وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التهاني تتواصل ل«الرياض» بحصولها على جائزة التميز الصحافي خليجياً
من شخصيات رسمية واقتصادية
نشر في الرياض يوم 17 - 01 - 2006

تلقى رئيس التحرير الأستاذ تركي بن عبدالله السديري مزيداً من التهاني بمناسبة فوز «الرياض» بجائزة التميز الصحافي خليجياً حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتاماتكس) جاءت كالتالي:
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتاماتكس). يسرني ان أتقدم لسعادتكم ولجميع العاملين بالجريدة بخالص التهاني والتبريكات لما حققتموه من مكانة متميزة بتصدركم الترتيب في المجال الإعلامي كأفضل مطبوعة في منطقة الخليج والذي تحقق بفضل الله تعالى ثم بفضل مجهوداتكم المتواصلة وعطائكم المستمر.
وفقكم الله، وإلى الأمام دائماً نحو مزيد من النجاح والتميز والله يحفظكم.
اخوكم حمد بن محمد بن سعيدان
٭ سعادة المكرم الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم لسعادتكم بخالص التهاني والتبريكات على حصول جريدتنا «الرياض» الغراء على جائزة المطبوعة الخليجية الأكثر تميزاً حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتاماتكس».
والشكر موصول لجميع منسوبي جريدة «الرياض» على جهودهم الصادقة وحرص الجميع على ان تظهر جريدتهم بالصورة المشرفة للجميع.
متمنين للجميع المزيد من التقدم والعطاء.
الرئيس التنفيذي
مساعد بن عبدالمحسن الحكير
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري وفقه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
فلقد سعدت بحصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية وهي تؤكد التميز في مستوى الجريدة المتواصل التطوير.
اهنئكم وأبارك لكم واسأل الله لكم وللقائمين على أمر الجريدة كل توفيق، والتهنئة ليست لكم فقط، بل هي للوطن أجمع (المملكة العربية السعودية) التي تصدر منه مثل هذه الصحيفة المتميزة.
اخي الفاضل لاشك ان لجهودكم وجهود زملائكم في الجريدة الدور الأساس في جعل الجريدة منبراً بارزاً للتعبير الحر عن الوطن شعباً وحكومة.
أرجو ان تستمر صحيفتنا «الرياض» في التطور والنجاح لتصل لكل من يبحث عن الحق ويلتمس الحقيقة. أكرر التهنئة واسأل الله لكم دوام التوفيق.
وتقبلوا تحياتي.. وسلامة لكم وسلام عليكم ممن بالتوفيق يدعو لكم
اخوكم د. عبدالله بن ناصر السدحان
الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية
تهنئة مباركة
٭ سعادة الأخ الفاضل الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» - المملكة العربية السعودية - حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تلقيت ببالغ الفرح والسرور نبأ حصول جريدة «الرياض» السعودية على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتا ماتكس» وبهذه المناسبة فانه يطيب لي أن أتقدم لسعادتكم وجميع الاخوة الزملاء القائمين على هذه الصحيفة العملاقة بأطيب التهاني والتبريكات على هذا الانجاز الكبير، والذي جاء بفضل من الله عز وجل ثم بجهود سعادتكم المتميزة في اثراء هذه الجريدة، كما جاءت هذه الجائزة ترجمة وتعبيراً لما تتمتع به صحيفتنا الغراء العزيزة من سمعة طيبة وعطرة وعمل صحفي محنك ومتميز، وأن المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون ليسعده هذا الانجاز الإعلامي غير المسبوق ويؤكد تطور الصحافة السعودية الرائدة المعتدلة في الطرح والموضوعية داعياً الله عز وجل لسعادتكم بدوام التوفيق والسداد ومزيداً من العطاءات والنجاحات المتوالية بحول الله.
وتقبلوا وافر تحياتي،،،
المدير العام لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون
د. توفيق بن أحمد خوجة
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» - حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بمناسبة حصول صحيفة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية.. يسرني أن أهنئكم بهذه الثقة الغالية، ولاشك أن هذا التقدير يأتي نتيجة لجهودكم وزملائكم الكرام المتميزة حيث أضحت هذه الصحيفة مطلب الجميع لما تتميز به من صدق الطرح ومصداقية وسرعة الخبر.
وفقكم الله دوماً وحقق أمانيكم.
وتقبلوا أطيب تحياتي وتقديري،،،
مدير عام الإدارة العامة للتموين
بوزارة التجارة والصناعة
صالح بن موسى الخليل
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» - سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
سرني فوز صحيفة «الرياض» بلقب أفضل مطبوعة خليجية. إن ما تتمتع به صحيفة «الرياض» من ثقة ومصداقية ومهنية عالية بين المطبوعات الخليجية، لهو السبب الأهم في حصول «الرياض» على هذا التميز.. اضافة إلى أن التجديد الدائم والمستمر، ورصانة كتاب «الرياض» ومحرريها لمن أهم الأسباب أيضاً..
أبارك لكم هذا التفوق، متمنياً ل «الرياض» كل التقدم والتطور والازدهار.. ولكم شخصياً ولكل العاملين في صحيفة «الرياض» (كتاباً ومحررين وفنيين) كل الصحة والعافية..
