دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير القصيم يرعى اليوم الذهبي (ليلة التسوق) لمهرجان عنيزة للتسوق
يشهد السحب على الجائزة الكبرى وتكريم الرعاة مساء اليوم
نشر في الرياض يوم 26 - 08 - 2009

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود نائب أمير منطقة القصيم مساء اليوم (الأربعاء) حفل اليوم الذهبي (ليلة التسوق) في مهرجان عنيزة الثاني للتسوق الذي تنظمه وتقيمه الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة وذلك في مقر المهرجان في الساحة الجنوبية لأسواق الجديدة .. وبهذه المناسبة عبر محافظ عنيزة رئيس لجنة تنمية السياحة المهندس مساعد بن يحي السليم في تصريح خاص ل(الرياض) عن شكره وتقديره لسموه الكريم واعتبر تشريفه بمثابة الدعم لفريق العمل والتقدير لمهرجانات عنيزة وأضاف السليم في حديثه إن سموه الكريم حريص على التواجد في كل المناشط التي تشهدها المحافظة أسوة ببقية مدن ومحافظات منطقة القصيم .. من جانبة قدم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة الأستاذ صالح بن ناصر الصويان شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم على رعايته للحفل وأشار إلي أن الدعم الذي وجدته الغرفة التجارية بعنيزة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبة هو الداعم الحقيقي لبلورة فكرة المهرجان وتطبيقها , مضيفاً أن المهرجان حقق الكثير من اهدافة ويطمح للوصول إلي أهداف ابعد في نسخة القادمة , كما اثني الصويان على الجهود التي بذلها محافظ عنيزة رئيس لجنة تنمية السياحة المهندس مساعد بن يحيى السليم ودعمه المستمر لمسيرة الغرفة ودعم وكيل المحافظ الأستاذ فهد بن حمد السليم ، مقدراً التجاوب الرائع من القطاعات الحكومية والخاصة ورعاة المهرجان ومن الزملاء رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في المهرجان وبين الصويان أن المهرجان والذي يهدف إلى تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية في المحافظة سيستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك ويتخلله العديد من الفعاليات منها ألعاب ومسابقات ومسرحيات وأسواق شعبية وبرامج متنوعة وعروض ترفيهية وسحوبات يومية وأسبوعية للعديد من الجوائز..على الصعيد نفسه قال عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة رئيس المهرجان الأستاذ احمد بن ضيف التميمي إن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل نائب أمير القصيم هو تتويج لنا جميعاً ودعما كبير لرؤساء وأعضاء اللجان العاملة ويحق لنا أن نفخر بها طويلا كيف لا وهي تأتي من رجل يسعى بكل مايملك لإبراز مناشط المنطقة ووضعها في مصاف المناطق الكبرى في المملكة العربية السعودية وهو يأتي من دعماً لامحدود نشهده ونلحظه بإٍستمرار من سموه. ولا أبالغ إذا قلت أن مشاعرنا يملؤها الفرح والفخر بتشريف نائب أمير المنطقة ومشاركته لنا في مهرجان التسوق بنسخته الثانية والذي إنطلق العام الماضي بتشريف مماثل من سموه وحقق نجاحات متوالية شهد لها القاص والدان.
برنامج الحفل
يتضمن برنامج الحفل مقدمة ترحيبية بسمو راعي الحفل مع عرض موجز لأبرز فعاليات وأهداف مهرجان عنيزة للتسوق الثاني يلي ذلك تكريم رعاة المهرجان وهم صحيفة الرياض الراعي الاعلامي الحصري ومجموعة التميمي الراعي الماسي ولجنة التنمية السياحية بعنيزة الراعي المشارك وبلدية محافظ عنيزة راعي الخدمات كما سيتم تقديم درع المهرجان لسموه الكريم ,ثم السحب على الجائزة الكبري وهي سيارة موديل 2010 سيتشرف الفائز باستلام مفاتيحها من يد سموه الكريم ويختتم الحفل بلقاء إعلامي مع سموه.
الامير فيصل بن مشعل
م.مساعد السليم محافظ عنيزة
وكيل محافظ عنيزة
صالح الصويان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.