مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نواف بن سعد: مواجهة السد غير ممتعة.. والآن سنركز على كأس الأبطال
غيرتس: اللقاء ظهر بصورة غير مرضية وأتمنى من الإعلام شجب الخشونة

أكد نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد أن الفريق حقق الأهم وهو الهدف الرئيسي للهلال في الدور الأول من البطولة الآسيوية وقال: "هدفنا الرئيسي كان هو الوصول إلى دور الستة عشر بشكل رسمي ونحن متصدرين للمجموعة وهذا ما تحقق لنا ولله الحمد، وسنبدأ التركيز الآن على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والمباراة لم تكن ممتعة للجماهير وكانت تكتيكية بحتة من الفريقين، ولاعبو الهلال قدموا أداء جيدا في فترات متفرقه من المباراة".
وحول الخشونة الواضحة التي تعرض لها لاعبو الهلال قال: " الإصابة الأقوى التي تعرض لها الفريق كانت للاعب عبدالله الزوري، والجهاز الطبي طمأننا بعد نهاية المباراة بأن الإصابة لا تدعو للقلق، وسيتم الكشف عليها اليوم للتأكد بشكل أكبر".
وأكد الأمير نواف بن سعد بأنهم وقعوا ظهر أمس الاتفاقية الخاصة بالتوأمة بين الهلال والسد وقال: "تركيزنا على المباراة لم يسمح لنا بإعلان الخبر مساء أمس وسيتم بثه مساء اليوم بشكل مفصل عن طريق المركز الإعلامي بالنادي"
كوزمين:جماهير الهلال أبكتني.. وفريقها لم يكن في يومه
من جهته هنأ الروماني أولاريو كوزمين مدرب السد القطري لاعبي فريقه بالمستوى الذي قدموه أمام الهلال وقال: "المواجهة كانت تكتيكية وممتعة؛ والهلال سيطر على اللقاء ونحن حاولنا أن نطبق الهجمة المرتدة ووصلنا إلى مرمى الهلال إلا أننا لم نحرز أهدافاً والهلال حقق مبتغاه".
وأضاف: "أمامنا لقاء هام أمام الأهلي الإماراتي يجب أن نكسبه لكي نتأهل إلى جانب الهلال ونحن مقبلون على مواجهتين هامتين في كأس ولي العهد القطري قبل مواجهة الأهلي الإماراتي الآسيوية وسنلعب بنفس الفريق لأهميتها ومباراة الهلال اليوم رفعت من معنويات لاعبي الفريق".
وعن رأيه في الفريق الهلالي قال أولاريو: "الهلال لم يكن في يومه لا سيما وأنه خاض موسماً طويلاً وصعباً وكان في حاجة لحسم تأهله للأدوار المتقدمة في دوري أبطال آسيا الذي اتوقع أن يكون الهلال منافساً كبيراً على لقبه".
واختتم أولاريو كوزمين حديثه حول الجماهير الهلالية إذ قال: "لا أعرف ماذا أقول عن جماهير الهلال منذ أن دخلت أرضية الملعب وأنا أسمع اسمي يتردد ولم أستطع المقاومة حتى دمعت عيناي، أنا أحب الجماهير الهلالية كما تحبني وأتمنى أن تحقق جميع أحلامها ".
من جانبه أكد البلجيكي ايريك غيريتس أن هدف فريقه كان هو صدارة المجموعة مشيراً إلى أنه لم يكن راضياً عن النتيجة إلا بعد علمه بنتيجة الأهلي الإماراتي ومس كرمان الإيراني وزاد غيريتس: "لعبنا أمام فريق يقال إنه محتاج للثلاث نقاط وتفاجأت أن السد يلعب مغلقاً جميع المنافذ والمساحات".
وحول كثرة التوقف والخشونة التي صاحبت اللقاء قال: "كثرة الأخطاء والتهجم على اللاعبين أديا إلى كثرة التوقف وظهور اللقاء بشكل غير مرضٍ الأمر الذي أدى إلى ردة فعلي التي طُردت بسببها وأتمنى أن تحترمون ردة فعلي".
وعن الفريق الذي يتمنى مواجهته في دور ال16 وإمكانية مواجهة سعودية في دور ال16 قال: "نحن مستعدون لأي فريق ولكن لن يكون أمراً جيداً للكرة السعودية إذا تقابلنا مع الاتحاد".
واختتم ايريك غيريتس حديثه في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد اللقاء قائلاً: أتمنى أن اقرأ في صحف الغد أراءً تشجب الخشونة التي تسببت في خروج عبدالله الزوري مصاباً في الركبة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.