الأخضر تحت15 يخسر من سلوفينيا في بطولة ديلي نازيوني    "واتساب" يتيح مفاتيح المرور ب "آيفون"    مدرب الطائي: سوء الحظ وراء الخسارة أمام الفيحاء    إصابة مالكوم وسالم الدوسري قبل مباراة الهلال والفتح    كيسيه: لم نتوقع صعوبة المباراة.. ولن نفرط في أي نقطة    فرصة لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    "زرقاء اليمامة" تعيد الأضواء ل"مركز فهد الثقافي"    "المُحليات" تدمِّر "الأمعاء"    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    سمو وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية قبرص    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    «ألبرتو بُري» يتجاوز مأساته    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تسجيل 70 ألف إصابة جديدة بكورونا في الهند.. ورقم قياسي جديد للإصابات في روسيا وأوكرانيا
نشر في الرياض يوم 09 - 10 - 2020

أظهرت بيانات وزارة الصحة في الهند أن إجمالي عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد ارتفع بواقع 70496 حالة في الأربع والعشرين ساعة الماضية إلى 6.91 مليون حالة صباح اليوم الجمعة.
وأضافت أن الوفيات الناجمة عن مرض كوفيد-19 ارتفعت بواقع 964 وفاة إلى 106490.
وتجاوز عدد وفيات الفيروس في الهند مئة ألف يوم السبت لتصبح بذلك ثالث دولة في العالم تصل إلى هذه العلامة الفارقة القاتمة بعد الولايات المتحدة والبرازيل.
أكثر من 27 ألف إصابة جديدة بكورونا في البرازيل
ذكرت وزارة الصحة البرازيلية أنها سجلت اليوم الخميس 27750 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع مجمل الإصابات في البلاد إلى خمسة ملايين و28444.
وارتفعت الوفيات بواقع 729 إلى 148957.
الصين تسجل 21 إصابة جديدة بكوفيد-19
أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم الجمعة تسجيل 21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا على البر الرئيسي في الثامن من أكتوبر تشرين الأول وذلك مقابل 11 حالة في اليوم السابق.
وذكرت اللجنة في بيان أن كل الحالات الجديدة وافدة من الخارج مضيفة أنها رصدت أيضا 15 حالة إصابة جديدة خالية من الأعراض.
وسجلت الصين 85521 إصابة في المجمل بينما لا يزال عدد الوفيات ثابتا عند 4634.
وفيات كورونا في المكسيك تتجاوز 83 ألفا
سجلت وزارة الصحة المكسيكية يوم الخميس 5300 إصابة جديدة بفيروس كورونا و370 وفاة ليرتفع الإجمالي في البلاد إلى 804488 إصابة و83096 وفاة.
وتقول الحكومة إن العدد الفعلي لحالات الإصابة بالفيروس في البلاد أكبر من ذلك بكثير على الأرجح.
ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في ألمانيا ‬إلى 314 ألف
أظهرت بيانات من معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الجمعة أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا زاد بواقع 4516 حالة ليصل إلى 314660.
5804## إصابات جديدة بكورونا في أوكرانيا
قال مجلس الأمن القومي في أوكرانيا اليوم الجمعة إن البلاد سجلت 5804 حالات إصابة جديدة بكوفيد-19 في الساعات الأربع والعشرين الماضية، ارتفاعا من الرقم القياسي السابق البالغ 5397 إصابة أمس الخميس.
وقفزت الحصيلة اليومية في أوكرانيا إلى مستوى قياسي لليوم الثالث على التوالي، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 250538 و4779 وفاة، منها 89 حالة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.
ودفع الارتفاع في الإصابات الجديدة الحكومة إلى تمديد إجراءات الإغلاق حتى نهاية أكتوبر تشرين الأول.
إسبانيا: إصابات كورونا تصل إلى 848 ألفا و324 حالة والوفيات 32688
وصل إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في إسبانيا إلى 848 ألفا و324حالة حتى الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الجمعة بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بحسب بيانات لجامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرج للأنباء.
وأظهرت البيانات أن عدد الوفيات في إسبانيا جراء الإصابة بمرض "كوفيد-19" الذي يسببه فيروس كورونا وصل إلى 32688 حالة. وتعافى من المرض 150 ألفا و376 شخصا.
فرنسا: إصابات كورونا تصل إلى 711 ألفا و704 حالة والوفيات 32539
ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في فرنسا إلى 711 ألفا و704 حالات حتى الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الجمعة بتوقيت باريس، بحسب بيانات لجامعة جونز هوبكنز ووكالة بلومبرج للأنباء.
وأشارت البيانات إلى أن إجمالي الوفيات في فرنسا جراء الإصابة بالفيروس وصل إلى 32539 حالة. في حين تعافى من مرض "كوفيد-19" الذي يسببه الفيروس، 102 ألفا و542مصابا حتى الآن.
روسيا تسجّل عددا قياسيا من الإصابات اليومية بكوفيد-19 بلغ 12126 حالة
سجّلت روسيا الجمعة عددا قياسيا من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد، وفق حصيلة نشرتها الحكومة، تجاوزت العدد القياسي السابق الذي سُجّل مع بداية تفشي الوباء في البلاد في أيار/مايو.
وأعلن مسؤولون تسجيل 12 ألفا و126 إصابة جديدة بالفيروس، ما يرفع إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى مليون و272 ألفا و238، وهي رابع أعلى حصيلة في العالم. وبلغت أعلى حصيلة يومية سابقة للإصابات في روسيا 11 ألفا و656 سجّلت في 11 أيار/مايو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.