وعد عبدالله.. وأوفى سلمان    ميناء جازان يستقبل أول شحنة أنعام من البرازيل    إرجاء محادثات غير رسمية للجنة «أوبك+» إلى اليوم    «كاوست»: 3 سعوديين يحصلون على «رودس» الدولية    القوة الرمادية المتغلغلة.. الإطاحة ب «أبو القنبلة النووية الإيرانية»    العراق: عودة استهداف الناشطين.. والصدر يؤجج الغضب    تفاؤل بإنهاء الانقسام الليبي بعد حوار طنجة    التعاون يتحدى الاتفاق    بعد الثلاثية.. الهلاليون «عينهم ع السوبر»    منفذ جريمة القنفذة ل «النيابة»: قتلت شقيقتَيَّ وصاحبة المنزل وشقيقها.. لخلافات أسرية    المواصفات ضمن 6 تجارب عالمية متميزة بالتدريب    7 مبادرات جديدة لدعم المحتوى المحلي العام المقبل    زودني بالصور أزودك بالحرب    تظاهرات ضد قانون أمني في فرنسا    تخفيف قيود كورونا يرفع الفائض بالميزان التجاري إلى 118 مليار ريال    60 وظيفة بمستشفى الملك فيصل التخصصي.. التفاصيل ورابط التقديم    الهلال يتوج بأغلى الألقاب.. ويواصل الأمجاد    العين يصطاد الرائد بهدف قاتل    الاتحاد يرفع قائمة العربية في الاجتماع الفني    الجريوي يودع مارادونا    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خطط التعامل مع الحالات المطرية    عن قادة وقائدات المدارس الفاسدين    رجل أفريقي يعود إلى الحياة بعد إعلان وفاته    القبض على أشخاص أطلقوا النار عشوائيا بالأفلاج    حي طيبة.. فشة خلق    نوستالجيا.. وحكايات أخرى !    رياضة التفكير    الصبيحي ل « المدينة »: كتابي «إيجاز وإعجاز» يوضح روعة الإسلام    محاور الشر المسكوت عنه    روبوت مصري لاختبار فيروس كورونا    حقنة «أنسولين» أسبوعيا للسيطرة على السكر    حصيلة استمتاعي من القراءة عن الذكاء الاصطناعي!    الرئيس السيسى يبحث مع النائب الأول لرئيس جنوب السودان جهود تطوير العلاقات الثنائية    (أبطال التوحيد) وذاكرة الوطن.. «بخروش أنموذجاً»...!!    حين «تَتَفلسف» النساء.. بأي ذنب غُيبت!؟    صمت إعلامنا.. سلاح أعدائنا    #شكرا_جامعة_بيشة    شادية تحرم من الاحتفاء بتاريخها الفني    الحذاء ذو الرقبة العالية نجم الشتاء    سمو أمير جازان يعزي وزير العمل السابق الدكتور الحقباني في وفاة والدته    إنسانية عابرة للحدود    الهلال ينهي حلم النصر بكأس الملك ويرسخ العقدة    السجن للعنف ضد المرأة    الجاسر واستقبال اللقاح..!    وزير الصحة: المملكة تحكم سيطرتها على كورونا والإصابات في نزول    "الصحة": تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وشفاء 401 حالة    50 مطوفة لخدمة قاصدات المسجد الحرام    تكريم أسرة الشهيد القزلان    للحفاظ على البيئة.. مصادرة 120 طنًا من الحطب في 4 مناطق    3 من طلاب كاوست يحصلون على منحة رودس الدولية    العين تصيب الرائد    السعودية ترحب بتزكية حسين طه أميناً عاماً ل«التعاون الإسلامي»    ماء زمزم في عربات خاصة    "شرطة مكة" تطيح بالمتهم بقتل رجل و3 نساء من أقاربه بالقنفذة    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خُطط التعامل مع الحالات المطرية    الشيخ سعد الشثري: لايجوز منح الزكاة لأفراد الأسرة أو الوالدين    "الحصيني" يوضح الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة المقبلة بهذه المناطق    منظمة التعاون الإسلامي تعقد الدورة ال 47 لمجلس وزراء الخارجية في النيجر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





النصر يخشى مفاجأة العين.. والتعاون يبحث عن نقاط الدحيل
نشر في الرياض يوم 17 - 02 - 2020

يحل النصر ضيفاً على العين الإماراتي مساء اليوم (الثلاثاء) في تمام الساعة 5:55، على استاد هزاع بن زايد بنادي العين في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويخوض النصر اللقاء بطموحات وثقة كبيرتين، ويطمح إلى الفوز على منافسه الإماراتي واقتناص النقاط الثلاث، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، ما يقوي من أمله في حجز مقعد في المرحلة المقبلة، ويملك في رصيده نقطة واحدة في المركز الثاني بعد تعادله في اللقاء الماضي مع السد القطري بهدفين لكل منهما.
