بعد الفيتو الأمريكي.. استياء عربي لرفض عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    آبل تسحب واتس آب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    الطائي يصارع الهبوط    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    في حب مكة !    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    دعم سعودي ب 4 ملايين دولار لعلاج سوء التغذية باليمن    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مانشستر يونايتد يمدد عقد سولشاير 3 أعوام
نشر في الرياض يوم 24 - 07 - 2021

أعلن مانشستر يونايتد وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم السبت تمديد عقد مدربه الحالي النروجي أولي غونار سولشاير لثلاثة أعوام إضافية، مع خيار التجديد لعام إضافي.
وسيبقى مهاجم "الشياطين الحمر" السابق "بين عامي 1996 و2007" الذي تسلم مهامه الفنية خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو في عام 2018، في ملعب "أولد ترافورد" على الأقل حتّى 2024، حيث يتضمن العقد الجديد خيار التجديد لعام إضافي.
وكانت ادارة النادي قررت الاستعانة بجهود سولشاير كمدرب موقت في كانون الأوّل/ديسمبر 2018، قبل أن تؤكده في مهامه في آذار/مارس 2019 بعقد لثلاثة أعوام.
قال سولشاير "48 عاماً" للموقع الرسمي للنادي "الجميع يعلم الشعور الذي أكنّه لهذا النادي، وانا سعيد للتوقيع على هذا العقد الجديد".
وتابع "هو وقت مثير بالنسبة لمانشستر يونايتد، لقد بنينا تشكيلة مع توازن جيد من اللاعبين الشبان وأصحاب الخبرة وهم جميعهم يشعرون بتعطش للنجاحات".
ونجح سولشاير في الموسم المنصرم في قيادة الفريق إلى المركز الثاني في الدوري الممتاز، وإلى نهائي مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" والتي خسرها أمام فياريال الاسباني بركلات الترجيح 10-11 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.
ويأتي إعلان إدارة "الشياطين الحمر" عن تمديد عقد مدربه النروجي يعد يوم من إعلان التعاقد مع الجناح جايدون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني حتى 2026 مقابل 85 مليون يورو.
وأردف سولشاير الساعي إلى احراز لقب الدوري مع يونايتد للمرة الأولى منذ 2013 "لديّ طاقم تدريبي رائع إلى جانبي، ونحن جميعاً على استعداد للمضي قدماً والقيام بهذه الخطوة الإضافية في رحلتنا".
وأضاف "يريد مانشستر يونايتد الفوز في أكبر وأفضل الكؤوس وهذا ما نصارع من أجله.
لقد تطورنا، في الملعب وخارجه، وهذا سيستمر في المواسم المقبلة".
وختم "لا أطيق الانتظار للوقوف أمام ملعب أولد ترافورد ممتلىء بالجماهير وانطلاق الموسم الجديد".
أثنى الرئيس التنفيذي إد وودوارد على مجهود سولشاير، قائلاً: "لقد عمل +أولي+ وفريقه بلا كلل على وضع الأسس للنجاح على المدى الطويل على أرض الملعب".
وأضاف "لقد أصبحت نتائج ذلك "العمل" واضحة بشكل متزايد خلال الموسمين الماضيين، ونتطلع جميعًا إلى رؤية هذا الفريق يتطور بشكل أكبر في الأعوام المقبلة".
وأكد وودوارد أن "ما يبعث على السرور هو الطريقة التي تم بها تحقيق هذا التقدم من خلال مزيج من المواهب الشابة المحلية وتعاقدات من الطراز الرفيع، حيث يلعبون كرة القدم الهجومية في أفضل تقاليد مانشستر يونايتد".
وختم "نحن واثقون أكثر من أي وقت مضى أننا، تحت قيادة +أولي+ نسير في الاتجاه الصحيح".
ويستهل يونايتد الموسم الجديد على أرضه أمام ليدز يونايتد في 14 آب/أغسطس المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.