بعد استبعاد 25 مرشحا ليبيا.. قبول الطعون ضد ترشح الدبيبة ورفض المقدمة ضد حفتر                التحالف: تدمير منصات لاطلاق الصواريخ الباليستية تحت الأرض مرتبطة بمطار صنعاء                                                        متحور أوميكرون يواصل الانتشار في أنحاء العالم    السفارة في القاهرة تعلن شروط حصول المصريين على تأشيرات العمرة    ميلان يتعرض لهزيمة مفاجئة في عقر داره    "الموارد البشرية" تصدر بيانًا حول التعليق المؤقت لطلبات استقدام العمالة المنزلية الفلبينية إلى المملكة    لتسهيل خدمات التطوير العقاري.. وزيرا "الطاقة" و"البلدية والإسكان" يدشنان الربط الإلكتروني بين "إتمام" و"أرامكو"    يتضمن مسابقات بجوائز مليون ريال.. انطلاق مؤتمر [email protected] في الرياض بمشاركة عباقرة الأمن السيبراني في العالم    مكافحة المخدرات تقبض على مواطن قام بعرض وترويج مواد مخدرة على شبكات التواصل الاجتماعي    هيئة الأفلام تطلق إستراتيجيتها لتطوير قطاع الأفلام والسينما السعودية    11300 طن منحة مشتقات نفطية سعودية لإعمار اليمن    نائب أمير جازان يتفقد الخدمات المقدمة واحتياجات الأهالي بعدد من المراكز بالمنطقة    المرأة السعودية ووطن التمكين    إنفاذاً لتوجيهات الملك.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة وصلاحية تأشيرات الزيارة    135 صقرًا تتنافس في اليوم الأول ل"مهرجان الصقور"    المعيوف: كنا مستعدين لمواجهة أبها.. لكن "من زمان ما لعبنا العصر"    أمانة الجوف: رفع 22 ألف م3 من المخلفات والأنقاض في زلوم    لا تدري أي الأمور خير    "السعودي لإعمار اليمن": رفع كفاءة الطاقة الكهربائية في مطار عدن بمولدين    «المراعي» تكرم الفائزين بجائزة التفوق الدراسي بدول الخليج في دورتها ال14    الرالي الأكبر.. الكشف عن معالم ومسارات «داكار السعودية 2022»    بالميراس يكمل عقد الفرق «العالمية»    متحدث الصحة: عدم تعزيز الجرعات سبب في نشوء التحورات    سوق الأسهم يتراجع ب4.5% ويسجل أكبر خسائر يومية منذ مايو 2020    سمو أمير تبوك يواسي أسرة الحربي في وفاة فقيدهم    سمو أمير الرياض بالنيابة يقلد مساعد مدير الشرطة للأمن الوقائي رتبته الجديدة    سمو الأمير خالد الفيصل يستقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة    إمارة القصيم بالتعاون مع معهد الإدارة العامة تقيم دورة تدريبية    تنبيه من «الأرصاد» لسكان الباحة: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة حتى السابعة مساءً    أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة    #أمانة_الشرقية تنفذ أكثر من 8500 جولة رقابية وتحرر 563 مخالفة خلال الأسبوع الماضي    المملكة تستضيف المنتدى الحكومي الثالث لمناقشة تحديات مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص في الشرق الأوسط 2021م    بالفيديو.. الشيخ "المطلق" يوضح حكم بيع الألعاب الإلكترونية التي يكون بها رعب    الفيلم السعودي «بلوغ» يفتتح مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة في دورته ال 43    ما حكم لزوم الجماعة في الصلاة لمن كان وحده في البرية؟    «محارب السرطان» الطفل الاتحادي الغامدي لرحمة الله    وزير الخارجية يستعرض العلاقات مع رئيس مجلس النواب الأرجنتيني    نجاح يتبعه فلاح.. مثال حي للوفاء    أمير منطقة عسير وخطاب إشادة وتقدير    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



توغل إسرائيلي شمال وجنوب قطاع غزة وإطلاق النار صوب مراكب الصيادين
نشر في الرياض يوم 25 - 02 - 2010

توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح امس في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، فيما قامت قوات أخرى مماثلة بتجريف أراض زراعية في منطقة الفخاري جنوب شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.
وأكد شهود عيان فلسطينيون أن أربع آليات عسكرية إسرائيلية ترافقها جرافة مدرعة توغلت داخل أراضي محررة "دوغيت" شمال القطاع وشرعت بأعمال تمشيط وتجريف، فيما فتح جنود الاحتلال النار بشكل عشوائي باتجاه منازل وممتلكات المواطنين القريبة من المكان ما أدى إلى خلق حالة من الهلع والخوف في صفوف المواطنين.
وفي منطقة الفخاري جنوب شرق خانيونس، أقدمت جرافات عسكرية إسرائيلية على عمل سواتر ترابية وتجريف أراض زراعية مزروعة بأشجار الزيتون والحمضيات واللوزيات، وكذلك تجريف مزرعة دواجن في المنطقة.
وقال شهود عيان ان خمس آليات وأربع جرافات عسكرية إسرائيلية توغلت في المنطقة المذكورة لمسافة 700متر تقريبا قبل قيامها بأعمال التجريف والتخريب.
كما توغلت قوات الاحتلال في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، وقامت عدة آليات وجرافات عسكرية إسرائيلية بالتوغل لمسافة 300 متر تقريباً شرق معبر صوفا شمال شرق محافظة رفح، وسط إطلاق نار كثيف وعشوائي، وشرعت بأعمال تمشيط وتجريف في أراضي المواطنين.
على صعيد آخر، فتحت الزوارق الحربية الإسرائيلية، نيرانها صوب مراكب الصيادين قبالة شاطئ منطقة السودانية غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، ما دفع الصيادين الذين كانوا يمارسون مهنة الصيد للهرب من عرض البحر خوفا على حياتهم. ولم يبلغ عن وقوع إصابات في صفوفهم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.