الصحف السعودية    اهتمامات الصحف الباكستانية    زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جنوب المكسيك    وفاة والدة فهد بن ذعار بن تركي    بوابة «حصين».. خط الدفاع الأول في الأمن السيبراني    «الجواء» فرصة استثمارية نادرة في قلب مشروعات الرياض الصناعية    «جامعة نايف» تدرب محققي الحوادث المرورية على «المسح الضوئي»    «دافوس»: السيارات الكهربائية قريباً في السعودية.. و3 بيانات للمستثمرين    دبابات القتال تلهب أسعار الديزل    .. ويرعى احتفال مركز الملك سلمان الاجتماعي بمرور 25 عاماً على افتتاحه    «الفيصل» يستقبل مدير تعليم جدة.. ويهنئ نادي الصم    رئيس هيئة الأركان العامة يرأس وفد المملكة في اجتماع مجموعة دراغون السنوي في المملكة المتحدة    رئيس وفد الكونجرس: العلاقة الأمريكية السعودية تُمثل أهمية كبرى لواشنطن    مصير مفاوضات فيينا    سيف التصفيات على رقبة زعيم الانقلاب    مريم نواز: الأمن خط أحمر.. المعارضة: لن نستسلم    7 نقاط.. طريق العميد إلى «التاسعة»    القيادة تهنئ ملك الأردن ورؤساء زامبيا وغويانا وجورجيا    رئيس اتحاد الطائرة: سنقلل عدد «الأجانب» تدريجياً    أمير المدينة للجنة الحج: استعدوا مبكراً للموسم    النائب العام: تخصيص نيابات لقضايا الأسرة والأحداث    منع المقيمين غير المصرح لهم من الدخول إلى العاصمة المقدسة    «قوى» تلغي مهنة «العامل».. وتضع للمنشآت 67 خياراً بديلاً    منح الوزراء صلاحية ترشيح الموظفين لعضويات المجالس واللجان    8 طلاب سعوديين تدربوا في «كاوست» وحققوا المراكز المتقدمة في معرض «آيسف»    «حقوق الإنسان» تناقش العوامل المساهمة لخلق التنوع الثقافي    جلوي بن عبدالعزيز: الاعتدال والوسطية نهج السلف الصالح    فيصل بن سلمان: جاهزون لموسم الحج    الخوف من «جدري القرود» يستأثرُ ب«الاهتمام»    مستشفى د. سليمان الحبيب بالسويدي يُنقذ سبعينياً من انسداد حاد بشرايين القلب    هيئة التخصصات... تعاكس الرؤية وأهدافها    الإطاحة بمهرّبَي مخدرات مواطن وسوري    تتويج بطل الأولى الاثنين المقبل            سمو أمير الرياض يرعى احتفال مركز الملك سلمان الاجتماعي بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه        روما يتوج بدوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الأولى        رسائل إلى أديب شاب (4)    معرض شخصي    التأهيل والإقرار شرطان للسياحة الخارجية                    سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان يستقبل وجهاء وشيوخ العشائر العربية    وجود العذر لا يمنع الاعتذار            سمو أمير القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة 19 من طلاب وطالبات جامعة القصيم ويكرّم المتفوقين        الجيش الأبيض السعودي        تركي الفيصل: "جامعة الفيصل" انعكاس حقيقي لمسيرة المملكة منذ عهد الملك عبد العزيز    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي بن عبدالعزيز    المجلس الاستشاري بالرئاسة العامة لشؤون الحرمين يناقش استعدادات الرئاسة لموسم الحج    فهد بن سلطان يشيد بجهود جامعة تبوك في الكراسي البحثية والعلمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير القصيم يزور مهرجان الغضا للثقافة والفنون بمحافظة عنيزة
نشر في الرياض يوم 16 - 01 - 2022

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن مهرجان الغضا للثقافة والفنون بمحافظة عنيزة أصبح له مكانة متميزة في روزنامة المهرجانات السياحية الشتوية بالقصيم ، مشيرا إلى ان المهرجان أحد الوجهات بالسياحة الشتوية ، ويشهد تطورا عام بعد عام .
وبيّن سمو أمير القصيم أن محافظة عنيزة تبذل جهودا بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية بالمحافظة لتطوير مهرجان الغضا وهي جهود تشكر لما يحظى به من تنوع كبير ، يتمثل في مشاركة الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والثقافية ، و جميع الفعاليات كانت تصب في تطوير المهرجان بإدارة من أبناء وبنات الوطن ..
واشار سمو أمير القصيم بأن الطموحات كبيرة قائلاً : لا أقول أننا وصلنا للمستوى المطلوب ولكن نتمنى أن نتطور كل عام الى مستويات أعلى وأعلى، مشيرا سموه بأن التطوير يجب ألاّ يقتصر على مهرجان الغضا فحسب بل جميع المهرجانات بالمنطقة وخصوصا المهرجانات الشتوية .
وقال سموه : بأن المهرجانات الشتوية لم تعطى حقها في التطوير ، ومنطقة القصيم لا تخدم المنطقة وحدها وإنما تخدم جميع المناطق المجاورة ، وكل يأتي إلى الأفضل ، عندما يكون هناك جودة بالمنتج السياحي والفعاليات بشكل متميز ومهني ، متمنيا للجميع التوفيق ، مقدماً سموه شكره لمحافظ عنيزة و للجنة المنظمة للمهرجان ، مبديا سموه تقديره لما شاهده من فعاليات متميزة ، متمنيا لهم التوفيق .
وكان سمو أمير منطقة القصيم قد زار امس ( الاحد ) مهرجان الغضا للثقافة والفنون الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة بمدينة الغضا السياحية بمشاركة الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والخاصة, بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان, ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، وعدد من المسؤولين بالمنطقة .
واطلع سمو أمير القصيم خلال الزيارة على الفعاليات التي يقدمها مهرجان الغضا للثقافة والفنون بمحافظة عنيزة من فعاليات متنوعة، تضم "قرية الغضا التراثية" و الأركان والمعارض والألعاب المخصصة للأطفال بمشاركة الجهات الحكومية والخيرية .
وأعرب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان يوسف الوهيب عن شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على توجيهاته الدائمة والتي أسهمت في تطوير مهرجان الغضا للثقافة والفنون ، الذي أصبح يأخذ مكانة بارزة في المهرجانات السياحية الشتوية بالمملكة ، مشيرا إلى أن المهرجان ساهم في توفير أكثر من 2120 فرصة وظيفية بالإضافة إلى تنفيذ أكثر من 45 برنامج ثقافي متنوّع .
كما شاهد سموه عرضا مرئيا يحكي مسيرة مهرجان الغضا للثقافة والفنون طوال السنوات الماضية وما حققه من تطور في البرامج والفعاليات بالسياحة الشتوية .
وفي نهاية الزيارة كرّم سموه الداعمين والمساهمين في انجاح مهرجان الغضا للثقافة والفنون بمحافظة عنيزة .
سموه يشارك فرقة الفنون الشعبية
سمو امير القصيم في جناح الرحلات البرية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.