نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    "أوبرا زرقاء اليمامة" تبدأ عروضها بحضور عالمي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    العين يكشف النصر والهلال!    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الرياض    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    «رؤية 2030»: انخفاض بطالة السعوديين إلى 7.7%.. و457 مليار ريال إيرادات حكومية غير نفطية في 2023    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تألق صلاح يقود ليفربول للفوز على أرسنال.. وتشيلسي يحقق انتصاره الأول
نشر في الرياض يوم 25 - 08 - 2019

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز مهم على فريق أرسنال 3-1 أمس (السبت) خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت فوز تشيلسي على نظيره نورويتش سيتي 3-2 وخسارة مانشستر يونايتد 2-1 من كريستال بالاس.
ليفربول - أرسنال
تقدم ليفربول بهدف سجله جويل ماتيب في الدقيقة 41، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 49 من ركلة جزاء قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 59، في حين سجل أرسنال هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 85 عن طريق لوكاس توريرا.
ورفع ليفربول رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب وتوقف رصيد أرسنال عند ست نقاط في المركز الثاني، انتظارًا لما ستسفر عنه بقية نتائج هذه الجولة.
تشيلسي - نورويتش سيتي
استعاد تشيلسي توازنه بعد تلقي هزيمة وتعادل في أول مباراتين له بالموسم الجديد وحقق انتصارًا مثيراً على نورويتش سيتي حيث تغلب عليه 3-2، ورفع تشيلسي رصيده بذلك إلى أربع نقاط، بينما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند ثلاث نقاط بعد أن تلقى الهزيمة الثانية له مقابل انتصار واحد.
وافتتح تامي أبراهام التسجيل لتشيلسي في الدقيقة الرابعة ثم أدرك تود كانتويل التعادل لنورويتش سيتي في الدقيقة السادسة، بعدها تقدم تشيلسي مجدداً بهدف للاعب ماسون مونت في الدقيقة 17، ثم تعادل تيمو بوكي لنورويتش سيتي في الدقيقة 31، وفي الشوط الثاني حسم تامي أبراهام المباراة لصالح تشيلسي بهدف الفوز في الدقيقة 69.
مانشستر يونايتد - كريستال بالاس
أحرز مدافع كريستال بالاس باتريك فان أنهولت هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه فوزاً للذكرى 2-1 على مستضيفه مانشستر يونايتد.
وسدد فان أنهولت كرة قوية في مرمى ديفيد دي خيا بعد خطأ فادح من بول بوجبا بعدما أدرك دانييل جيمس التعادل ليونايتد في الدقيقة 89 ليلغي تقدم بالاس في الشوط الأول عبر جوردان أيو.
وهز أيو الشباك على عكس مجريات اللعب في الدقيقة 32، إذ عاقب بالاس مستضيفه يونايتد على افتقاره للإبداع في خط الوسط والفاعلية في الهجوم وأهدر ماركوس راشفورد ركلة جزاء لصاحب الأرض قبل 20 دقيقة من النهاية.
وكوفئ بالاس على انطلاقاته في نصف ملعب يونايتد عندما لمس جيفري شلوب تمريرة الحارس فيسنتي جوايتا العالية لتتهيأ أمام أيو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة منخفضة في شباك دي خيا.
ومع اقتراب الوقت من نهايته أدرك الجناح جيمس التعادل بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية العليا لكن أفراح جماهير صاحب الأرض لم تدم طويلاً إذ خطف بالاس الفوز بعد ذلك بدقائق قليلة.
مباريات اليوم
ويستضيف بورنموث نظيره مانشستر سيتي اليوم (الأحد) ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويدخل السيتي المباراة وعينه على استعادة الانتصارات التي فقدها في الجولة الماضية عندما سقط في فخ التعادل بهدفين أمام توتنهام على ملعبه، في حين يطمح أصحاب الأرض لكسب النقاط الثلاث بعدما خاضوت مباراتان، تعادلوا في أول مباراة لهم في الدوري أمام شيفيلد يونايتد بهدف لكل منهما، وفازو على أستون فيلا في الثانية بهدفين مقابل هدف.
ويلاقي توتنهام هوتسبير ضيفه نيوكاسل يونايتد في المباراة التي يطمح من خلالها المدرب ماوريسيو بوكيتينو تحقيق الفوز الثاني له، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط، بعد تغلبه على أستون فيلا في الجولة الأولى، ثم التعادل في الجولة الثانية أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2- 2 في الجولة الثانية.
تامي أبراهام يحتفل بهدفه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.