"التجارة" تشهر بصاحب مؤسسة تغش المستهلكين في البهارات والعطارة    اكتشاف إنتاج الوقود من الأعشاب البحرية    طرح جهاز التبريد «الشخصي» بالأسواق    إسرائيل فيروس في أرض فلسطين!    قائد الجيش الليبي: وطننا يتعرض إلى خطر داهم يهدد حاضره ومستقبله من خلال الاستعمار التركي البغيض    ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعية    الوحدة يبدأ معسكره ووصول الرباعي البرازيلي    رباعي الأخضر يزين التشكيلة المثالية للقارة الآسيوية    الإدارة المشرفة مشغولة بزيادة مرتب المدير التنفيذي    رئيس برشلونة: تجديد عقد ميسي .. واجب    4 مليارات يورو خسائر الأندية الأوروبية بسبب كورونا    مدير تعليم جازان يقف على النماذج المدرسية الجديدة ب"أبوعريش"    أمي وكفى ..    «البدناء» أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا    طموح تسلم وحدات سكنية لمستفيديها بمنطقة # جازان    المواطن والسلوك السياحي    الصناعات الوطنية الطبية    حكيم العرب    رحيل شقيقي وسراجي    في الشباك    كويلار يبدأ برنامجه وكريري يشيد بالمعسكر    «التعليم» تغلق 4795 حسابا وتلغي متابعة 1.5 مليون    ضاعت فلوسك يا صابر    ضبط عصابة سرقة سائقي تطبيقات التوصيل    المشروع التركي - الإخواني لإسقاط الدولة الوطنية العربية    وزير الإعلام وكُتّاب الرأي    عبدالله شويش الشويش... صدقُ القول والفعل    إذا لم تستح قل ما شئت!    تلاوة مؤثرة للشيخ السديس من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    142 مبادرة حكومية لتخفيف الآثار المالية والاقتصادية من تداعيات فيروس كورونا    كورونا.. الصحة النفسية خط الدفاع الأساسي    الصحة تحدد بداية ونهاية فترة العزل    مناعة القطيع لا تفيد.. والتباعد الاجتماعي أفضل وقاية من كورونا    المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف    «استشاري» ينصح بحلول لعلاج مرض شائع لدى كبار السن    جامعة حفر الباطن تُطلق جائزة التميز في التعليم الإلكتروني    "أشهر الحج فضائلها وأحكامها" درس علمي بدعوي الطائف    أمطار غزيرة على عسير    برامج للدراسات العليا المدفوعة بأم القرى    مصر.. الخلافات تتواصل في محادثات سد النهضة    "دون الحاجة إلى متقاضي الأموال".. تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من تحديث بياناتهم إلكترونيًا    الخارجية الأمريكية تدين اغتيال المحلل والباحث هشام الهاشمي    القسم النسائي ببلدية رفحاء يكثف الجولات التفتيشية على المشاغل والمنشآت النسائية    المغرب يعلن موعد فتح المساجد بعد أشهر من الإغلاق    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأمريكي    عفيف.. ضبط متهمين بسرقة مركبة فارهة من الدوادمي صباح اليوم    خلل فني يتسبب في اختفاء المخالفات المرورية من "أبشر"    رفض عربي لضم الاحتلال أراضي فلسطينية    الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز    انتهاء ترميم مساجد العلا    الديوان الملكي: وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز خارج المملكة    أمير منطقة تبوك يثمن جهود العاملين بفرع وزارة التجارة    رؤساء الهيئات الثقافية يناقشون "تقرير الحالة الثقافية في المملكة".. غداً    سمو الأمير فيصل بن نواف يستقبل رئيس جامعة الجوف المعين حديثاً    #أمير_جازان ” يكلف المدخلي رئيسا للجنة شؤون الأسرة بمجلس المنطقة    فرع هيئة الأمر بالمعروف بالمدينة المنورة يواصل حملة " خذوا حذركم "    السديس يناقش استعدادات اللجنة التحضيرية لمشروع ترجمة خطبة يوم عرفة    خطباءنا.. أين أنتم من التوجيه النبوي؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





لماذا نعشق وطننا؟
نشر في الرياض يوم 05 - 06 - 2020

وطني الحبيب المملكة العربية السعودية معك وحدك نشعر بأهمية المواطن، وطني إنك تبذل الغالي والنفيس من أجل صحتنا وسلامتنا، وأيضاً سعادتنا كم أنا فخورة جداً كوني والله الحمد والمنة سعودية فهذا من فضل ربي. السعودية العز والمعزة الكرم والأصالة ترجمت للعالم، ولشعبها الحبيب ما تبذله من جهود وتضحيات لا محدودة تفوق التوقعات من خلال ما نلمسه دائماً وأبداً من عطائها وخيراتها بفضل الله عزوجل ثم بفضل حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهدة الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظهما الله أن
ما شعرت به كوني من ضمن رحلة إجلاء المواطنين العالقين في الخارج السعوديين من اهتمام وحفاوة استقبال ودقة في التنظيم بطريقة علمية مدروسة حرصاً على سلامة المواطنين ابتداء من نزولي لمطار الملك خالد الدولي من رقي في التعامل من أبطال الصحة ومن طاقم الطيران ومن مكان الاستضافة فهذا نابع من وجود عين تسهر لا تنام، وأشخاص أوفياء يعملون بدون كلل أو ملل واضعين نصب أعينهم مخافة الله عزوجل، وتنفيذ أوامر حكومتنا الرشيدة ذات النظرة الثاقبة والرأي السديد لحظات رحلة إجلاء المواطنين السعوديين إلى الرياض خصوصاً عندما رأيت شاشات الطائرة عليها العلم الوطني السعودي لا إله إلا الله محمد رسول الله مشاعري كانت جياشة جداً لا توصف والمنظر مهيب. حقيقة المملكة العربية السعودية تقدم الكثير والكثير لشعبها الشهم شعرت أنه يجب علينا جميعاً أن نقدم للوطن أغلى ما نملك وأن نمثله في جميع المحافل بأفضل صورة، وأن نكون قدوة يحتذى به على كافة الأصعدة ليرى العالم بصمة الشعب السعودي المخلص الطموح الذي قدم له الوطن الكثير علينا أن نكون مميزين جداً بالعلم والرقي الأخلاقي لأننا سعوديون وأن نرفع العلم السعودي في كل إنجاز مشرف ونفتخر به لنرد جميل هذا الوطن علينا أسأل الله عزّ وجلّ أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وأن يحفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين والعالم من كل سوء.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.