ويسعى الفريق النصراوي للظفر بنقاط اللقاء على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجهه من حيث الإرهاق الذي أصاب لاعبيه جراء خوض مباريات قوية في فترة قصيرة على المستويين المحلي والخارجي، كما أنه سيواجه فريقاً تسانده جماهير غفيرة يتوقع أن تملأ المدرجات، إلا أنه سيقابل العين متسلحاً بالخبرة الطويلة التي اكتسبها لاعبوه طوال مشاركاتهم في البطولات الآسيوية، ومن المنتظر أن يلعب المدرب البرتغالي روي فيتوريا بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء الماضي أمام السد، ومن المتوقع أن يعمد فيتوريا إلى الضغط على المنافس واللعب على الكرات الطويلة لخط المقدمة من أجل تحقيق الفوز، ومن أهم الأوراق لدى المدرب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ولاعبا الوسط المغربي نور الدين مرابط ويحيى الشهري والمدافع سلطان الغنام.
وفي المقابل، يعتبر العين أحد أبرز الأندية المرشحة للقب برغم التعثر في الجولة الماضية والخسارة القاسية على يد سباهان أصفهان الإيراني، ويحتل المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.
ويطمح الفريق الإماراتي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للحصول على أول فوز له في البطولة، وفي الوقت ذاته تعويض الجماهير عن الخسارة القاسية في الجولة الماضية، وعمل المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل على معالجة الأخطاء التي رافقت أداء اللاعبين في المباراة الماضية، ومحاولة استثمار الفرص التي تلوح لهم أمام مرمى النصر.
ويعرف المدرب البرتغالي إمكانيات المنافس، إذ سبق له أن لعب أمام النصر أثناء إشرافه الفني على نادي التعاون.
ويضم العين عددا من اللاعبين المميزين مثل حارس المرمى خالد عيسى ولاعب الوسط أحمد برمان والمهاجم التوغولي كودجو دولابا.
وفي بريدة، يشهد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة 6:35 من مساء اليوم، مواجهة قوية ومثيرة تجمع التعاون مع الدحيل القطري، في إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي تضم معهما فريقي الشارقة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني.
ويبحث التعاون عن الفوز الثاني في سباق المجموعة، ويلعب أصحاب الضيافة بهدف الحصول على ثلاث نقاط تضعه بقوة في حسابات التأهل عن هذه المجموعة للدور المقبل في البطولة، ويملك التعاون ثلاث نقاط في المرتبة الثانية، وهو ما يضاعف من أهمية اللقاء بالنسبة للتعاونيين.
ويلعب «سكري القصيم» المواجهة على أرضه وبين جماهيره، كما يعيش أفضل حالاته الفنية، إذ يحتل المركز السادس في ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رغم تعثره أمام العدالة بالتعادل في الجولة الماضية، ومن المنتظر أن يلعب المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس بالأسماء نفسها التي خاضت لقاء الجولة الماضية، ويغيب عن المشاركة المهاجم الكاميروني تاوامبا بداعي الإصابة، ومن أهم الأوراق لدى المدرب حارس المرمى البرازيلي كاسيو أنجوس والمهاجم البوروندي سيدريك أميسي والمدافع طلال العبسي. وفي المقابل، يحتل الدحيل القطري صدارة المجموعة بثلاث نقاط، ويلعب المباراة بهدف واحد وهو تحقيق العلامة الكاملة من النقاط، بعد أن أدى الفريق مباراة عالية المستوى في اللقاء الماضي أمام بيرسبوليس الإيراني، وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة المغربي وليد الركراكي على تعديل ومعالجة الأخطاء التي حدثت في اللقاء السابق بحثا عن تحقيق الفوز أو العودة بالتعادل على أقل تقدير، ومن أهم الأسماء المهاجم المعز بن علي ولاعب الوسط التونسي يوسف المساكني.
التعاون كسب الشارقة الإماراتي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.