السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جانغ جحفلهم

خرج الهلال بفوز صعب للغاية على مضيفه التعاون في بريدة بنتيجة 2-1 لحساب الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما كان متأخراً بهدف حتى الدقائق العشر الأخيرة، وأضاف الهلال النقطة السادسة مؤمناً العلامة الكاملة، فيما ظل التعاون على نقطته الوحيدة.
وظهر الهلال بشكل غير مقنع وبدا الارتباك واضحاً على لاعبيه، وارتكب الحارس عبدالله المعيوف وعلي البليهي خطأ مشتركاً استغله الكاميروني ليندر تاوامبا وسجل هدف التقدم للتعاون «26»، وبدا الهلال عاجزاً عن صناعة حلول هجومية بعدما تغيرت هوية الفريق الهجومية والرسم التكتيكي داخل الميدان، وعجز «الأزرق» عن خلق الفرص حتى دفع مدربه جارديم بأوراقه الهجومية، إذ نجح البديل ياسر الشهراني بصناعة هدفين هلاليين في وقت حاسم من كرتين عرضيتين، استغل المهاجم المالي موسى ماريغا أحدها برأسية رائعة «82»، وعاد الشهراني ليلعب كرة عرضية في وقت حاسم وجدت تعاملاً رائعاً من الكوري جانغ هيون سو الذي وضعها في شباك التعاون «90+3».
وفي حفر الباطن نجح الباطن بتسجيل فوز مهم على ضيفه أبها بهدفين لهدف ليحقق أول انتصاراته في الدوري، وتقدم الباطن بهدف عبر الهولندي يوسف الجبلي «16» وهو الهدف الذي حافظ عليه أصحاب الأرض حتى الدقائق الأخيرة، بعدما سجل المغربي أمين عطوشي هدف التعديل من كرة رأسية «89»، لكن هداف الباطن البرتغالي فابيو أبرو نجح بترجيح كفة أصحاب الأرض «90+5».
بهذه النتيجة سجل الباطن أول ثلاث نقاط في المركز السابع، فيما ظل أبها على نقاطه الثلاث ثامناً.
وفي أبها، سجل ضمك أول انتصاراته هذا الموسم وألحق الهزيمة الثانية على التوالي بضيفه الطائي بهدف دون رد، ليحقق النقطة الثالثة تاركاً الطائي بلا نقاط في المركز الأخير، وظهرت المباراة بصورة متكافئة، لكن الكرواتي ميغو كاكتاس نجح بترجيح كفة ضمك وسجل هدف المباراة الوحيد من كرة رأسية «59».
الزعيم العالمي يعود بنقاط التعاون.. وأبها يسقط في الباطن وضمك تخطى الطائي
من جهة أخرى تختتم مساء اليوم (السبت) مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مواجهتين، ففي الأحساء يستضيف الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية الفيحاء، وتبدأ المباراة الساعة 6:50 مساءً، يبحث الفتح عن مسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في اللقاء الماضي أمام الرائد، وتحقيق الفوز في مباراة الليلة، ويحتل "النموذجي" المركز الرابع عشر بدون أي رصيد من النقاط، ومن المتوقع أن يلعب المدرب البلجيكي يانيك فيريرا بأسلوب هجومي منذ البداية من أجل خطف الثلاث نقاط، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال ولاعبا الوسط محمد الفهيد وفراس البريكان والمهاجم المغربي مراد باتنا.
وفي الجهة المقابلة، يبحث لاعبو الفيحاء عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، ويملك الفريق ثلاث نقاط في المرتبة السادسة، ومن المتوقع أن يلعب المدرب الصربي فوك رازوفيتش بالأسلوب ذاته والقائمة نفسها التي شاركت أمام الاتحاد في المواجهة الماضية.
الفتح يلتقي نظيره الفيحاء.. والشباب يستقبل الاتفاق
ومن أبرز الأسماء لدى المدرب المهاجمان الغاني صامويل أوسو والبرازيلي رامون لوبيز وحارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكو فيتش.
وفي الرياض يلتقي الشباب والاتفاق على استاد الملك فهد الدولي، الساعة 8:50 مساءً، يسعى الشباب إلى العودة مجدداً للمنافسة وتعويض الخسارة التي تعرض لها في المباراة الماضية على يد أبها، ويحتل " الليث" المركز ال12 بدون أي رصيد من النقاط، من أهم الأسماء لدى المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، لاعبو الوسط الأرجنتيني إيفر بانيغا ومتعب الحربي وحسين القحطاني، والمهاجم النيجيري اوديون ايغالو.
في المقابل يسعى لاعبو الاتفاق لمواصلة مسلسل الانتصارات بعد الفوز في اللقاء الماضي على الباطن، ويملك الفريق ثلاث نقاط في المركز الثالث، ومن المنتظر أن يلعب المدرب خالد العطوي بأسلوب متوازن، ومن أهم الأسماء في صفوف الضيوف حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي ولاعب الوسط محمد الكويكبي والمهاجم عبدالله السالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.