قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إعداد القادة ينظّم برنامج الماجستير في الإدارة الرياضية
نشر في الرياض يوم 20 - 01 - 2021

انطلق برنامج درجة الماجستير في الإدارة الرياضية الذي يقيمه معهد إعداد القادة بوزارة الرياضة في جامعة ISDE الإسبانية بمشاركة 25 من منسوبي الوزارة، لتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية المملكة 2030 بهدف تأهيل وتطوير الكوادر الوطنية من خلال البرامج النوعية التي تخدم القطاع الرياضي في المملكة.
ويستمر البرنامج عامًا واحدًا يخضع خلاله الطلاب إلى دروس وواجبات وورش عمل افتراضية (عن بعد) في عدد من الوحدات التعليمية أبرزها: التنظيم والهيكلة الدولية للرياضة، أوضاع اللاعبين وانتقالاتهم، تنظيم العمل في الألعاب الرياضية، تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية، الحوكمة والمسؤولية في الرياضة، التسويق والتلفزيون والتواصل في المجال الرياضي، والإدارة والنزاهة والمنشطات والاستثمار الرياضي بالإضافة إلى الملكية الفكرية والاستدامة في الرياضة وغيرها من الوحدات. ويُعد برنامج درجة الماجستير استمراراً للبرامج التي أطلقها المعهد في مختلف التخصصات الرياضية بهدف تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية للنهوض بالعمل في القطاع الرياضي والوصول إلى أعلى درجات التميُّز والنجاح.
من جهته، أوضح مدير عام معهد إعداد القادة عبدالله بن فيصل حماد أن برنامج درجة الماجستير اُختيرَ نظراً لتفوق الجامعة الإسبانية في التخصصات الرياضية وتخريجها عددًا من الكوادر الناجحة التي توجد حالياً في مناصب قيادية كبرى في الاتحادات والقطاعات الرياضية العالمية، بالإضافة لجودة التعليم الرياضي عبر وحداتها التعليمية وشمولية المواد التي تقرر أن يدرسها الملتحقون بالبرنامج من منسوبي الوزارة، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب في هذه المرحلة والحصول على درجة الماجستير من أجل الإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 في القطاع الرياضي، وسيكون هذا البرنامج نجاحاً للمنظومة والمستفيدين منها في مقبل الأيام، ونحن في المعهد بدعم قيادتنا الرشيدة وتوجيهات وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نسعى لتوفير جميع البرامج والدورات وورش العمل التي تخدم القطاع وتسهم في تطويره من كل النواحي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.