السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



احتفاء خاص في غرفة شهيل وتحدي "بلايستيشن" بين النمري والراهب والفريدي
"دنيا الرياضة" دخلت المعسكر السعودي بعد التأهل للنهائي الخليجي:
نشر في الرياض يوم 16 - 01 - 2009

عاش لاعبو المنتخب السعودي ليلة حافلة بالفرح بعد الفوز على المنتخب الكويتي الذي عبر بهم لنهائي كأس الخليج ال19، منذ لحظة صافرة النهاية لحكم المباراة وحتى ساعات الصباح الأولى ليوم امس.
واستطاعت "دنيا الرياضة" أن تدخل اجواء المعسكر "الأخضر" لترصد ما دار فيه:
@ صافرة فرنسية تعلن الأفراح
بدأت الأفراح "الخضراء" مع اطلاق الحكم الفرنسي برنارد لينك لصافرة النهاية، حيث كان تعانق بعض اللاعبين فيما بينهم، فيما عبر بعض اللاعبين على طريقته الخاصة بالسجود شكرا لله، قبل ان ينطلقوا صوب الجماهير ليرسموا معهم لوحة جميلة امتزجت فيها صيحات النشوة بدموع الفرح.
@ شلال اعلامي يغرق اللاعبين
تهافت الاعلاميون على اللاعبين لأخذ آرائهم حول المباراة، وكان التنافس واضحا بين القنوات الفضائية ورجال الصحافة لاختطاف اللاعبين وكان لأحمد الفريدي صاحب هدف الفوز نصيب الأسد من التصريحات الإعلامية.
@ الأمير سلطان في غرفة اللاعبين
بعد انتهاء اجواء الفرح في أرض الملعب توجه اللاعبون لغرفة تبديل الملابس حيث تواجد فيها الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الوفد الأمير سلطان بن فهد الذي بارك للاعبين الفوز مؤكدا لهم بانهم مثلوا الوطن خير تمثيل، وطالبهم بمضاعفة الجهد في المباراة النهائية لتكون مسك الختام لمشوارهم الحافل في الدورة.
@ هوساوي والمولد وأهازيج الحافلة
بعد ركوب اللاعبين لحافلتهم متوجهين لفندق انتركونتننتال مسقط استلم اللاعبان أسامة المولد وأسامة هوساوي دفة القيادة، ليس قيادة الحافلة وإنما قيادة رابطة التشجيع، حيث قادا اللاعبين بالأهازيج الجميلة التي تفاعل معها جميع من كان في الحافلة التي ضجت بالغناء والرقص.
@ الجماهير تحاصر الفندق
وصول حافلة اللاعبين لفندق انتركونتننتال مسقط لم يكن سهلا حيث كان مسيرات الفرح العمانية بتأهل المنتخب العماني للنهائي تغلق شوارع العاصمة مسقط، لكن الحافلة وصلت بعد جهد جهيد ليجد اللاعبون الجماهير السعودية والعمانية في انتظارهم عند بوابة الفندق، حيث بدأت احتفالات أخرى، وكان من اللافت أن الجماهير العمانية كانت سعيدة لتأهل المنتخب السعودي رغم أنه سيكون المنافس لمنتخب بلادهم في المباراة النهائية.
@ العشاء أولاً
توجه اللاعبون بعد ذلك للمطعم لتناول العشاء، وبدت السعادة واضحة على اللاعبين إلى درجة ان الجهاز الطبي طالبهم بعدم الاكثار من الأكل، وبقي اللاعبون قرابة نصف ساعة في المطعم قبل ان يتوجه بعض اللاعبين لغرفهم في حين توجه البعض الآخر لغرفة العلاج.
البلوت في غرفة شهيل
كانت غرفة اللاعب عبدالله شهيل ساحة لتنافس من نوع آخر، هو التنافس في لعبة "البلوت" حيث دخل إلى جانب عبده عطيف وطلال الخيبري وياسر القحطاني في تحد رباعي، إذ شكل شهيل وعطيف خصما للقحطاني والخيبري، ويعد الرباعي هو الأفضل في اللعبة بين لاعبي المنتخب، وإن كان الثنائي "عطيف والخيبري" هما الأبرع بين كل اللاعبين.
البلاي ستيشن في غرفة هزازي
وإذا كانت غرفة شهيل ساحة لتحدي "البلوت" فإن غرفة نايف هزازي كانت مسرحا لتحد آخر هو لعبة "البلاي ستيشن"، إذ كان التنافس في مباريات كرة القدم على اشده بين هزازي وسلطان النمري وحسن الراهب واحمد الفريدي، وكانت الغلبة في معظم المباريات للراهب الذي اظهر براعة في اللعبة.
@ ابراهيم هزازي يغسل احزانه
شكل الفوز الكبير لمنتخب الوطن وتأهله للمباراة النهائية محطة فرح لمدافع المنتخب ابراهيم هزازي الذي كان غارقا في الأحزان بسبب وفاة ابنته التي فارقت الحياة لحظة ولادتها وذلك قبل مواجهة الإمارات في الدور الاول، إذ دخل مع زملائه في أجواء الفرح غاسلاً بذلك همومه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.