أكثر من 22 ألف مستفيد من خدمات قسم العيون بمجمع الملك فيصل بالطائف    القيادة تهنئ رئيسة سنغافورة بذكرى اليوم الوطني لبلادها    سمو أمير الحدود الشمالية بالنيابة يستقبل رئيس فرع النيابة العامة    إطلاق التسريع الأكاديمي للطالبات بجامعة الأميرة نورة    "الأرصاد": أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الباحة    جامعة نجران تحدد فترة التسجيل في برامج المنح الداخلية والخارجية لغير السعوديين    في ثاني أيام سباقات فئة الثنايا للأشواط الصباحية .. "متعبة" الأسرع توقيتاً    كوريا الشمالية تعقد اجتماعاً لمراجعة قيود كورونا    طقس شديد الحرارة على معظم مناطق المملكة    "المسحل" يهنئ القيادة بفوز "الأخضر" بكأس العرب للشباب في أبها    بالفيديو.. لماذا اختار تركي آل الشيخ الهلال لمواجهة ألميريا في مباراة الأبطال؟    أنمار الحائلي يكشف السبب وراء تعاقد الاتحاد مع "كوستا"    4 أضرار للموجات الحارة على الصحة النفسية.. وهذه طرق تخفيف الأعراض    أوكرانيا تتهم روسيا بنقل تكنولوجيا الأسلحة إلى بيلاروسيا    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من رئيس زامبيا    بأيّ ذنب قُتِلت؟!    زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر يضرب بالقرب من جزر الكوريل الروسية    مركز الملك سلمان للإغاثة.. «نور السعودية»    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز البيئي    أمير نجران يناقش نشاطات وأعمال جمعية "ليث" للإنقاذ    «الثقافة» تنفّذ المرحلة الأولى من برنامج «اتفاقية حماية التراث المغمور بالمياه»    معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق نهاية الشهر المقبل    وزير الصناعة: منح المنشآت الصغيرة والمتوسطة فرصاً أكبر    «عسير».. تغوي هواة الطبيعة والتراث    عرض مرئي ومعرض ل «مدينة المستقبل» في جدة    أمير تبوك يطلع على أعمال «التجارة» وتقارير حماية المستهلك    التحقيق مع 10 احتالوا على مستخدمي الصرافات    «التعليم»: النقل الخارجي إنهاء لأي تكليف غير التدريس    نصر خالد    «الصندوق العقاري»: تعثر مستفيدي «القرض المدعُوم» لا يتجاوز 0.23 %    4 أكتوبر 2024 موعداً ل«الجوكر».. على ذمة ليدي غاغا    إعلان وفاة الكاتبة إحسان كمال عن 88 عاماً    «أكسفورد»: اقتصاد السعودية سيتجاوز تريليون دولار لأول مرة    أمانة العاصمة المقدسة: تمديد فترة استكمال إجراءات منح الأراضي    المنتجع الأوحد للتزلج على الجليد في أفريقيا                                        نائب أمير حائل يوجه بتسمية مكتبة أدبي حائل باسم الأديب جارالله الحميد    "شؤون الحرمين" تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته    تراجع أعداد الحجاج القادمين للمدينة                        أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة الاستخبارات العامة بالمنطقة    أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة    تطوير مناطق الحج ومشروع توسعة باسم الملك سلمان    متدين وغير متدين    43 مليون ريال إجمالي التبرعات ل«مساجدنا» من خلال منصة إحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ثقة ملكية غالية
نشر في الرياض يوم 04 - 07 - 2022

رفع صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن، أسمى آيات الشكر والعرفان، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة تعيينه مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير.
وأكد سموه، اعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية، التي ستكون حافزاً لبذل المزيد من العطاء، سائلاً المولى -عز وجل- العون والتوفيق وأن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر.
وأعرب سمو الأمير عبد الرحمن بن محمد بن عياف، عن عظيم الامتنان للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على ما حظي به من رعاية كريمة ودعم غير محدود طيلة فترة عمله أميناً عاماً لمجلس الوزراء، مؤكداً المضي قدماً نحو كل ما يوكل إليه من مهام في سبيل خدمة الدين ثم الملك والوطن.
سكرتير ولي العهد
كما رفع معالي الدكتور بندر بن عبيد بن حمود الرشيد، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه سكرتيراً لسمو ولي العهد بمرتبة وزير بالإضافة إلى مهامه الأخرى.
وأكد معاليه، اعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية، التي ستكون بمشيئة الله حافزاً له لبذل المزيد من العطاء لخدمة الملك والوطن، داعياً المولى أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر.
وسأل الدكتور الرشيد، الله سبحانه، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يُديم على المملكة وشعبها الأمن والأمان والتقدم والازدهار.
نائب محافظ البنك المركزي
ورفع معالي نائب محافظ البنك المركزي السعودي للاستثمار والأبحاث الأستاذ أيمن بن محمد السياري الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- على الثقة الملكية بتعيينه نائباً لمحافظ البنك المركزي السعودي للاستثمار والأبحاث.
