جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موقع «الرياض» الالكتروني يشهد احتفالية القراء بعودة سلطان الخير وسلمان الوفاء
مشاعر عفوية عكست حجم الحُب لقيادة البلاد ورجالها

مشاعر صادقة سطرها الآلاف من قراء «الرياض» الإلكتروني بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى ارض الوطن سالما معافى بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح ولله الحمد.
المشاعر التي تدفقت على الموقع الالكتروني لصحيفة "الرياض" والتي بلغت(2097) رسالة حتى إعداد الخبر(تمام الساعة الثالثة عصراً) لم تقتصر على فئة دون أخرى فالكل فرح والكل يتغنى بعودة سلطان الخير وسلمان الوفاء، والكل يتسابق لتسجيل مشاعره عبر الموقع الذي خصصته الصحيفة لنقل الفرحة الكبيرة التي شهدها الشارع السعودي.
الفرحة لم تقتصر على أبناء المملكة فحسب بل أتت الرسائل من بلدان وجنسيات مختلفة حمدوا الله فيها على سلامة الشهم سلطان وباركوا لأنفسهم ولإخوانهم سلامة سلطان الخير، داعين الله أن يمتعه بالصحة والعافية ويطيل في عمره نظير ما يقدمه من جهود مخلصة لخدمة وطنه بجانب الأعمال الخيرية والإنسانية التي يبذلها سموه في الداخل والخارج. ورحب القراء بعودة امير الرياض الى الوطن مكللين له عبارات الثناء على اخوته الصادقة وملازمته لاخيه سلطان الخير طوال رحلته العلاجية.
من جانبه قال احد القراء رمز لنفسه باسم (أنا وعائلتي) " لا بأس طهور إن شاء الله للرجل الثاني في دولة العز والكرامة "مملكة الإنسانية" وأهلاً وسهلاً بك يا أبا خالد، وأهلا وسهلا بك يا أبا فهد سلمان الوفاء.
أما مشعل العنزي قال " عاد فرحة الوطن عاد سلطان فعودا حميداً سيدي أزهرت الأرض بخيرها وجادت السماء بغيثها مع قدومك معافا لنا فأهلا بك بيننا. " أما ابو خالد فقال "حمدا لله على سلامتك وأمد الله بصحتك وأطال الله في عمرك".
كما هنأ ابو محمد المملكة العربية السعودية.. قيادة وشعباً.. بقدوم ولي العهد.. وجه السعد ( سلطان الخير ) إلى أرض الوطن سالماً معافى.. سلطان نوّرت البلاد بحضورك.. الحمد لله رجعتك بالسلامة.. ألف الحمد لله على سلامتك يا سيدي أدام الله الأفراح والمسرات لهذه البلاد الحبيبة..
وقال أبو بدر "الله يحفظك يابو خالد ويجعلك من المتعافين في ابدانهم وفي أذهانهم والله إني أحب هذا الرجل في الله سبحانه أرى في وجهه نورا وابتسامة مشرقة غير مصطنعة وغير متكلفة سلمه الله من المرض يارب " .
وأما عبدالعزيز الخياط قال " عندما بدأت "الرياض" تتزين لاستقبال (أمير القلوب، أمير الإنسانية، أمير العطاء، أمير التضحية، أمير المحبة) إنه "سلطان الخير"،،، كان الشعب كله مشتاق لعودته بالسلامة بعد رحلته العلاجية والتي تكللت بفضل الله تعالى بالنجاح،،، اللهم وفق السعودية حكومةً وشعباً لما تحبه وترضاه،،، آمين "
الجوهرة البحرينية قالت " الفرحة كبيرة ليست لها مساحة هنا وأهم شيء وصول سموكم بالسلامة.. تابعت ذلك على شاشة التلفاز ليلة البارحة وانا أدعو الرحمن لسموكم بالصحة والعافية حمدا لله على سلامتكم" .
كما قال مقيم ومولود في السعودية " حمدا لله على السلامة يا سلطان الخير، أطال الله في عمر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني، أدام الله الأمن والأمان على السعودية بحكم القادة الخيرين آل سعود حفظهم الله تعالى ".
ابو محمد علق بقوله "وإذا مرضت فهو يشفين" واحتسب عنده ما ألم به من تعب ومرض"، والله إني عندما سمعته دمعت عيني ليس حزناً بل فرحاً بشفائه وعودته بعد طول هذه المدة واكتمال عقد الإخوة من فتحنا عيوننا على هذه الدنيا لا نرى احد سواهم بعد الوالدين أطال الله بأعمارهم وألبسهم ثوب الصحة والعافية ويا حظك يا ديرتي وشعبك بعودة سلطان "
من جهته علق احمد عبدالله بقوله "الحمد لله...الحمد لله...الحمد لله... الحمد لله على سلامتك يا سلطان الخير اللهم احفظه لابنائه ولأهله اللهم أحفظه لشعبه المحب له اللهم احفظه للمسلمين اللهم احفظة من كل شر آمين يارب العالمين .
