رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«مدرار» تقود تحالفاً لطرح مخطط الدائري بالمزاد العلني بقيمة 300 مليون ريال
نشر في الرياض يوم 08 - 03 - 2010

أعلن تحالف كل من شركة مدرار للاستثمار العقاري مجموعة حمد الوابل للاستثمار العقاري، ومكتب آل حافظ العقاري، وخدمة أملاك العقارية للتنمية والتطوير، عن طرح مشروع مخطط "الدائري" نهاية شهر مارس الحالي طرحه لمزاد علني. ويقع المخطط الواقع غرب مدينة الدمام والذي يمتد على مساحة 650.650 ألف والمعتمد من الأمانة، حيث تم إنجاز أعمال تطوير مرافق المخطط الأساسية والبنية التحتية وأعمال تسوية وردم وسفلتة الشوارع بالإضافة الى خطوط الهاتف والكهرباء والصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، ويضم المخطط 510 أراض تتوزع بين قطع تجارية وسكنية .
من جانبه أكد مدير عام شركة مدرار للاستثمارات العقارية الأستاذ محمد بن احمد النمر أن شركته وحلفاءها من المستثمرين العقاريين في المنطقة الشرقية تعتزم طرح مخطط الدائري بالدمام للمزاد العلني وذلك في موقع المخطط الواقع في غرب مدينة الدمام على طريق الملك عبدالله الدائري المعتمد من أمانة المنطقة الشرقية بالرقم ( 1024/ ش / د ) والذي قد تم فيه انجاز البنية التحتية وكافة مراحل التطوير والخدمات. وسيكون المزاد في الواحد والثلاثين من مارس الحالي الموافق منتصف ربيع ثاني 1431 ه.
والجدير بالذكر أن شركة مدرار للاستثمارات العقارية قد عقدت تحالفا عقاريا بقيمة (ثلاثمئة مليون ريال) مع مجموعة حمد الوابل للاستثمار العقاري، ومكتب آل حافظ العقاري، وخدمة أملاك العقارية للتنمية والتطوير وذلك لشراء المخطط المذكور والمطور من قبل شركة الفنار وطرحه في المزاد العلني.
وبين النمر أن طرح المخطط في المزاد العلني يأتي في الوقت الذي تشهد فيه المملكة مناخا استثماريا آمنا في ظل السياسة الحكيمة والرشيدة لحكومة خادم الحرمين الشريفين. مما انعكس إيجابا على السوق العقاري في المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية على وجه الخصوص وتزايد الطلب على الأراضي السكنية والتجارية وهو ما يعد فرصة جيدة لراغبي الاستثمار والسكن.
وتوقع النمر إقبالا كبيرا على المزاد حيث إن القطع التي سوف تطرح في المزاد تشمل مواقع متميزة على دائري الدمام ويأمل أن تكون الأسعار متوازنة تخدم جميع الأطراف.
ومن جهة أخرى قال علي محمد المبارك مدير تطوير المشاريع إن شركته سبق وان قامت بتنفيذ مشروع «مدرار السكني» والذي يضم أكثر من 100 وحدة سكنية فاخرة وذلك في ارقي مخططات مدينة الخبر (الهاي رايز 2) قرب جسر الملك فهد (البحرين). كما أضاف أن شركته قد رفعت منذ اليوم الأول لها شعار (مع مدرار تمتلك دار).
هذا ويأتي مزاد "الدائري" المزاد الثاني خلال شهر مارس الحالي بعد أن حددت مجموعة عادل المدالله بالتحالف مع مجموعة الأمير يوم الأربعاء المقبل موعدا لطرح مخطط ''لؤلوة البندرية'' في مزاد علني، حيث كانت مجموعة المدالله ومبارك الأمير العقارية قد أبرمت تحالفا عقاريا تم بموجبه شراء عدد من الأراضي السكنية والاستثمارية والتجارية، تقدر مساحاتها بنحو 200 ألف متر في أحياء في الدمام وبقيمة إجمالية تجاوزت 140 مليون ريال.
يذكر أن المنطقة الشرقية ودعت عام 2009 ببيع 13 مخططا عقاريا بقيمة إجمالية تجاوزت ستة مليارات ريال وعلى مساحة تجاوزت تسعة ملايين متر مربع مابين تجاري وسكني وصناعي توزعت على الدمام و الخبر، الظهران، الأحساء والجبيل والقطيف، وكانت المخططات تلال الدوحة، الازدهار، السمحانية، الندى، الصفوة، صناعية الموسى، أبو حدرية، وأند سكوم، القصور، والمجاورة السابعة في الخبر والدمام والظهران، إضافة إلى القديح في القطيف والغسانية والصفا في الأحساء، بالاضافة الى بيع في بعض المخططات دون مزاد علني كمخطط صناعية المدينة في الجبيل ومخطط الظهران فيوز في الظهران.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.