بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير جازان يرعى توقيع اتفاقيات تعاون بين جمعية «غراس» لرعاية الأيتام بالمنطقة وعدد من الجهات
نشر في الرياض يوم 05 - 03 - 2018

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم، توقيع اتفاقيات تعاون بين جمعية " غراس" لرعاية الأيتام بجازان ، وعددا من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية والقطاع الخاص لتدريب ودعم وتوظيف الأيتام ورعايتهم , وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر ديوان الإمارة.
واستمع سموه لشرح مفصل من رئيس مجلس إدارة جمعية الأيتام "غراس" الدكتور علي بن عيسى الشعبي ، عن الاتفاقيات العشر المبرمة بين الجمعية والجهات الحكومية والتي جرى توقيعها اليوم ، ممثلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجمعيات الخيرية بمحافظات "صامطة وصبيا وأبوعريش والدرب" وجمعية الأسر المنتجة وجمعية مساكن وبناء بجازان ومجموعة العميس الطبية ومستشفى الحياة والمعهد العالي للسياحة والضيافة ، التي تهدف لتعزيز العمل المشترك بين القطاعات الحكومية والمجتمع المدني، لخدمة جمعية الأيتام والقيام بالمسؤولية المجتمعية المشتركة بين القطاعات الأخرى، ودورها الفعال في تقديم الخدمات والتسهيلات لأبناء الجمعية من الأيتام , فيما يعود عليهم بالفائدة والنفع وتكامل الجهود المبذولة لرعايتهم ودعمهم بمنطقة جازان ، والتي ستنعكس على أبناء الجمعية في تطويرهم وتأهيلهم وجعلهم عنصر فاعل في المجتمع.
كما تسلم سمو امير جازان تقريرا عن ثمار تفعيل مذكرات الشراكة السابقة مع جامعة جازان وتعليم جازان وتعليم صبيا مستمعا لشرح من رئيس جمعية الأيتام د.علي الشعبي ، عن الجمعية والاتفاقيات المبرمة ونتائجها التي تحققت والتي تهدف الى تعزيز التعاون مع تلك الجهات بما يخدم مصلحة الأيتام بالمنطقة إضافة إلى تكامل واستثمار الموارد المشتركة. والاستفادة من الكوادر الأكاديمية وكافة الخبرات والمزايا بالجهات الداعمة.
وثمن سمو أمير منطقة جازان في ختام مراسم توقيع الاتفاقيات ، جهود جمعية الأيتام والجهات الحكومية والقطاع الخاص المشاركة في توقيع الاتفاقيات، موجهاً كافة الجهات الخاصة ورجال الأعمال بالمنطقة لدعم الجمعية والإسهام بتوظيف وتدريب الأيتام وتقديم كافة التسهيلات لهم.
مؤكداً أهمية رعاية هذه الفئة الغالية ومساندتهم في تأمين متطلبات الحياة لهم من قبل مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، سائلاً الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.