أنتهز هذه الفرصة لتهنئتكم بعيد الاضحى المبارك..
وكل عام وأنتم بخير،،،
مبارك الرباح
الأمين العام - الغرفة التجارية الصناعية بحائل
٭ سعادة رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - - سلمه الله-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لقد أسعدني حصول جريدة «الرياض» العزيزة على جائزة التميز الصحفي الخليجي يسرني أن أهنئكم على هذا الشرف الكبير الذي أنتم أهل له وتستحقونه.
وهذا التفوق لم يأت من فراغ وانما جاء نتيجة الانتشار الواسع للصحيفة والتميز المهني الذي تنهجونه وتسيرون عليه بمصداقية حتى وصلتم إلى علو الهرم الصحفي الذي تستحقه جريدة «الرياض».
أكرر تهنئتي لكم وللعاملين بالجريدة وأعانكم الله عز وجل على حمل هذه الرسالة العظيمة.
ولكم أطيب تحياتي،،
مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بالنيابة
سعد بن حمد العجران الدوسري
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة «الرياض» حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يسرني بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي أن أتقدم لسعادتكم بأصدق التهاني وأعظم التبريكات وليس غريباً حصول هذه الجريدة الغراء على هذا التميز المشرف الذي نعتز به جميعاً لما لها من مصداقية الكلمة ودقة الخبر ومعالجة القضايا المتعددة وروعة الإبداع وفن الإخراج الذي جعلها تحظى بهذا التميز الذي يعتبر مفخرة للإعلام السعودي وما ذلك إلا بفضل الله ثم بتوجيهاتكم المخلصة وجهود الاخوة الزملاء.
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه وحفظ الله قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وتقبلوا سعادتكم تحياتي وتقديري..
أخوكم
د. سليمان عبدالرحمن الزهير
وكيل الحرس الوطني المساعد
للشؤون الثقافية والتعليمية سابقاً
٭ سعادة الأستاذ تركي عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
تهدي الجمعية السعودية للهندسة المدنية بجامعة الملك عبدالعزيز أطيب تحياتها وجل احترامها وتقديرها لسعادتكم، وتود أن تشير إلى أنها تثمن كريم تعاونكم ومساهمة صحيفة «الرياض» في تغطيتها أخبار مناسبات الجمعيات العلمية بالجامعة بصفة عامة والجمعية السعودية للهندسة المدنية بصفة خاصة، حيث تأسست الجمعية كأول جمعية هندسية تحت مظلة جامعة الملك عبدالعزيز لتكون منتدى علمياً يجمع المتخصصين والمهتمين بمجالات الهندسة المدنية.
يسرني نيابة عن نائب وأعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية للهندسة المدنية وجميع منسوبيها أن أتقدم لأسرة صحيفة «الرياض»، مجلس إدارة وهيئة تحرير بالتهنئة الخالصة لحصولكم على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج وذلك حسب تصنيف (داتا ماتكس)، متمنين لكم ولصحيفتكم الغراء مزيدا من التقدم والازدهار.
وتقبلوا فائق التحية والتقدير..
رئيس مجلس الادارة
أ.د. محمد نور بن ياسين فطاني
٭ سعادة رئيس تحرير جريدة «الرياض» الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يسرني أن أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي محافظة ضرماء بخالص التهنئة القلبية لسعادتكم خاصة ولكافة العاملين في جريدة «الرياض» ولمجلس إدارة مؤسسة اليمامة الصحفية بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج العربي والذي يؤكد تميز جريدة «الرياض» الغراء وهذا لم يتحقق إلا من خلال جهودكم المباركة والعاملين معكم نسأل الله لكم دوام التوفيق والنجاح..
تقبلوا خالص تحياتي وتقديري..
محافظ ضرماء
عبدالرحمن بن ابراهيم الدهمش
٭ سعادة رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي الخليجي يسرني أن أهنئكم على هذا الشرف الكبير الذي أنتم تستحقونه و لجريدتنا المفضلة «الرياض».
هذا ولكم تحياتنا وكل عام وأنتم بخير..
شيخ قبيلة العميرة ورئيس مصيقرة
مصلح بن دهيران العميري
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله ورعاه
تحية طيبة وبعد..
أستاذي الكريم أبا عبدالله.. لمناسبات ثلاث أكتب لشخصك الكريم هذه الرسالة هي: تميز الرياض خليجياً والاحتفاء بعيد الأضحى وصدور العدد الأول من (le monde diplomatique) الذي تنشره الرياض.
أستاذي الفاضل.. كل واحدة من هذه المناسبات تستحق رسالة مطولة لشخصك الكبير، لكنني اختصر فأقول لسعادتكم ألف مبروك هذا التميز لك ولفريق «الرياض» الصحفي المميز أيضاً وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وألف شكر على ما قدمته «الرياض» لنا من خلال إصدارها الصحفي الفرنسي باللغة العربية يوم الجمعة الماضية.
وحتى يحين ل «الرياض» الحصول على تميز أو ميزة أخرى جديدة على المستوى العربي أو تقدم لنا عملاً صحفياً عالمياً جديداً أرجو لكم التوفيق.. وتقبل خالص وأصدق أمنياتي..
محمد القحطاني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.