افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استعدادات باكرة ل«سكري القصيم» لظهور مميز
نشر في الرياض يوم 22 - 07 - 2018

يسعى مسيرو التعاون في الموسم الجديد لتسجيل ظهور مميز يمسح إطلالته للموسم الماضي التي عدها أنصار الفريق بأنها متواضعة قياساً بإمكانيات الفريق الذي ختم موسمه المنقضي سابعاً بترتيب الدوري متساوياً مع الثامن بالنقاط غير أنه تقدم بفارق الأهداف؛ ويرى مساندوه أنه كان بإمكان الفريق تحقيق مركز متقدم لولا تفريطه بنقاط الجولة الأخيرة أمام الاتفاق والتي كانت كفيلة بالتقدم لمركزين أو ثلاثة بسلم الترتيب؛ فيما حقق أيضاً الموسم قبل الماضي 2016 - 2017 المركز ذاته، وهو ما جعل عشاقه غير راضين لكونهم يتطلعون للمشاركة الفعالة ل»سكري القصيم» قبل موسمين عندما حقق المركز الرابع بسلم ترتيب الدوري وسجل له التاريخ مشاركته بدوري أبطال آسيا للمرة الأولى بتاريخه وتاريخ أندية منطقة القصيم، الأمر الذي جعل من طموحات التعاونيين ترتفع الموسمين الأخيرين تطلعاً لتسجيل تميز جديد يسطره التاريخ، بيد أن التراجع كان ملموساً في المراكز بسلم ترتيب الدوري والأرقام دوماً هي الفيصل في تلك الحالات.
ويعيش التعاون حالياً مرحلة استقرار إدارية في ظل استمرار إدارة النادي بقيادة محمد القاسم ومجلس إداراته، فيما على الجانب الفني فإنه يخوض مرحلة جديدة بعد أن تعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل وطاقمه المساعد بديلاً عن مواطنه البرتغالي جوزيه غوميز الذي غادر بسبب ظروفه العائلية، التعاون يدخل معترك الدوري الجديد بأسلوب مختلف ولكنه مطمئن نوعاً ما للعشاق لكون ذات المدرسة البرتغالية ستقود الفريق فضلاً عن المدرب الجديد يعد صديقا للمدرب المغادر وهذا ما قصر المسافات كثيراً، وجعل بيدرو يكوّن رؤية عن اللاعبين بشكل سريع.
تعاقد مع التعاون وأبقى على أربعة لاعبين أجانب وهم المدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو ولاعبا الوسط البوروندي سيدرك أميسي والبرازيلي ساندرو مانويل الذي رفض فكرة استمرار إعارته للفتح وأصّر على عودته ومشاركته الفريق وأيضاً الإبقاء على صانع الألعاب لاعب الوسط السوري جهاد حسين، فيما تم التعاقد مع أربعة محترفين جدد وهم المهاجم الكاميروني لياندر توامبا ولاعبا الوسط البرازيلي جونثان بينتيس لاعب الباطن السابق والبرتغالي هيلدون أوغوستو وحارس المرمى البرازيلي كاسيو آنيوس، فضلاً عن التعاقدات المحلية وتمثلت في المهاجمين ربيع سفياني لاعب الاتحاد السابق ومحمد محسن ومدافع العروبة حمدان الرويلي وحارس النصر السابق حسين شيعان، ومهاجم المواليد عبدالفتاح آدم.
التعاون يعد أول الأندية التي حسمت ملف التعاقدات الأجنبية وهذا سينعكس إيجاباً على الفريق فنياً، وسيلعب التعاون مواجهتين وديتين أمام الباطن على ملعب ناديه وأمام الحزم ضيف الدوري الجديد على ملعب نادي الأمل بمحافظة البكيرية، وقرر التعاون إقامة معسكره الخارجي بهولندا التي أقام فيها معسكره قبل موسمين وستكون مدة معسكره 21 يوماً وسينطلق في ال29 من شهر يوليو الحالي سيتخللها خمس مباريات وديه قد تزيد واحدة قبل أن يختتم معسكره ويعود لمدينة بريدة ومن المحتمل أن يخوض الفريق لقاء وديا قبل انطلاق الدوري.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.