أمانة القصيم والهيئة العامة للطرق توقعان مذكرة تفاهم بتطبيق كود الطرق السعودي    الشورى يطالب العدل بالتوسع بابتعاث منسوبيها والتوعية بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    محافظ طبرجل يفتتح مقر اللجنة الثقافية والفنون بالمحافظة    رونالدو الهداف في 4 بطولات.. رقم قياسي غير مسبوق لنجم النصر    الركض بدون راحة يضعف الجهاز المناعي    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    المملكة وسورية ومصالح العرب    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



8 مشاركات سعودية غداً في دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا
نشر في الرياض يوم 22 - 08 - 2018

تخوض الفرق السعودية المشاركة في دورة الألعاب الأسيوية بجاكرتا غداً 8 منافسات ، يفتتحها لاعب منتخب الدبابات البحرية هشام بخش خلال مشاركته في الجولة الأولى من المسابقة عند السابعة صباحاً بتوقيت المملكة بمشاركة 17 لاعباً في سباق 1100 الذي سيقام على شاطئ الأكاديمية الأندونيسية للجت سكي .
كما تدشن لاعبتا المنتخب السعودي للريشة الطائرة شذى صالح ورنا أبوحربش مشاركتهن في الدورة عند الثانية عشر ظهراً على صالة الملعب الرئيسي بجاكرتا في دور ال 32 ، حيث تواجه اللاعبة رنا نظيرتها لاعبة منتخب هونج كونج "ناجاي يا" ، بينما تواجه شذى صالح لاعبة منتخب سيلانكا " كافايدي".
وتستكمل غداً الجولات المتبقية للطيران الشراعي في منافسات الفردي التي يشارك فيها عبدالمتعالي أحمد وعلي النجيمي واللذان يحتلان مراكز متقدمة بعد ختام الجولة الثالثة التي اختتمت الثلاثاء الماضي .
وحقق المنتخب السعودي للطيران الشراعي المركز السابع في منافسات "الفرق" بعد ختام الجولة السادسة و الأخيرة في المنافسات التي تقام في منطقة "بونشاك" بعد أن حصد 1189 نقطة .
وشارك مع المنتخب السعودي 5 لاعبين وهم عبدالمتعالي أحمد و علي النجيمي وعلي الميمني وعلي الشمراني و إبراهيم بحري .
وفي لعبة البريديج يستكمل لاعبو الأخضر مشاركتهم بمنافسات "الفرق" بثلاث لقاءات أمام إندونيسيا وبنغلاديش واليابان عند العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة وتستمر حتى السادسة مساء بمشاركة اللاعبين إبراهيم الأهدل , وعمر باجنيد , وحسام سالوت , وعبدالحكيم سحاب.
مما يذكر أن أخضر البريدج لعب اليوم ثلاث مواجهات أمام تايلند و الصين و هونج كونج .
كما يستكمل الراميان منصور علوي وفارس العتيبي منافسات الدور 1/32 في مسابقة القوس الأولمبي ، حيث يواجه منصور علوي نظيره التايلندي "تاهومنج" ، بينما يواجه فارس العتيبي الإيراني "بيار علي" .
وتأهل الراميان من منافسات الدور التمهيدي الذي شارك فيه 76 رامياً مثلوا 29 دولة آسيوية و تأهل منصور علوي بعد ان حقق 621 نقطة فيما حقق فارس العتيبي 620 نقطة .
ويشارك السباح السعودي يوسف بوعريش غداً في تصفيات سباقي 50م فراشة و100م حرة في السباق الذي سيقام على مسبح الملعب الرئيسي بجاكرتا بعد أن أنهى مشاركته يوم أمس في سباق 100م فراشة وحل في المركز 27 بزمن وقدره 57.84 ثانية .
وسيشارك بوعريش في المجموعة الأولى في سباق 50م فراشة و 100م حرة والتي تضم 8 سباحين في كل مجموعة .
ويختتم لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو غازي الأسمري مشاركة الأخضر في اللعبة عندما يشارك غداً في منافسات دور ال 32 لوزن تحت 68 كجم على صالة الملعب الرئيسي بجاكرتا حيث سيواجه اللاعب "جونكسي" لاعب منتخب لاوس .
وكان اللاعب حمد المبروك لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو قد تأهل اليوم لمنافسات دور ال 16 في مسابقة وزن تحت 63 كجم بعد تغلبه على المصنف الثالث عالمياً والثاني آسيوياً التايلندي "تاواين" بنتيجة 29/21 قبل أن يخسر من نظيره الكوري "شو جي" في ذات الدور ، فيما خسر سعود المولد من منافسه الكازاخستاني "نورلان" في إطار منافسات دور ال 32 لوزن تحت 80 كجم التي اختمت اليوم .
وتنطلق غداً في بالمبانج مشاركة المنتخب السعودي للبولينج في مسابقة الثلاثي حيث سيتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين كل فريق يمثله ثلاثه لاعبين .
ويمثل الأخضر كل من : عادل البارقي وحسن آل الشيخ وعمار طراد وسلطان المصري وعبدالرحمن الخليوي ويوسف أكبر.
وفي منافسات كرة اليد خسر المنتخب السعودي مباراته الثانية في إطار مباريات الدور الرئيسي للمجموعة الأولى أمام قطر بنتيجة 28-23.
ويلعب أخضر اليد مباراته الثالثة أمام منتخب العراق التي يطمح من خلالها للفوز وخطف بطاقة التأهل قبل الدخول في الحسابات التأهيلية.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.