نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المنتخب السعودي للشباب يصل البحرين تأهباً ل«الآسيوية»
استبعاد القحطاني والجدعاني من القائمة

استبعد مدرب المنتخب السعودي للشباب الوطني سعد الشهري الثنائي لاعب الوسط مشاري القحطاني والمهاجم تركي الجدعاني من القائمة النهائية التي ضمت 24 لاعبا للمشاركة في نهائيات آسيا"19عاما" والتي ستنطلق غدا الخميس في العاصمة البحرينية المنامة، وكانت بعثة المنتخب قد وصلت أول أمس الثلاثاء إلى البحرين للمشاركة في منافسات البطولة، وتضم اللاعبين عبد الرحمن الدوسري وسامي النجعي وخالد دبيش وعبد الاله العمري وزيد البواردي وراكان العنزي من النصر وعبد الرحمن اليامي وناصر الدوسري وأنس زباني ونايف كريري من الهلال ومحمد الزبيدي من الاتفاق، وعمار النجار وأمين بخاري وعون السلولي من الاتحاد، وعبد الله ترمين وعلي الاسمري وايمن الخليف وعبد الله مجرشي ومنصور المولد وعبد الباسط هندي وناصر العتيبي وعبد الرحمن غريب ومحمد اليامي وفهد الحربي من النادي الأهلي.
واستعد للمناسبة القارية بمعسكرات خارجية وداخلية وخاض العديد من المباريات الودية تحت قيادة المدرب الوطني سعد الشهري على ثلاث مراحل في سلوفينا والمنطقة الشرقية، واجه خلالها عدداً من المنتخبات ومنها أوزباكستان ومصر والبوسنة واليمن، وأندية خارجية ومحلية.
وسيلعب المنتخب أولى مبارياته أمام البحرين غداً الخميس، ثم تايلاند الأحد المقبل، قبل أن يختتم لقاءاته بمباراة كوريا الجنوبية الإربعاء المقبل، ويتأهل أول وثاني المجموعة إلى دور الثمانية مباشرة.
ويسعى إلى التأهل إلى كأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية 2017 بالحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى، فضلاً عن طموحاته الكبيرة بنيل اللقب القاري.
اظهروا بالمستوى المشرف
طالب المشرف العام على المنتخبات الوطنية السنية خالد الزيد اللاعبين بالظهور بمستوى مميز وتحقيق نتائج جيدة في البطولة القارية والتأهل إلى مونديال العالم وقال: "الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اتحاد الكرة أحمد عيد حريصان على الوقوف على استعدادات المنتخب وتقديمه نتائج مميزة في البطولة القارية، و"الأخضر الشاب" قضى وقتا مناسبا في الاستعداد".
فيما أعرب نائب المشرف على المنتخبات السعودية السنية عبد الله المصيليخ عن تفاؤله بتحقيق منتخب الشباب نتائج مميزة في نهائيات كآس آسيا للشباب للمشاركة، وقال: "البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني كان مميزاً وعلى أكمل وجه".
من جهة أخرى نالت تعويذة بطولة آسيا للشباب، التي تحمل اسم "قناص"، استقطاب عشاق كرة القدم في البحرين، قبل انطلاق البطولة غداً وحتى ال 30 من أكتوبر الحالي من خلال عمل جولة في المراكز التجارية والمدارس وتفاعل التعويذة مع عشاق كرة القدم من مختلف الأعمار.
وتمثل بطولة آسيا للشباب محطة تاريخية للاتحاد البحريني لكرة القدم، وتعمل اللجنة المحلية المنظمة بشراكة مع اللجنة الأولمبية البحرينية، لتوفير تذاكر مجانية للرياضيين.
وتحدث أمين عام الاتحاد البحريني لموقع الاتحاد القاري: "قناص بات يحظى بشعبية كبيرة، ليس فقط في البحرين، بل أيضاً في أوساط المجتمعات الآسيوية، حيث إن التفاعل مع المجتمع مهم جداً لضمان نجاح بطولة آسيا للشباب، نريد الوصول إلى فئات مختلفة في المجتمع، سواء من خلال جولات تعويذة البطولة التي ننظمها، أو من خلال الاستفادة من البرامج الاجتماعية القائمة، هدفنا هو منح الفرصة للناس من أجل التفاعل بقوة مع البطولة".
وستواصل تعويذة البطولة "قناص" برنامجها الحافل خلال البطولة، وستظهر في مطار البحرين الدولي، خلال توافد جماهير الفرق المشاركة، قبل الظهور في حفل افتتاح البطولة على إستاد مدينة خليفة الرياضية.
تعويذة البطولة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.