في حين سجل عبدالله المضياني مشاعره بعبارات صادقة قال فيها " حفظ الله سلطان الخير والحب والوفاء و كساه الله ثوب الصحة والعافية ياولي العهد والله إنك أسرت قلوووبنا شيباً و شبابا رجااالا و نساء وكذلك أطفااالا بحنااانك و عطفك وكرمك ربي يحفظك من كل سوء و مكروه.
وعبر الراحل بقوله "والله دمعتي طاحت يوم قرأت الخبر عسى ربي يحفظ جميع المسلمين من كل مكروه ويحفظ حكامنا وبلادنا ويديم علينا نعمه.
من جانبه شارك المهندس محمد المصري بشعور صادق من خلال هذه المشاركة
"الف حمد لله على السلامة والف نهار مبرووك ترى نورت المملكة بقدوم الاب الحنون الطيب الكريم سمو الامير سلطان والف حمد لله على السلامة والله شوفتك تبهج النفوس يا امير الامراء، والف حمد الله على عودة سمو الامير الطيب الحنون سلمان الرجل الشهم الذي لم يترك اخاه طوال هذه المحنة "
ونترككم مع بعض المشاعر التي سطرها المحبون لسموه الكريم والتي غلبت عليها العفوية التي توحي انها نابعة من قلوب صافية قلوب محبة لقيادة وطننا الاوفياء :
مرحباً ألف مرحباً مليون مرحباً ترليون بسلطان الخير والله العظيم اشتقنا لك وفقدنا شوفتك فأقول لك مرة أخرى مرحباً ألف مرحباً مليون مرحباً ترليون نورت الدار ياسلطان الخير وطول الله في عمرك.
(نقشبندي)
الله يحفظ لنا ابو خالد ويمتعه بالصحة والعافية،،، آمين يا رب العالمين ابو خالد طال الانتظار يا ابو خالد جيتك خير وكلك وجه السعد رجع سلطان سالماً معافا لارض الوطن " سلطان الخير والعطاء،،، الله يطول بعمرك ويمتعك بالصحة يارب .
(ابنك الصغير فيصل المطيري)
هلا وغلا بابو خالد تو ما نورت دارك الله يتمم عليك الصحة والعافيه يا سلطان الجود... ومرحبا وهلا ومليون غلا بأمير نجد سلمان الانسان وحشتنا يابو فهد... قلب سكنته كيف يقدر ينساك وروح تعزك كيف تحيا بدونك .
الكاتب : عاشقة الوطن
سلامتك ياغيمة اقبلت بكل خير تروي قلوب محبينك - كم عجوز دعتلك بالرجوع سالم غانم وكم شايب تمنالك السلامة وكم شاب تمنى يفديك بروحه وكم بنت وطفل تمنالك طولة العمر يرتجيك بعد الله بوجود ملكنا ورجعتك بتنور دولتك والنائب الثاني بك يتهنى وسلمان بك وشعبك يتحفى ويتغنى - يارب يطول عمرك وبك وبشعبك تهنى
(وليد السيف)
لا بأس طهور إن شاء الله.. أنورت بقدومك الدار يا غااالي،،، الف الحمد الله على سلامتك،،، أهلاً وسهلاً بك يا أبا خالد بين اهلك،،، يارب انها تتحقق أمنيتي وأتشرف بالسلام على سموه الكريم
(أبو دحيم)
انورت واستهلت ارض الخير بسلطان الخير هلا يابو خالد والله اشتاقت لك ارض الوطن الحمد لله على السلامة
( محمد التميمي)
( أنورت أرض الوطن بقبلتك سلطان ) طهور إن شاء الله، وألف الحمد لله على سلامتك يا أبو خالد كلنا شوق لعودتك واشراقة ابتسامتك علينا... وألف الحمد لله على عودة أميرنا المحبوب سلمان بن عبدالعزيز رعاه الله فسكان الرياض عطشى لرؤياه أدام الله عز هذه البلاد وحفظ الله رجالاتها من كل مكروه وسوء.
(ابوعبدالعزيز)
هذا ثالث الأعياد هالسنة !! والحمد لله على سلامة ابو خالد.. والله يحفظك من كل مكروه
( فهد العلي)
الحمد لله على السلامة يا سلطان الخير وأطال الله في عمرك ان شاء الله يارب. والله أني مبسوووط بعودة أبو خالد إلى الوطن سالما معافا يارب اجعلها نعمة دائمة عليه ان شاء الله.
لندن-بريطانيا ( محمد الفياض)
مراحب كبار لأمير الإنسانية وسلطان الخير وحبيب الشعب يستاهل ابو خالد الاستقبال بالورود والحب والتقدير والف حمد لله على السلامة فرحنا جميعاً وراح نعمل احتفال بالاحساء بعودة ابو خالد سلطان الخير.
( فهد السنيني – الاحساء)
استبشر الوطن بقدومكم يا سلطان الخير الحمد لله على منه وكرمه والحمد لله على عودتكم سالما معافا حفظكم الله من كل مكروه ومدكم بالصحة والعافية وجعلكم الله ذخرا للاسلام والمسلمين يا منبع الطيب والكرم والخير، رعاكم الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.