المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس البرلمان السنغافوري
زار وزارة التعليم السنغافورية
نشر في الرياض يوم 21 - 11 - 2008

التقى رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد ظهر امس الخميس في إطار الزيارة الحالية التي يقوم بها لجمهورية سنغافورة معالي رئيس البرلمان في جمهورية سنغافورة السيد عبدالله الترموجي وذلك في مبنى البرلمان السنغافوري.
وفي مستهل اللقاء رحب رئيس البرلمان السنغافوري رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له شاكراً له تلبية الدعوة لزيارة جمهورية سنغافورة.
وأشاد معاليه بالعلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية سنغافورة منوهاً في الوقت نفسه بما تقوم به المملكة من جهود في خدمة الإسلام والمسلمين.
من جانبة اعرب الشيخ بن حميد عن شكره للدعوة الكريمة لزيارة سنغافورة مؤكدا على العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين.
وأكد رئيس مجلس الشورى على ان مثل هذه الزيارات المتبادلة تقوي اوصر العلاقات الثنائية خاصة في مجال العمل البرلماني.
وقد تم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومنها تفعيل لجان الصداقة البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان السنغافوري.
وفي نهاية الاجتماع تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين ، ثم صحب رئيس البرلمان السيد عبدالله الترموجي معالي الشيخ صالح بن حيمد في جولة داخل اروقة البرلمان استمع خلالها الى شرح عن آلية عمل البرلمان السنغافوري.
وقد حضر الاجتماع والجولة اعضاء مجلس الشورى المرافقون لمعالي رئيس المجلس والامين العام للبرلمان السنغافوري السيدة نج شاين والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى سنغافورة الاستاذ حمزه بن محمد قصاص.
هذا وقد اقام رئيس البرلمان السنغافوري حفل غداء تكريما لمعالي رئيس مجلس الشورى واعضاء المجلس المرافقين لمعاليه حضره عدد من اعضاء البرلمان السنغافوري وعدد من المسؤولين.
من جهة اخرى وفي إطار زيارته الحالية لجمهورية سنغافورة قام رئيس مجلس الشورى بعد ظهر امس بزيارة الى وزارة التعليم في سنغافورة حيث استمع معاليه الى شرح من مدير عام التعليم والمسؤولين في الوزارة عن آلية التعليم في سنغافورة والاستراتيجيات التي تتخذها الوزارة في الارتقاء بمستوى التعليم.
من جهة عقد اعضاء مجلس الشورى المرافقون لمعالي رئيس المجلس برئاسة الدكتور احمد بن محمد الضبيب اجتماعاً ظهر امس مع اعضاء المجموعة البرلمانية الإقليمية للشرق الأوسط وافريقيا الشمالية وآسيا الوسطى في البرلمان السنغافوري برئاسة الدكتور احمد محمد مقاد.
وتم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات خاصة العمل البرلماني المشترك وسبل تفعيله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.