"5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    نجاح تسويق الرؤية    379 مليار ريال القيمة السوقية للشركات المدرجة بقطاعي الاتصالات والتقنية    "جنّات" جازان تثمر 30 نوعاً من "الفواكه"    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    140 مقبرة جماعية في غزة    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    الفيحاء يستقبل الطائي.. والأهلي يحل ضيفاً على الرياض.. والوحدة يلتقي الحزم    هلاليون هزموا الزعيم    حجار التعصب تفرح بسقوط الهلال    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    مكتبة الملك فهد تُطلق مبادرة "الوصول الحر" لإصداراتها    الصفراني يبرز جذور الحداثة الأدبية والنقدية السعودية    النفع الصوري    حياكة الذهب    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    بتوجيه أمير عسير إنطلاق برنامج "حياة" للإسعافات الأولية في مدارس التعليم بالمنطقة    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    افتتاح ثلاث مدارس للطفولة المبكرة في اللِّيث    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    معرض عسير يستعرض فرص الاستثمار العقاري    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    الديوان الملكي: الملك سلمان غادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    وزارة الخارجية: المملكة ترحب بنتائج تقرير اللجنة المستقلة بشأن أداء «الأونروا»    صندوق النقد يدشن مكتبه الإقليمي بالرياض    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    طريقة عمل ديناميت شرمب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبدالله السدحان: النجاحات لا يربطها «الزمكان»
نشر في الرياض يوم 07 - 02 - 2021

بعد نجاحات متواصلة في مسلسل «كسرة ظهر»، عاد الفنان الكبير عبدالله السدحان لدولة الكويت، للبدء في تصوير مسلسل «شليوي ناش»، والذي تدور أحداثه حول العلاقات الاجتماعية في فترة السبعينات، بتغليف الكوميديا ذات الموقف في جميع أحداثه، وسيشارك عبدالله السدحان مجموعة من نجوم الكويت والخليج العربي يتقدمهم محمد العجيمي وآخرون.
هذا وقد انتهى السدحان أواخر العام المنصرم 2020 من تصوير مسلسل «الديك الأزرق» في مدينة القاهرة، والذي سيخوض فيه سباق رمضان 2021 على قناة SBC السعودية، بعد أن توقفت عجلة تصويره في مطلع العام المنصرم 2020 في مدينة الرياض، أثناء جائحة كورونا. ويقدم «الديك الأزرق» نموذجاً مختلفاً في إطار كوميدي، حيث تدور قصته حول العديد من القضايا الاجتماعية بشكل مختلف.
وكشف السدحان عن سعادته في التعاون مع الفنانين الكويتيين مرّة أخرى، وإن اختلف النهج والطابع العام بين العملين، وقال: إن المسلسل الذي يحمل عنوان «شليوي ناش»، يتحدث عن الظروف الاجتماعية بطابع كوميدي مختلف، ويضم كوكبة من نجوم الكويت والخليج، ومعظمهم سبق وأن قدمنا مع بعض أعمالاً، سواء ضمن الإنتاج السعودي أو الكويتي، متمنياً أن يحصد هذا العمل نجاحاً جماهيراً في دورة رمضان المقبل، مثل ما وجدناه في «كسرة ظهر» والذي كان علامة بارزة في الدراما الخليجية، وعرض على أكثر من ستّ قنوات محققاً مشاهدة عالية في العام المنصرم.
وقال السدحان ل «الرياض»: حقيقة، سُعدت في هذا التجمع الأخوي الذي سيدعمنا على تقديم مادة فنية تليق أولاً بالجمهور ويسجل اسمه في الدراما الخليجية، ويبدو أن الأجواء منعشة وتساعدنا على ذلك، لاسيما وأن الجميع متحمس بعد ردود الأفعال في «كسرة ظهر»، ما سيُساهم في تقديم عمل ناجح غير مرتبط بالمكان والزمان.
وعن الخطة المقبلة بعد اتفاقه مع هيئة الإذاعة والتلفزيون على تقديم عمل خارج دورة رمضان، بين السدحان، أن لديهم مسلسل «رحال» سيدرج خارج دورة رمضان، وقال: «سبق وقدمنا نصّ العمل لهيئة الإذاعة والتلفزيون، وهو -رحال- تراثي المكان عصري الأحداث، حيث يتناول فترة السبعينات الميلادية من القرن الماضي، بقالب كوميدي مصحوب بأحداث يشوبها الغموض لتتصاعد الأحداث بوتيرة متسلسلة، ويجمع «رحال» خمس أسر تتشابك معهم أحداث العمل، في مرور ضيوف شرف لهذه البلدة من مختلف مناطق المملكة حاملين معهم أحداثاً يشاركونها مع السكان. حيث إنه لا يرتبط ببطولة منفردة، بل إن جميع المشاركين فيه أبطال، ولدي ثقة أن هذا العمل سيكون حديث المجتمع السعودي».
يذكر أن مسلسل «شليوي ناش» الذي يتم تصويره في الكويت، من تأليف عبدالله السعد وبطولة: عبدالله السدحان، ومحمد العجيمي، والقدير عبد الإمام عبدالله، ويعقوب عبدالله، وحصة النبهان، وعبدالمحسن القفاص، ومرام، ولطيفة المجرن، وشهد سليمان، وغدير زايد، وإخراج عيسى ذياب.
تفاصيل مهمة في فترة السبعينات يطرحها «شليوي ناش»
يعيد مسلسل «شليوي ناش» شيئاً ممتعاً من فترة السبعينات الميلادية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.