رئيس المالديف يزور المسجد النبوي    فحص للغذاء والحيوان ومكافحة الضنك    حزمة الدعم الحكومي.. مساندة الفئات الأشد احتياجاً لمواجهة ارتفاع الأسعار عالمياً    الدعيلج يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة    أوكرانيا المدمرة تسعى للتعافي من الأصول المصادرة لروسيا    مكافآت أمريكية لمعرفة مصادر التهريب الإيراني للحوثي    المليشيا ترفع أسعار الثور مليون ريال يمني    القيادة تهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده    القبضة السعودية تواجه مصر    أمير حائل ونائبه يعزيان آل علي    معالجة التشوهات البصرية بوادي جازان    بتوجيه سامٍ.. تسليم كسوة الكعبة المشرفة يوم العيد    وزارة الصحة.. جهود متواصلة وعناية طبية فورية لحجاج بيت الله    دياز: الهلال منحني كل شي وبات يلامس عاطفتي    "الموارد البشرية": صرف المعاش الإضافي يشمل مستفيدي الضمان السابق والمطور وإيداع المبالغ خلال الساعات المقبلة    جمعية البر الخيرية بالمشعلية توزع أكثر 1300 سلة غذائية ضمن مشروع " إطعام أسرة"    وزير الخارجية يجري اتصالاً بوزير خارجية البيرو    وكيل أعمال أوسبينا يضع شرطًا لإعلان انتقال الحارس للنصر    قوات أمن الحج: منع الممارسات السلبية.. وطوق أمني لضبط المخالفين    رونالدو يضغط للرحيل عن مانشستر يونايتد            الشمري: تكليف أكثر من 600 موظف من المؤهلين لخدمة الحجاج    بورصةُ المغرب تغلقُ على انخفاض    إنقاذ حاج باكستاني من تسارع نبضات القلب في مدينة الملك عبد الله الطبية    ولي العهد يؤكد على مراعاة المواطنين الأكثر احتياجاً في مواجهة ارتفاع التكاليف    وزير الشؤون الإسلامية يلتقي نائب وزير الشؤون الدينية رئيس شؤون الحج بجمهورية غينيا كوناكري    جامعة الملك سعود تحقق المركز الأول في معدل نشر بحوث كورونا على المستويين المحلي والعربي    إطلاق سلسلة هواتف Xiaomi 12S "المصممة بالتعاون معLeica " في الصين    توال تستكمل تجهيزات البنية التحتية للاتصالات لخدمة الحجاج    السفير السعودي يزور توأماً سياميًا باكستانياً خضعا لعملية فصل في المملكة قبل 6 سنوات                                        إيران توقف المصارف الخارجية وتعترف باختراق حساباتها    آرسنال يضم مهاجم مانشستر سيتي    الاتحاد يحسم موقفه من حجازي    الشرطة الدانماركية: قتلى إطلاق النار بينهم روسي.. ولا نستبعد الهجوم الإرهابي    شكري: تعليق العملية السياسية تسبب باضطرابات في ليبيا    " الأرصاد " : رياح نشطة وسحب رعدية على منطقة عسير    محافظ محايل يتقدم المصلين على شهيد الواجب (العسيري) وينقل تعازي القيادة لذويه    مكتبة الحرم المكي تختزل أكثر من 3 ملايين مخطوطة علمية    مُختبرات الصّحة العامة المركزية بسلطنة عُمان .. جهود كبيرة خلال جائحة كورونا    كورونا في المملكة.. ارتفاع الإصابات وحالات التعافي وصفر وفيات لليوم الثاني    استمرار تأثير الرياح التي تحد من مدى الرؤية على عدة مناطق    أعداء وأحباب المهنة    وسائل التواصل الاجتماعي وتبخير التاريخ بمكوناته الثقافية والسياسية والتراثية    محافظة ينبع ومراكزها تواصل عملها خلال أجازة عيد الأضحى المبارك لهذ العام    رحيل أسطورة المسرح البريطاني بيتر بروك عن عمر 97 عاماً    سفير المملكة لدى الصين يزور مركز البحوث والتواصل المعرفي    القنصلية المصرية تحتفل بذكرى العيد ال70    الدكتور الظاهر يشكر القيادة بمناسبة تعيينه نائباً لمحافظ البنك المركزي السعودي للرقابة والتقنية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الوحدة يقف تحت الأضواء الكاشفة ووسط الكبار والطائي بخماسية يقترب
نشر في الرياض يوم 11 - 04 - 2018

أعلن "فرسان مكة" الوحدة مساء اليوم صعوده بشكل رسمي الموسم المقبل لدوري السعودي للمحترفين وضمان التأهل المباشر قبل جولة من نهايته رافعاً رصيده إلى 55 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه، بعدما زف البشائر لجماهيره وأهل مكة ويرقص لاعبيه طربا بعد اكتفاء بنقطة التعادل مع المجزل بنتيجة 2-2 على مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بمنافسات الجولة ال 29من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في مباراة لم ترتق للمستوى المطلوب.
ليعود الفريق لمكانه الطبيعي بين الكبار بعد غياب موسم واحد لفريق وطني خالص ومدرب تونسي خبير جميل بلقاسم بعد قرار لجنة فض المنازعات منعه هذا الموسم من قيد اللاعبين الأجانب والمواليد بسبب القضايا المالية، متغلبا على جميع المعوقات التي وقفت ضده، وسيلاقي الخليج على ملعبه بالجولة الخليج الأربعاء المقبل.
وفي حائل ووسط حضور جماهيري غفير اقترب " صائد الكبار" الطائي من تحقيق حلم الصعود الذي طال انتظاره أكثر من عشرة مواسم متتالية بعدما أذاق ضيفة الشعلة مرارة خسارة مذله بنتيجة 5-صفر، رافعا رصيده للنقطة 52، وينتظر مواجهته الأخيرة من هجر بعد تقدمه لوصافة الترتيب وأضحى على بعد خطوة من تحقيق مراده، مستفيدا من تعثر منافسة الحزم بالتعادل خارج ملعبه أمام الوطني بنتيجة 2-2، والتراجع للمركز الثالث ب50 نقطة، والذي سيكون على أمل الفوز على المجزل بالجولة ال30 على ملعبه بالرس لصعود أو دخول الملحق مع الهابطين من الدوري السعودي للمحترفين.
وعلى ملعب الشعلة بالخرج حقق الكوكب انتصار ثمين على النهضة بنتيجة 3-صفر، وضمان المركز الرابع ب 49 نقطة واقترب بنسبة كبيرة من دخول المحلق.
وفي جدة قلب هجر تأخره من مضيفه جدة بهدف نظيف لانتصار بنتيجة 2-1، ليصل للنقطة 47 نقطة بالمركز الخامس، على أمل فوزه الطائي بالجولة الأخيرة ودخول المحلق شريطة خسارة الكوكب من الشعلة.
وفي خميس مشيط أكرم ضمك وفادة القيصومة عندما كسبه بنتيجة تاريخية 6-1، وفي الدمام جاء التعادل 1-1، في لقاء الخليج ونجران، وتكررت ذات النتيجة في الإحساء بمواجهه النجوم والعروبة.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.