السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



م. الحصين يوقع عقود مياه ب 263 مليون ريال
في ثماني مناطق
نشر في الرياض يوم 05 - 01 - 2006

وقع معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين عدداً من العقود لتنفيذ مشاريع للمياه والصرف الصحي في مختلف مناطق المملكة بقيمة اجمالية بلغت مائتين وثلاثة وستين مليونا وثلاثمائة وسبعة وثمانين الفا وسبعمائة وواحدا وعشرين ريالا كانت على النحو التالي:
منطقة الرياض:
- عقد تنفيذ شبكات مياه الشرب بمدينة الرياض لحي لبن مع مؤسسة الفؤادية للمقاولات بقيمة ستة وخمسين مليونا وثلاثمائة وخمسة وستين الفا ومائة وسبعة وأربعين ريالا.
- عقد تقديم الخدمات الهندسية للإشراف على مشروع تنفيذ شبكة مياه الشرب بحي لبن وأجزاء متفرقة بمدينة الرياض مع المجموعة العربية للاستشارات الهندسية بقيمة اجمالية بلغت ثلاثة ملايين وثمانمائة وأربعين الف ريال.
- عقد حفر عدد (4) آبار عميقة جنوب غرب مدينة الخرج مع شركة السويكت للتجارة والمقاولات بقيمة اجمالية بلغت احد عشر مليونا ومائتين وسبعين الفا وأربعين ريالا.
- عقد تنفيذ شبكة المياه والخزان بمدينة الهدار مع مؤسسة طيور الخليج للمقاولات بقيمة اجمالية بلغت اربعة ملايين وخمسمائة وستة وثمانين الفا وثلاثمائة وثلاثة ريالات.
- عقد توريد اغشية تناضح عكسي لزوم محطة صلبوخ مع شركة الكوثر للتصنيع المحدودة بقيمة اجمالية بلغت تسعمائة وواحدا وثلاثين الفا وخمسمائة ريال.
- عقد تنفيذ شبكات الصرف الصحي في اجزاء من احياء العريجاء والبديعة مع مؤسسة علي القرني الرزقي بقيمة اجمالية بلغت تسعة ملايين وثلاثمائة وواحدا وعشرين الفا وثمانمائة وواحدا وستين ريالا.
- عقد خدمات استشارية هندسية للإشراف على مشاريع تنفيذ شبكات الصرف الصحي بمدينة الرياض مع البيئة مخططون ومعماريون ومهندسون بقيمة اجمالية بلغت اربعة وعشرين مليونا وتسعمائة وثمانية وتسعين الفا وأربعمائة ريال.
المنطقة الشرقية:
- عقد مشروع انشاء شبكات المياه بحفر الباطن مع شركة فهد الحمادي وأولاده المحدودة بقيمة اجمالية بلغت ستة ملايين وأربعمائة وتسعة وثلاثين الفا وستمائة وخمسة وثلاثين ريالا.
منطقة المدينة المنورة:
- عقد تشغيل وصيانة اجهزة الحاسب الآلي ورفع كفاءتها مع مؤسسة معد للتجارة بقيمة اجمالية بلغت (840,000) ثمانمائة وأربعين الف ريال.
- عقد توريد وتركيب المضخات والمكائن لمحطات تنقية وحفر آبار بمنطة المدينة المنورة (توريد وتركيب المضخات والمكائن) مع مؤسسة فيصل حاسن الاحمدي بالتضامن مع مؤسسة خالد سليم الاحمدي بقيمة اجمالية بلغت اثني عشر مليونا وتسعمائة وثلاثة وأربعين الفا وخمسمائة وثمانين ريالا.
منطقة عسير:
- عقد تنفيذ شبكات الصرف الصحي بأحياء المروج والبديع بشرق مدينة أبها مع مؤسسة فلاح عوض الشهراني للمقاولات بالتضامن مع شركة التشييد والعمارة (كونار) بقيمة اجمالية بلغت اربعة وعشرين مليونا وثمانمائة وثمانين الفا وستمائة وواحدا وثلاثين ريالا.
- عقد تنفيذ شبكات مياه الصرف الصحي بمحافظة ظهران الجنوب (مرحلة أولى) مع شركة سامد المحدودة بالتضامن مع شركة الحناكي للتجارة والمقاولات بقيمة اجمالية بلغت ثلاثة وثلاثين مليونا ومائة واثنين وخمسين الفا وخمسمائة وسبعة وثمانين ريالا.
- عقد الإشراف على مشروع مياه سد وادي عتود مع مكتب زهير فايز ومشاركوه للاستشارات الهندسية بقيمة اجمالية بلغت تسعة عشر مليوناً وسبعمائة وأربعة وسبعين الفاً وثمانمائة ريال.
منطقة القصيم:
- عقد توريد عدادات مياه مع مؤسسة ابرام الخليج التجارية بقيمة اجمالية بلغت ثلاثة ملايين وسبعمائة وثمانية وأربعين الفا وستمائة وخمسين ريالا.
منطقة حائل:
- عقد حفر وطي بئري مخطط الأمير سلطان الخيري مع مؤسسة ضيف الله العتيبي للمقاولات بقيمة اجمالية بلغت خمسمائة وثمانية وثمانين الفا وأربعمائة ريال.
- عقد حفر بئر بلدة السعيرة مع مؤسسة الهوشان للمقاولات بقيمة اجمالية بلغت تسعمائة وثمانية وتسعين الفا ومائتين واثنين ريال.
- عقد تشغيل وصيانة مشاريع مياه الشرب مع مؤسسة بن سمار للمقاولات بقيمة اجمالية تسعمائة وستة وتسعين الفا وأربعمائة وخمسين ريالا.
منطقة الباحة:
- عقد اشراف على سد وادي عردة مع شركة الاتحاد الهندسي السعودي - خطيب وعلمي بقيمة اجمالية بلغت خمسة ملايين وثمانمائة وتسعة وثمانين الفا وتسعمائة وخمسة وسبعين ريالا.
منطقة الحدود الشمالية:
- عقد تشغيل وصيانة مشاريع مياه الشرب مع شركة مكتب الشرق للتجارة والمقاولات والصيانة بقيمة اجمالية بلغت تسعة عشر مليوناً وثمانمائة وخمسة وثلاثين الفا ومائتين وستة وثلاثين ريالا.
منطقة جازان:
- عقد تنفيذ مشروع فيفا (المرحلة الأولى) مع مؤسسة الجازع للتجارة والمقاولات بقيمة اجمالية بلغت اربعة ملايين وتسعمائة وستة وثمانين الفا وثمانمائة ريال.
منطقة نجران:
- عقد مشروع محطة الضخ وخط الضخ المرحلة الأولى - عقد رقم (2) مع شركة المبطي بالتضامن مع مؤسسة التشييد والعمارة بقيمة اجمالية بلغت ستة عشر مليوناً وتسعمائة وتسعة وتسعين الفا وخمسمائة وأربعة وعشرين ريالا.
وتأتي هذه المشاريع انطلاقاً من حرص الدولة، وفقها الله، واهتمامها بتوفير وإيصال خدمات المياه وخدمات الصرف الصحي لكافة مدن وقرى وهجر المملكة سعياً لتحقيق تطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين - حفظهما الله - بتوفير كافة وسائل وسبل الرفاهية والعيش الكريم لكافة المواطنين في عموم مناطق المملكة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.