«ملكية مكة» تتفقد مشروعات البنية التحتية للنقل    التأمينات: لا تغيير بصرف المعاش واستقطاع القروض ونهاية الخدمة    تطوير تقنية تحويل النفط لكيميائيات محور رئيس ل"أرامكو" و"سابك"    التزام سعودي أمريكي بمواجهة التحديات المتزايدة للتغير المناخي    بايدن صافح«القاتل» وبوتين لم يرفع الحذاء!    الجامعة العربية ترحب بنجاح الانتخابات الجزائرية    اختتام مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط (طويق 2) بالقطاع الأوسط    «الوزاري الخليجي» يوجه رسائل حاسمة لإيران والحوثيين    لوكاتيلي يعادل رقم نجمي إيطاليا السابقين    هل يغامر الهلال والنصر بضم سيرخيو راموس ؟    الدنمارك المتوترة تلاقي بلجيكا القوية    رئيس الاتحاد العربي يشكر القيادة الرشيدة.. ويهنئ المنتخبات العربية المتأهلة    ولي العهد يبحث جهود المناخ مع مبعوث الرئيس الأمريكي    ضبط مخالفين بحوزتهما (618) قرص إمفيتامين مخدر    الأنامل الناعمة تستعرض مهارة الخط    «المجالس التراثية».. حنين للماضي    السماح بصلاة الجنازة في المساجد وفق 10 ضوابط    تحديث نظام تسجيل الأدوية لتسريع الإجراءات    أمير حائل يعقد اجتماعاً موسعاً مع الجهات المعنية بالسياحة في حائل    نظم المستشفى السعودي الألماني بالرياض حملة بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم بعنوان ((قطرة دم تنقذ حياة))    أمير الرياض يؤكد ضرورة تكثيف الجولات الرقابية    خمسون (50) عاماً عاطرة بخدمة الدين والمليك والوطن    القمة الإسلامية للعلوم والتكنولوجيا تؤكد أهمية النهوض بالعلوم والابتكار في الدول التعاون الإسلامي    أمير حائل: المعارض النوعية تسهم في دفع جهود التنمية في المناطق    من رحيق العمر    الشهراني والدوسري والفرج ينضمون ل"الأولمبي"            "الآسيوي" يحدد بداية يوليو موعدا لقرعة التصفيات النهائية للمونديال    محمد بن ناصر وجازان.. قصة التحدي    غارات إسرائيلية تهدد الهدنة مع غزة    تصعيد إثيوبي جديد لملف سد النهضة                    من البوح ما قتل !..                الترفيه المستدام.. مؤشر حقيقي للتنمية والرفاهية المنشودة    الهيئة الملكية لمكة المكرمة: وضع نموذج حوكمة لمعالجة المناطق العشوائية بشكل جذري    من رحم أزمة «كورونا».. اختصرت المسافات وخرجت الإبداعات السعودية            غرامة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي تصل ل200 ألف ريال    «الإنسان أولاً» ومقاصد الحج        للمرة الأولى .. السعودية ترأس لجنة الرقابة والتفتيش على السفن    أمسية قصصية في أدبي أبها من ( الثقافة إلي بيتك )    #أمير_نجران يفتتح ويدشّن مشروعات بلدية في محافظة #حبونا    ضبط قائد مركبة نشر مقاطع وهو يقود بسرعة عالية بالطائف    جارٍ اتخاذ اللازم.. الأسري يتفاعل مع شكاوى معنفة الرياض    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان والباحة وعسير ومكة المكرمة    الأمير #تركي_بن_طلال يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد والجامعة السعودية الإلكترونية    ( بلسم الروح )    روديغر نفّذ تهديده؟.. شاهد "عضاض" "يورو 2020" والضحية "بوغبا"    مدير عام " تقني عسير " يدشن حملة تطعيم ضدكورونا بالتعاون مع "صحة عسير"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فايز المالكي.. أنا من جمهور ناصر القصبي
نشر في الرياض يوم 20 - 04 - 2021

رغم ردود الفعل المتباينة حول مسلسل «ممنوع التجول» والذي يعرض في الفترة الذهبية بشهر رمضان المبارك، على «MBC1» في رمضان، إلا أن المسلسل يأخذ جانبا في ارتفاع عداد المشاهدة، حيث يسّلط الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم من تباعدٍ اجتماعي وإقفال للمطارات والتعليم عن بعد وغير ذلك، في توصيفٍ درامي لمعاناة الناس خلال السنة الفائتة والحالية، وما حدث ويحدث في العالم بشكلٍ عام».
يقول فايز المالكي: إن النجاح محسوم في «ممنوع التجول» على حدّ وصفه، «فجميع عوامل النجاح قائمة فيه من إنتاج وإخراج وروح حلوة ومحتوى درامي وكوميدي مميز، والأهم أنه يحمل اسم النجم ناصر القصبي». يكشف المالكي عن كيفية انضمامه إلى أبطال العمل، فيقول «اتصلتُ بالكاتب خلف الحربي وطلبتُ المشاركة، فرحّب بالأمر لكنني اعتقدت أن ما قاله قد يكون من باب المجاملة ليس إلاّ، حتى فوجئت باتصال من ناصر القصبي وآخر من المخرج أوس الشرقي للانضمام إليهما في العمل، وأنا من جمهور ناصر القصبي، فهو نجم عربي بامتياز». وحول الشخصيات التي يقدمها في «ممنوع التجول»، يقول المالكي: «أشارك من خلال مجموعة من الشخصيات بموضوعات مختلفة يجمعها رابط واحد يتلخص في أسباب وحيثيات منع التجول ضمن مواقف كوميدية طريفة»، معتبراً «أنها فرصة لي لعودة التعاون مع «مجموعة MBC».
يذكر أن مسلسل «ممنوع التجول» من بطولة ناصر القصبي، راشد الشمراني، حبيب الحبيب، فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز وآخرين.
وكتابة ورشة من الكتاب العرب، إضافة إلى المخرجين السعوديين هناء العمير، وعبدالعزيز الشلاحي، وموسى الثنيان، إلى جانب المخرج العراقي أوس الشرقي.
فايز المالكي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.