رابطة العالم الإسلامي تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    رمز تعبيري يحظر تحديث Telegram    بينهم الملك سلمان.. صورة تاريخية تضم ثلاثة من ملوك السعودية    ولي العهد يستعرض العلاقات الأخوية والتاريخية مع رئيس وزراء باكستان    المركز الوطني للأرصاد : أمطار غزيرة على منطقة عسير    الصحف السعودية    70.3 مليار ريال أرباحا قياسية لأرامكو    حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين    كوريا الجنوبية تسجل 62,078 إصابة بفيروس كورونا    كأس اتحاد الرياضات الإلكترونية ينطلق ضمن فعاليات "موسم الجيمرز"    الأمين العام لمجلس التعاون يعزي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين    تعاون الهند والمملكة.. برنامج إصلاحي للبلدين    مقتل 41 وإصابة 55 .. «تماس كهربائي» وراء حريق كنيسة مصرية    التعاون الهندي السعودي علاقات قوية.. تحقيق لآفاق جديدة    «ساما»: وأخيراً تجاوزت المدفوعات الرقمية نظيرتها النقدية    مذكرتا تعاون للاستفادة من بوابة «فرص»    بدء سريان حظر صيد أسماك الكنعد في سواحل المنطقة الشرقية    شغف وابتكار يحفزان العودة للمدارس في تعليم حائل    «توفيق السيف... نجم ثقافي سعودي!»    الصحافة باقية.. ومستمرة    شراء المروءة !    "القضاء الأعلى العراقي": لا نملك صلاحية حل البرلمان    النساء «النباتيات» أكثر عرضة للكسور من آكلات اللحوم    قيادة القوات المشتركة تنظم برنامجاً لحماية الأطفال اليمنيين    «مسك» تخرِّج دفعة «نخبة» الثالثة    النائب العام يوجه بالقبض على مطلق النار في إحدى محافظات منطقة الرياض    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير الجوازات    الأولمبي للنهائي.. والأثقال تعزز الميداليات في دورة ألعاب التضامن    مشاهير يبثون أفكاراً مسمومةً.. الرهان على الوعي    جريان سيل وادي العقيق بعد انقطاع 4 سنوات    السعودية تكسب خمسة مقاعد في اتحاد الطائرة العربي    سعود بن نايف: القيادة مهتمة بحفظ التراث الوطني    الاتحاد يعود من النمسا ويواجه أبها    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    الملك وولي العهد يعزيان رئيس مصر إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة        أمير حائل ونائبه يعزيان الزقدي                                            بذور التطرف                                        إنشاء دار لضيافة الأطفال بالمسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصرف الراجحي يواصل تميزه كأفضل بنك وأكبر ممول للمساكن والعقارات في المملكة
نشر في الرياض يوم 27 - 06 - 2022

حصل مصرف الراجحي على ثلاث جوائز في ملتقى سكني الذي نظمته وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان مساء الأربعاء الماضي وهي جائزة أفضل بنك، وجائزة أفضل جهة تمويلية لمنتج الوحدات تحت الإنشاء، وجائزة أفضل جهة تمويل بالمستشار العقاري ليواصل بذلك تميزه كأكبر شريك في القطاع المالي والتمويلي لوزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان وصندوق التنمية العقارية في المساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 ولتحقيق تطلعات المواطنين في الحصول على المسكن.
وسلم الجوائز معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل الى الأستاذ ماجد الراجحي مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد الذي مثل المصرف في هذه المناسبة.
وكان المصرف قد حصل في ملتقيات سكني خلال العام الماضي على 8 جوائز موزعة على مدار العام 2021م بالإضافة لحصوله على جائزة أفضل جهة تمويلية خلال فترة جائحة كورونا، حيث حصل على جائزة أفضل بنك وجائزة أفضل جهة تمويلية بالمستشار العقاري لثلاث مرات متتالية بالإضافة لفوزه بجائزتي أفضل عرض تسويقي وجائزة أفضل ممثل مبيعات في القطاع.
ويواصل مصرف الراجحي تميزه كأكبر وأفضل ممول للمساكن والعقارات في المملكة الأمر الذي جعله أكبر حاصد للجوائز الوطنية في المملكة في قطاع الإسكان وسيسعى للمحافظة على مركزه المتميز لتحقيق رغبات عملاءه وزيادة المساهمة في تحقيق الأهداف الخاصة بالإسكان.
ويقدم المصرف منتجات متنوعة لجميع شرائح العملاء ضمن منتجات الاسكان المقدمة من الوزارة والصندوق ومنها منتج الوحدات السكنية الجاهزة من السوق او من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ومنتج البناء الذاتي، منتج البناء الذاتي المطور، والبيع على الخارطة، ومنتج شراء المديونيات العقارية للعملاء المدعومين، ومنتج التمويل مقابل الرهن وبمزايا عديدة منها تمويل يصل الى 25 سنة، والقسط المرن، والتمويل الى عمر 75 سنة للعسكريين والمدنيين والى عمر 77 سنة للعملاء المتقاعدين، وتخفيض الدفعة المقدمة (الميسر) والكثير من الخصائص والمزايا الأخرى لتمكين المواطنين من تملك المسكن المناسب بما يتلاءم مع احتياجاتهم ورغباتهم.
كما قام المصرف بتوقيع العديد من الاتفاقيات وبشكل دائم ومستمر مع العديد من المطورين العقاريين للمشاريع السكنية في العديد من مدن ومناطق المملكة لتمكين العميل من الاستفادة من الحصول على مسكن مع حصوله على أسعار مميزة ونقاط مكافآت واسترداد نقدي من قيمة العقار عن طريق المطورين العقاريين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.