للأجهزة العليا للرقابة المالية لمجموعة العشرين في بيليم بالبرازيل    مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    قائد أحب شعبه فأحبوه    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    800 مليار دولار قروض عقارية في الربع الأول    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    وفود وبعثات الحج: المملكة تقود الحج باقتدار وتميز وعطاء    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    يورو 2024 .. فرنسا تهزم النمسا بهدف ومبابي يخرج مصاباً    أمطار الرحمة تهطل على مكة والمشاعر    منهج مُتوارث    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    تراجع أسعار النفط والذهب    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مواطنات من الأحساء يعبرن عن فرحهن وابتهاجهن بعودة خادم الحرمين
نشر في الرياض يوم 25 - 02 - 2011

فرحة الوطن بعودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية فرحة واسعة وكبيرة بسعة الوطن وتضاعفت هذه الفرحة بصدور الأوامر الملكية وما اشتملت عليه من قرارات تخدم الوطن والمواطنين وتساهم في دعمهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.. وأعربت المواطنات الذين استطلعت الرياض آراءهن عن بالغ سعادتهن وتقديرهن الكبير لما قدمه خادم الحرمين الشريفين من مكارم عديدة تؤكد حرصه حفظه الله على توفير الحياة الكريمة لمختلف المواطنين.. فقالت المواطنة ساره العايش ما قدمه خادم الحرمين الشريفين للوطن والمواطنين يأتي في إطار اهتمامه حفظه الله، على توفير مقومات العيش الكريم والحياة المستقرة للمواطنين وتهيئة الظروف الملائمة لنشأة أفراد المجتمع في بيئة أسرية سليمة، وكذلك تنويع الخيارات المتاحة أمام المواطنين.
وأكدت المواطنة وضحه العلي من المبرز: أن هذه القرارات الحكيمة تأتي من قائد يتمتع ببعد نظر على الدوام وبعين المستقبل ولم يحصر تطلعاته في الأمس واليوم فقط، وما نراه اليوم يؤكد أن أبناء المملكة وما اتاحه لهم خادم الحرمين الشريفين من دعم لهم سوف يحققون بمشيئة الله تطلعات قائدهم ورائدهم العزيز.
العيش الكريم
وقالت المواطنة فوزيه الدوسري من الهفوف: أوامر خادم الحرمين الشريفين الحكيمة تؤكد اهتمامه حفظه الله على توفير سبل العيش الكريم لكافة المواطنين، مضيفةً أن هذه الاوامر جاءت في الوقت المناسب نظراً للحاجة الماسة التي يعانيها أفراد المجتمع نتيجة للغلاء وارتفاع أسعار المواد، حيث كان كثير من المواطنين قبل المكرمة السخية يشعرون بالمعانة نتيجة لتكاليف الحياة المعيشية. ولكن هذه الأوامر وما تضمنته من دعم سوف تساهم في الحد من ذلك فشكر له الف شكر.
حياة المواطن
وقالت المواطنة مريم السعد من الهفوف إن كثيراً من المواطنين والمواطنات ينتظرون بفارق الصبر مثل هذه الأوامر الحكيمة من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبفضل الله وكما عودنا دائما بان يقدم لنا الكثير جاءت اوامره لتضاعف من الفرحة بعودته لأرض الوطن سالما معافى وأضافت لقد شملت الأوامر العديد من الجوانب المتعلقة بحياة المواطن التي سوف توفر له حياة كريمة كما يتمنى هو شخصيا.
القيادة الرشيدة
اما المواطنة إيمان المغلوث فقالت: ان هذه الاوامر الملكية المتميزة من خادم الحرمين الشريفين تعتبر بمثابة دفعة قوية للمواطن من أجل التمكن من الحصول على الخدمات المعيشية بشكل يجعلها تتماشى مع غلاء أسعار مواد الغذائية بصورة خاصة، حيث إن هذه المكرمة عكست مدى حرص القيادة الرشيدة فيما يخص التنمية ومساعدة ضعاف الحال في المملكة، كما عكست الطريقة المعتمدة في تحسين مستوى المعيشة وتمكين المواطن من الحصول على حياة كريمة.
الحياة المعيشية
وقالت ام صالح مواطنة من القرى الشرقية بالاحساء إن الاوامر الملكية التي تحمل الخير كل الخير للمواطنين والمواطنات تؤكد تواصل القيادة الرشيدة مع المواطنين وحرصها على توفير سبل العيش الكريم والاستقرار الأسري لهم، مشيرة إلى أن خادم الحرمين الشريفين دائما يواكب التطور والنهضة التي تشهدها الدولة خصوصاً في ظل الارتفاع في أسعار الحياة المعيشية حفظه الله وعافاه والحمد للله على سلامته وعودته.
الخطوة العظيمة
وأبدت المواطنة أم حسين من مدينة العمران: أن المواطن العادي الذي لا يمتلك دخلاً آخر سوى راتبه الشهري سعد بهذه الخطوة العظيمة والإنسانية التي وفرت عليه هذه الاوامر جهوداً كبيرة في تأمين حياة كريمة لعائلته بعد أن كان الكثير من المواطنين تقلقهم مسألة الحياة في هذا الزمن الصعب.
دور كبير
واعربت المواطنة هيا المري: ان الوطن عاش ومازال فرحة كبيرة بعودة خادم الحرمين الشريفين هذه العودة التي اسعدت الجميع وتضاعفت السعادة والفرحة بصدور الأوامر الملكية التي سوف يكون لها دور كبير على المواطنين والمواطنات وتضيف كل الاكف ترتفع عاليا لتدعو له بالصحة وطول العمر.
معان كبيرة
نفس الكلام تقوله ليلى القحطاني فتقول شفاء خادم الحرمين الشريفين ورجوعه بسلامة الله الينا سالما معافى شكل لنا فرحا عظيما ولاشك ان للأوامر الملكية التي جاءت حاملة فرحة كبيرة للجميع معاني كبيرة تعبر عن اهتمام خادم الحرمين الشريفين بالوطن والمواطنين فياخادم الحرمين جعلك الله دائما ذخرا لنا وادامك الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.