تراجع أسعار الذهب إلى 2320.54 دولارًا للأوقية    الفرص مهيأة للأمطار    "تعليم جازان" يحقق المركز الأول في برنامج الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي    أمير تبوك: المملكة أصبحت محط أنظار العالم بفضل رؤية 2030    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمناء المناطق ورؤساء بلديات المملكة يختتمون زيارتهم للبكيرية
أمين منطقة حائل : البكيرية محافظة نموذجية تميزت بدعم رجالاتها
نشر في الرياض يوم 03 - 06 - 2010

قام أمناء المناطق ورؤساء بلديات المملكة بزيارة لمحافظة البكيرية وذلك خلال زيارتهم لمنطقة القصيم للاطلاع على انجازات الأمانة وبلديات المنطقة حيث كان في استقبالهم سعادة محافظ البكيرية المكلف الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي، وعضو مجلس أعيان البكيرية المهندس علي بن محمد السويلم ورئيس لجنة أهالي البكيرية الأستاذ صالح بن عبدالله اللحيدان وفور وصولهم قام الوفد بجولة ميدانية داخل محافظة البكيرية استمعوا وأطلعوا خلالها على شرح مفصل من رئيس بلدية البكيرية رئيس الفريق التنظيمي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الطريزاوي . على المشاريع التنموية التي نفذتها بلدية البكيرية وأيضاً المشاريع المنفذة من قبل مجلس أعيان البكيرية ، ثم قام عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد بن عبدالله الدخيل بشرح لمنجزات المجلس البلدي خلال الفترة السابقة وقد أثناء الدخيل على الدعم الذي تلقاه المحافظة من رجال البكيرية الأوفياء الذين دائماً يقفون خلف كل عمل مميز، بعد ذلك توجه الجميع لمنتزه المضمار التقوا بأهالي المحافظة وطلعوا على مشروع المنتزه حيث أعجب الجميع بما شاهدوه هناك .
صورة جماعية للوفد مع محافظ البكيرية
من جانبه تحدث ل الرياض أمين منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب حيث قال ما نشاهده اليوم في محافظات منطقة القصيم ولله الحمد من مشاريع تنموية عملاقة يؤكد دعم حكومتنا الرشيدة المتواصل لأمانات المناطق من أجل تقديم خدمات بلدية عالية المستوى تنعكس على المواطن والمقيم وأما ما يخص البكيرية فقد رأيتها محافظة نموذجية ذات مقومات صحية وبيئية تتميز عن باقي المحافظات بدعم متواصل من رجالاتها مما ساعدها على أن يتم اختيارها ضمن المدن الصحية .
وفي ختام الزيارة أعرب بعض رؤساء البلديات عن إعجابهم لمحافظة البكيرية مؤكدين أن التعاون القائم بين الإدارات والجهات الحكومية وأعيان المحافظة والمشاركات المجتمعية المتواصلة من قبل أهالي المحافظة ساعد على التطور التنموي الحديث بالبكيرية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.