معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشروعات تنموية في سكاكا وتدشين مشروع المركز الحضاري
نشر في الرياض يوم 12 - 08 - 2021

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أن الجولات الميدانية للوقوف على الخدمات المقدمة للأهالي في مختلف مدن ومحافظات ومراكز المنطقة تأتي بتوجيهات من القيادة الحكيمة لمتابعة المشروعات والخدمات وتلمس احتياجات ومطالب المواطنين.
وأشار في تصريح عقب ختام جولته التفقدية التي شملت عددا من المشروعات في مدينة سكاكا ضمن زياراته المستمرة لمدن ومحافظات المنطقة، إلى أن القيادة الحكيمة سخرت الإمكانات كافة لراحة ورفاهية المواطن، ولا مجال لأي تهاون أو تقصير في الأداء.
ووجه سموه المسؤولين بفتح أبوابهم لسماع ملاحظات ومقترحات ومطالب الأهالي والرفع بها، والمتابعة الميدانية للمشروعات، مؤكداً أنه سيتابع شخصيا توفير الخدمات وسرعة تنفيذ المشروعات والالتزام بالمواصفات والجودة.
كما دعا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات المعنية بالخدمات والمشروعات، لتلافي المعوقات، والارتقاء بالخدمات المقدمة، تحقيقا لتطلعات القيادة الحكيمة.
وكان سموه قد واصل جولاته على محافظات ومراكز المنطقة لمتابعة مستوى تقديم الخدمات للأهالي وتدشين المشروعات التنموية والخدمية.
ودشن سمو أمير المنطقة خلال زيارته لمركز صوير ، مشروع المركز الحضاري.
وكان في استقبال سموه أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان ورئيس مركز تصوير ناصر بن سعود السهلي، حيث أزاح الستار إيذاناً بافتتاح المركز، مستمعاً من رئيس بلدية صوير المهندس تركي بن عبد العزيز السلامة لشرح عن المشروع الذي يقع على مساحة 33.000 متر مربع بتكلفة بلغت 2,373,303 ريالات، ويتكون من صالتي استقبال ومكاتب إدارية وساحة احتفالات ومواقف للسيارات، وتم تجهيزه لإقامة الاحتفالات والمناسبات والمهرجانات الوطنية.
رافق سموه خلال الجولة وكيل إمارة المنطقة حسين بن محمد آل سلطان.
كما تفقد أمير منطقة الجوف أمس الاول، عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها شمال ووسط مدينة سكاكا بلغت قيمتها الإجمالية قرابة 40 مليون ريال.
وكان في استقبال سموه، أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان، حيث قدم لسموه شرحاً عن سير العمل ونسب الإنجاز.
ودشن سمو أمير المنطقة مشروع تحسين وتجميل المدخل الشمالي لمدينة سكاكا بقيمة 27.5 مليون ريال، كما وقف على سير العمل في مشروع تطوير الوسط التجاري لتحسين جودة الحياة من خلال إيجاد ممرات آمنة للمشاة وتوحيد اتجاهات الحركة المرورية، بتكلفة تبلغ حوالي 4.2 ملايين ريال.
وخلال ذلك دشن سموه انطلاقة فريق دراجتي بشعارها الجديد، معرباً عن أمله في أن تُسهم المشروعات التي نفذتها أمانة وبلديات المنطقة كالمماشي ومسارات الدراجات والحدائق بزيادة الوعي لدى جميع شرائح وفئات المجتمع بأهمية الرياضة المجتمعية في حياتنا.
وشملت الجولة التفقدية لسمو أمير الجوف أعمال السفلتة بمخطط الخليج بتكلفة 2.3 مليون ريال، وسفلتة وأرصفة وإنارة ممشى الفياض بقيمة 1.5 مليون، كما وقف سموه على مشروع إعادة تأهيل طريق الملك فهد بطول 2230 متراً وتكلفة تبلغ 4.3 ملايين ريال.
وشدد أمير الجوف على سرعة إنجاز المشروعات تحت التنفيذ التابعة لمختلف الجهات الحكومية، موجها سموه المسؤولين بضرورة المتابعة الميدانية، مؤكدا أن الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لا تألو جهداً في تخصيص ميزانيات الخير لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين، ما يستدعي من الجميع بذل أقصى الجهود وتجويد الأداء.
رافق سموه خلال الجولة وكيل إمارة المنطقة حسين بن محمد آل سلطان، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد.
إلى ذلك دشن أمير منطقة الجوف مركز العيادات التخصصية بمدينة سكاكا، بعد تأهيلها وتطويرها طبقا لمعايير وزارة الصحة وفق الهوية الجديدة المعتمدة لتواكب رؤية المملكة 2030.
وفور وصول سموه كان في استقباله مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة فارس بن مخيلف الرويلي، وبعد أن أزاح سموه الستار تجول داخل العيادات مستمعاً لشرح عنها حيث تقع على مساحة 870 متراً مربعاً، ويضم العديد من العيادات التخصصية للأطفال والنساء والجراحة والباطنية بالإضافة إلى مختبر مع استقبال حالات الطوارئ الباردة ليتم تخفيف الضغط على طؤارى المستشفيات لتقدم الخدمة لأكبر عدد من المرضى في أقصر وقت ممكن.
ونوه سمو أمير منطقة الجوف بما تقدمه وزارة الصحة من خدمات جليلة أسهمت في الحفاظ على صحة وسلامة أبناء الوطن والمقيمين في ظل الدعم الذي توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مؤكداً الاهتمام بأعلى معايير الجودة التي نتطلع لتحقيقها وفق رؤية المملكة 2030.
من جانب آخر تفقد الأمير فيصل بن نواف مركز الفياض غرب مدينة سكاكا مطلعاً على سير العمل ضمن جولات سموه التفقدية الميدانية التي يقوم بها لمختلف محافظات ومراكز المنطقة، يرافقه وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب عبدالصمد.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مركز الفياض، رئيس المركز سعود بن حاكم المدبغ، الذي قدم لسموه شرحاً عن سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين واحتياجات الأهالي والمزارعين المستفيدين من خدمات المركز.
وأكد سمو أمير منطقة الجوف أهمية الرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
من جهة أخرى التقى سمو أمير منطقة الجوف عددا من أهالي المركز مستمعا لمطالبهم واقتراحاتهم، مؤكدا سموه أن زيارته تأتي للوقوف على احتياجاتهم تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.
.. ويتفقد سير العمل في مركز الفياض


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.