وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    المملكة ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    عباس يدعو لدولة فلسطينية تجمع غزة والضفة والقدس    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    انطلاق بطولة الروبوت العربية    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    تجربة سعودية نوعية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد يجتاز الرائد.. والاتفاق يتذوق طعم الانتصار بالباطن

سجل أحمد حجازي هدفاً لينقذ فريقه من مأزق الخروج بالتعادل أمام الرائد في بريدة، ويخرج الاتحاد منتصراً بهدف وحيد في اليوم الثاني من مباريات الجولة الثالثة من "دوري روشن" للمحترفين، ليعزز الاتحاد تواجده بالقرب من المقدمة برصيد سبع نقاط في المركز الثالث، فيما ظل الرائد على نقاطه الثلاث في المركز العاشر.
وبعد شوط أول كان الرائد فيه الأفضل، نجح أحمد حجازي بالارتقاء لركلة ركنية ووضعها برأسه في شباك أصحاب الأرض "65".
وفي الدمام، اكتفى الاتفاق بثلاثة أهداف في شباك ضيفه الباطن ليرفع "فارس الدهناء" إلى أربع نقاط في المركز السابع، فيما ظل الباطن بلا نقاط في المركز الأخير في ظل ظروفه الصعبة.
جاء هدف الاتفاق الأول بواسطة البرازيلي فيكتوس دوس سانتوس "66"، فيما أضاف المالي يوسف نياكاتي الهدف الثاني من ركلة جزاء "88"، وسجل لاعب الباطن تركي الظفيري "90+5" الهدف الثالث للاتفاق بالخطأ في مرماه.
وتختتم مساء اليوم (السبت) مباريات الجولة الثالثة من "دوري روشن السعودي" بإقامة مواجهتين، إذ يلتقي الفيحاء التعاون، وتقام المباراة على إستاد مدينة المجمعة الرياضية، ويبدأ اللقاء الساعة 6:45 مساءً، يبحث الفيحاء عن إيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، وتعويض الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام ضمك والهلال، ويحتل "أصحاب الضيافة" المركز ما قبل الأخير بدون أي رصيد من النقاط.
وليس أمام مدرب الفيحاء الصربي فوك رازوفيتش إلا اللعب بكامل العناصر الأساسية ودخول اللقاء بأسلوب هجومي بحثا عن هدف باكر يصعب المهمة على المنافس، وفي الوقت ذاته عدم إغفال المناطق الدفاعية وإغلاقها أمام مهاجمي التعاون.
ومن أهم الأسماء حارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والمدافع الإسباني فيكتور روبيز ولاعب الوسط محمد أبو سبعان والمهاجم علي الزقعان.
وفي المقابل، التعاون يدخل المواجهة بحثا عن تحقيق الفوز الثالث له والمنافسة باكراً على المراكز المتقدمة، ويحتل المرتبة الثالثة وبحوزته ست نقاط بعد الفوز على الفتح والنصر في المباراتين السابقتين، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا: حارس المرمى البرازيلي مايلسون ولاعب الوسط سميحان النابت والمهاجم الكاميروني تاوامبا، ويغيب المدافع نواف الصبحي بداعي الإصابة.
وفي الرياض، يواجه النصر ضمك وتقام المباراة على إستاد "مرسول بارك" الساعة 9:00 مساءً، يبحث النصر عن العودة مجدداً لنغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام التعاون، وتحقيق الفوز الثاني في المسابقة، ويحتل الفريق "الأصفر" المركز التاسع بثلاث نقاط. ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني الفرنسي رودي غارسيا: المدافعان الإيفواري غيسلان كونان وعبدالإله العمري، وحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا، ولاعب الوسط البرازيلي لويس غوستافو، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.
وفي المقابل، يدخل ضمك اللقاء بحثا عن الفوز الثالث على التوالي والمنافسة على الصدارة باكراً، ويحتل المركز الرابع وفي جعبته ست نقاط، ومن أبرز الأسماء لدى المدير الفني الكرواتي كريشمير ريزتش: حارس المرمى الجزائري مصطفى زغبة، والمدافع الجزائري فاروق شافعي والمهاجم أحمد الزين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.