وأكد السياري اعتزازه بهذه الثقة الكريمة وعدّها تكليفًا وتشريفًا ومسؤولية، سائلاً الله -عز وجلّ- أن يعينه على هذه المسؤولية التي تُعدُّ حافزًا، لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن الغالي، وتحقيق مزيد من الإنجازات التي تعزز مكانة المملكة على مستوى الاقتصاد العالمي، والمضي قدمًا لتحقيق رؤية المملكة 2030.
نائب أمين مجلس الوزراء
كما رفعت معالي الأستاذة الشيهانة بنت صالح بن عبدالله العزاز، أسمى آيات الشكر والعرفان، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة تعيينها نائباً للأمين العام لمجلس الوزراء بالمرتبة الممتازة.
وعدّت الشيهانة العزاز، الثقة الملكية دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن، داعية الله العلي القدير التوفيق والإعانة على تحمل الأمانة التي أوكلت إليها.
نائب وزير السياحة
ورفعت صاحبة السمو الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود بن خالد الشكر والامتنان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- على الثقة الملكية الكريمة بتعيينها نائبًا لوزير السياحة بالمرتبة الممتازة.
وعبرت سموها عن فخرها واعتزازها بالثقة الملكية الغالية مشيرة إلى أنها ستكون دافعًا ومحفزًا لتقديم المزيد من الجهود في سبيل تحقيق مستهدفات وزارة السياحة في إطار رؤية المملكة 2030، سائلة الله العلي القدير أن يعينها على بذل المزيد من الجهود لخدمة قطاع السياحة وذلك بما يلبي تطلعات القيادة الرشيدة ولما فيه خدمة الوطن والمواطن.
ودعت سمو الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود -الله العلي القدير- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يُديم على المملكة وشعبها الأمن والاستقرار والمزيد من النماء والازدهار.
نائب وزير النقل
ورفع معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية الدكتور رميح بن محمد الرميح الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائبًا لوزير النقل والخدمات اللوجستية، ومكلفاً بأعمال رئيس الهيئة العامة للنقل.
وقال معاليه: "أتشرف بهذه الثقة الغالية من القيادة الرشيدة -أيدها الله- وأسأل الله تعالى أن أوفق لما فيه خدمة قيادتي ووطني، وأن أساهم بمشاركة زملائي في منظومة النقل والخدمات اللوجستية في تحقيق المزيد من الإنجازات الوطنية باسم المملكة وبما يعكس مكانتها ودورها الريادي إقليميًا وعالميًا"، داعيًا الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره ونموه وازدهاره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.
نائب وزير الصحة
كما رفعَ معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير المهندس عبدالعزيز بن حمد الرميح،أسمى آيات الشكر والعرفان لخادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدِالعزيز آل سعود ولسموِّ وليِّ عهدِه الأمين الأميرِ محمدِ بنِ سلمانَ بنِ عبدِالعزيز -حفظهما الله- بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه نائباً لوزير الصحة للتخطيط والتطوير بالمرتبة الممتازة.
وأعربَ معاليه عن عظيم شكره وامتنانه لهذه الثقة الملكية الغالية، سائلاً المولى -عزَّ وجلَّ- التوفيقَ، وأن يكونَ عند حسن ظن الجميع، وأن يُسهمَ في دعم مسيرة العمل الصحي في بلادنا الغالية والارتقاء بمستوى أداء الخدمات الصحية وتجويدها لتحقيق تطلعات ولاة الأمر والعمل على تلبية احتياجات المواطنين الصحية، مُقَدِّمًا معاليه شكرَه وتقديرَه لمعالي وزيرِ الصحةِ الأستاذ فهد الجلاجل على دعمه ومساندته.
مساعد وزير النقل
ورفع معالي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأستاذ أحمد بن سفيان بن عبد الرزاق الحسن الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه مساعدًا لوزير النقل والخدمات اللوجستية.
وعبر معاليه عن فخره واعتزازه بالثقة الملكية الغالية، التي ستكون دافعًا ومحفزًا لتقديم المزيد من الجهود في سبيل تحقيق مستهدفات منظومة النقل والخدمات اللوجستية، داعيًا الله العلي القدير أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر، وأن يعينه على بذل الجهد لخدمة الوطن الغالي، وأن يسهم في تحقيق تطلعات القيادة.
ودعا معاليه الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يُديم على المملكة وشعبها الأمن والأمان والاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار.
نائب محافظ البنك المركزي
كما رفع معالي نائب محافظ البنك المركزي السعودي للرقابة والتقنية الدكتور خالد بن وليد الظاهر الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على الثقة الملكية بتعيينه نائباً لمحافظ البنك المركزي السعودي للرقابة والتقنية بالمرتبة الممتازة.
وأعرب معاليه عن تقديره لهذه الثقة الكريمة من القيادة الرشيدة، سائلاً الله -عز وجلّ- أن يعينه عليها وأن يكرس جهوده لخدمة دينه ومليكه ووطنه وتحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030.
الأميرة هيفاء بنت محمد
الشيهانة العزاز
أيمن السياري


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.