«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السيرك المصري والقطار السريع يدهشان زوار العثيم مول
المئات من المتسوقين في خريص تابعوا العروض
نشر في الرياض يوم 03 - 08 - 2010

تواصلت بالعثيم مول الربوة والعثيم مول خريص بالرياض نهاية الأسبوع المنصرم وحتى منتصف الأسبوع الحالي أقوى العروض والفعاليات الترفيهية التي تأتي في إطار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه .
فقد شهدت العثيم مول بخريص أقوى عروض السيرك المصري بقيادة نخبة من نجوم السيرك الذين قدموا أفضل وأمتع العروض البهلوانية والحركية المليئة بالتشوق والإثارة والتي نالت أعجاب المئات من زوار المول . وقد حازت عروض الأكروبات الضاحكة والكلاون والعاب الخفة والتنورة المفرحة على اهتمام الحضور اليومي الذي تفاعل معها بشكل كبير ، وكان لافتا الحضور المميز للأسر واهتمامها بالعاب السيرك .
فعاليات مشوقة .
اهتمام من الجمهور بمتابعة الجديد من العروض
وشهد العثيم مول الربوة – خريص وعلى مهرجان التسوق لصيف هذا العام انطلاق أضخم مهرجان للأطفال بمدن سفوري لاند والذي جاء تحت شعار «احسبها صح »، حيث ضم العديد من الفعاليات المشوقة والتي تم اختيارها بعناية فائقة إضافة إلى تقديم العديد من الهدايا والجوائز للأطفال فضلا عن عروض مضاعفة المشتريات والتي تصل إلى نسبة 100% .
قطار سفوري المدهش
و شهدت فعاليات مدن سفوري لاند بالعثيم مول الربوة تدشين قطار سفوري السريع الذي يعتبر أطول قطار في مدينة ترفيهية مغلقة بالمملكة العربية السعودية ، حيث جاء تدشينه مع انطلاقة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه .
ويتميز قطار سفوري بخط سير يرتفع إلى أكثر من 14 متر ويقطع مسافة 600 متر في الرحلة الواحدة .
عروض متنوعة للسيرك في خريص العثيم
وتقدم مدن سفوري لأند أسعار رمزية بمناسبة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه . كما تتيح الاستمتاع برحلة قطار سفوري السريع لجميع الأعمار .
يذكر أن العثيم مول قدم العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والاجتماعية الهادفة في إطار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه.
منها العروض الترفيهية لنجوم قناة المجد وعروس صيف 2010 والكرنفال الترفيهي للأطفال و معرض الأسر المنتجة الذي نظمته جمعية النهضة النسائية الخيرية بالرياض تحت شعار (ستشعر بالمسؤولية تجاههم عندما تساعدهم ) .
وقد طالب العديد من حضور عروض السيرك المصري في خريص بأهمية تواصل مثل هذه العروض المدهشة حيث انها جذبتهم كمتسوقين وضاعفت عدد الزوار طيلة أوقات العرض ، منوهين بتنويع الفعاليات بمناسبة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي حقق هذا العام الشيء الكثير ، حيث شاهد المتعة والإثارة في الكثير من العروض .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.