«أرامكو» تنفي دخولها في الاستثمار بأنشطة «البيتكوين»    مفاجأة في هاتف iPhone 13 المرتقب    بسبب هجوم ناقلة النفط.. أوروبا تثور في وجه إيران    مازن الياسين رابعًا في سباق 400 متر ب أولمبياد طوكيو    الثنائي الأقرب لمغادرة الأهلي    بلدية #القطيف تفعل حملة " محصن " في كافة المراكز التجارية وأسواق النفع العام وكافة الأنشطة التجارية    السديس : التوسع في إنشاء وكالات تخصصية في توظيف التقنية والذكاء الاصطناعي بالحرمين    «الإسلامية» تعيد افتتاح 5 مساجد بعد تعقيمها لثبوت إصابات ب«كورونا» بين المصلين    الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس النيجر بذكرى استقلال بلاده    "أمن الطرق" ينبه قادة المركبات من أتربة وتدني الرؤية بنجران    بالصور… "الخلف والخُليف".. نقش التاريخ على جبال الباحة    "HSBC" يضاعف أرباحه    ماهي قصة تامبيري مع قطعة الجبس بعد فوزه بذهبية الوثب العالي ؟    شروط وفئات تأشيرة الخروج والعودة لأفراد الأسرة والعمالة المنزلية    «الصحة»: 24% نسبة التحصين بجرعتي لقاح كورونا في المملكة    مقتل 38 مسلحًا في هجوم على سجن في أفغانستان    أمانة جدة ترفع 168 سيارة مهملة وتالفة خلال شهر    هبوط اضطراري لطائرة بمطار الملكة علياء في الأردن    على سبيل الاعارة.. الطائي يتعاقد مع محمد عطية    #نائب_أمير_الشرقية يشيد بجهود رجال الأمن في المنطقة    ترخيص مصانع جديدة باستثمارات 5.3 مليار    النصر ينهي معسكر الاعداد في #بلغاريا بخسارة ويصل الاثنين الي #الرياض    إحباط تهريب 8.7 مليون حبة كبتاجون في أكياس «كاكاو»    تلقي هنريكي إشادات عالية من الجهاز الفني والإداري على مستواه الفني الجيد بالاتحاد    مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بمدينة شيكاغو الأمريكية    الضمان الصحي: وثيقة التأمين الصحي للسائحين تشمل إصابات كورونا    الإرياني: ميليشيا الحوثي تواصل عسكرة وتجنيد الأطفال    الهيئة السعودية للفضاء تعزز شراكتها مع إيرباص ومجموعة من شركات الفضاء الأوروبية    أسعار النفط تتراجع بأكثر من 1%.. و"برنت" عند 74.47 دولار    "مكافحة المخدرات" تضبط 4 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة في القصيم وتبوك    رصد زُحل فوق الأفق الجنوبي الشرقي ويشاهد بالعين المجردة    «نزاهة» تكشف حقيقة مباشرتها تحقيقاً لتهريب قطع أثرية إلى بريطانيا    أبطال ومنافسون وأرقام قياسية.. السباحة أبدعت في طوكيو    عاجل | أسعار الأراضي .. تبوك تفوق الرياض وعسير تتجاوز الشرقية    دولة الدستور لن تنكسر    وزير التعليم: «قادة المستقبل» تعد القياديين وفق آلية شفافة    #أمير_منطقة_الباحة يستقبل مدير جوازات المنطقة المعين حديثا    الفيصل يستقبل رئيس الموانئ        التشكيلية لولوة الحمود: لوحتي بمكتب سمو ولي العهد أجمل جائزة في مسيرتي الفنية        مصاصة دماء على متن طائرة ركاب    الزايدي يبدأ تحضيرات «نورة» ويضم الفرحان            حصريًا على تطبيق زووم غادة طنطاوي تستضيف عفاريت الكواليس            ليست خيانة زوجية!!    خلَّهم (يعانون)..!                «التعليم»: العودة حضورياً للمتوسط والثانوي    آليات تنظيمية وإجراءات صارمة لدخول مقار العمل والمنشآت    المحصنون.. يعبرون    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع مملكة البحرين    #أمير_منطقة_تبوك يلتقي بأهالي محافظة الوجه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم المساعدات الدولية
نشر في الرياض يوم 25 - 05 - 2020

واصلت العيادات الطبية التغذوية الطارئة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم خدماتها العلاجية في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، بالشراكة مع مؤسسة طيبة للتنمية, حيث راجع العيادات خلال الفترة من 14 إلى 20 مايو 2020م في قسم الرعاية التكاملية 2,072 مستفيداً، وعيادة التحصين 7 أشخاص، وعيادة الجراحة والتضميد 288 فرداً، وعيادة الولادة 12 حالة، وقسم التوعية والتثقيف 605 أشخاص، وعيادة الصحة الإنجابية 240 مريضًا.
كما أجرى الفحص المخبري ل 2,227 مريضًا، وصرفت الأدوية ل 3,280 فردًا، واستقبل قسم التنويم 10 مستفيدين، وراجع قسم الرعاية الصحية 1,037 شخصًا، وعيادة نقل الدم 15 مريضا.
وواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خلال شهر مايو الماضي تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي بمديريات ميدي وعبس وحيران وحرض في محافظة حجة.
وجرى خلال الفترة من 14 إلى 20 مايو 2020م، ضخ 202,000 لتر من مياه الاستخدام للخزانات، وضخ 101,000 لتر من المياه الصحية للخزانات، استفاد منها 5,600 فرد.
وفي غينييا ، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، بتسليم 100 طن من التمور هدية المملكة لجمهورية غينيا.
سلم المساعدات لحكومة غينيا - نيابة عن المركز - سفير خادم الحرمين الشريفين لدى غينيا وسيراليون الدكتور حسين بن ناصر الدخيل الله.
وقدم السفير الدكتور حسين الدخيل الله في تصريح صحفي الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على دورهما الحيوي في تقديم المساعدات لمستحقيها في جمهورية غينيا.
وقال السفير: "إننا وقعنا مع المسوؤلين في غينيا محضر تسليم 100 طن من التمور هدية خادم الحرمين الشريفين للشعب الغيني الصديق، مشيرًا إلى أن ذلك يعكس عمق الروابط التي تجمع بين البلدين ويدعم مسار العلاقات الثنائية المتميزة، مشيدًا بالذراع الإنساني للمملكة المتمثل بمركز الملك سلمان للإغاثة الذي تقدم من خلاله كل ما يحتاجه الإنسان، مؤكدا أن المملكة رغم ما أحدثته جائحة كورونا في العالم من معاناة كبيرة على المستويات كافة فإنها لم تنس تقديم العون للمتضررين من انتشار الفيروس.
وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، ولتصل الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة من العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.